صيدا سيتي

محتجون قطعوا الطريق عند تقاطع إيليا في صيدا سوا كزدورة بصيدا.. لدعم المستشفيات المتضررة بانفجار المرفأ الأونروا: ارتفاع عدد المصابين الفلسطينيين إلى 942 وتسجيل 23 حالة وفاة الحاجة نجاة إبراهيم فخر الدين (أرملة عبد الكريم باكير) في ذمة الله كفوري يأسف لإعتذار أديب ويأمل استمرار المبادرة الفرنسية أسامة سعد موجهاً التحية لذكرى عبد الناصر: نهج عبد الناصر هو نهج الانحياز للناس والإيمان بالشعب وقدراته نقابة الصيادين تدين التعرض والتجني على مؤسسات الرعاية ومطاع مجذوب وفد من روتاري صيدا و"روتاراكت لبنان" سلّم جهاز تنفس "Respirator " ولوازم طبية وكمامات لمستشفى صيدا الحكومي مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري تستقبل العام الدراسي الجديد بسلسلة تدابير وقائية من فيروس كورونا الحريري استقبلت وفدا من الرابطة الاسلامية لطلبة فلسطين العثور على محفظة بداخلها أوراق ثبوتية باسم محمد أحمد طحيبش كم بلغ سعر صرف الدولار في السوق السوداء اليوم الأحد؟ أحمد محمود المصري (الملقب أبو الشهيد) في ذمة الله MASOUD Trading & Services: مبيع وطباعة جميع أنواع الورقيات والنايلون والبلاستيك والكرتون ومبيع مستلزمات المطاعم والمقاهي والأوتيل والأفران والملاحم MASOUD Trading & Services: مبيع وطباعة جميع أنواع الورقيات والنايلون والبلاستيك والكرتون ومبيع مستلزمات المطاعم والمقاهي والأوتيل والأفران والملاحم مدرسة الغد المشرق الجديدة: أصبح القسط 500,000 ليرة لبنانية نظرا للأوضاع المعيشية الصعبة مدرسة الغد المشرق الجديدة: أصبح القسط 500,000 ليرة لبنانية نظرا للأوضاع المعيشية الصعبة تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية دورة إدارة مكتب (محاسبة، كومبيتر، لغة انكليزية ...) للتواصل: 76662134 جمعية النجدة الإجتماعية - صيدا للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام

"المقاصد - صيدا" تنعى رئيس مجلسها الاداري الأسبق الدكتور جودت الددا: بقي حتى أيامه الأخيرة أميناً على الرسالة المقاصدية

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نعى المجلس الإداري لجمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا  الدكتور جودت الددا ( رئيس المجلس الاداري الأسبق للجمعية) الذي غيبه الموت اليوم الخميس بعد صراع مع المرض.


وجاء في بيان صادر عن الجمعية:


"ينعى المجلس الإداري لجمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا  الدكتور جودت الددا  (رئيس المجلس الإداري الأسبق للجمعية - رئيس رابطة أطباء الأسنان في صيدا والجنوب) الذي وافته المنية اليوم الخميس بعد صراع مع مرض عضال.


برحيل الدكتور جودت الددا رحمه الله ، تفقد المقاصد علماً من أعلامها ، وابناً باراً ووفياً لقيمها ودورها الوطني والعروبي، ووجهاً مقاصدياً بارزاً كانت له العديد من المبادرات والمساهمات التي أغنت مسيرة المقاصد على مدى عقود مع أبناء جيله من المقاصديين.


لا تنسى المقاصد ولن تنسى ما تركه الراحل الكبير من بصمات مضيئة في تاريخها الحديث ، فلم يبخل عليها بوقته وجهده وفكره، وبقي الى جانبها في اصعب وادق المراحل التي مرت بها الجمعية، مؤازراً لها بكل حماسة واندفاع وتمسك بالمبادىء التي ارساها المؤسسون، مواظباً على المشاركة بفعالية في كل استحقاق او نشاط مقاصدي، حريصاً على استمرارية مؤسسات المقاصد وتطوير عملها وتعزيز دورها.


وبقي – رحمه الله – حتى ايامه الأخيرة أميناً على رسالة المقاصد ومؤسسيها ملتزماً بثوابتها معتزاً بانتمائه اليها داعماً لوحدتها وجمع كلمتها.


ان المجلس الاداري لجمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا يتقدم من عائلة الراحل الكبير رحمه الله ومن الأسرة المقاصدية بأسمى آيات العزاء سائلين الله تعالى ان يتغمد الفقيد برحمته ويدخله فسيح جنانه.".

 

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940554262
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة