صيدا سيتي

الجماعة الاسلامية وهيئة علماء المسلمين يلتقيان أهالي موقوفي أحداث عبرا بلدية مجدليون : 5 اصابات جديدة بالفيروس وهم تحت المراقبة جمعية الإمام علي بن أبي طالب تستنكر التعرض للأستاذ مطاع مجذوب ومؤسسات الرعاية جريح في حادث سير على الطريق البحرية في صيدا تحويل المراجعات في دائرة تنفيذ قصر عدل صيدا الى مكتب امانة سر القاضي مزيحم دوريات في صيدا لضبط مخالفات التلاعب بسعر صرف الدولار «كارتيل» المدارس يفرض أجندته على البرلمان: مجلس النواب «معجوق» بدعم التعليم الخاص! المستشفيات نحو تسعير الدولار بـ 4000 ليرة؟ إصابات لبنان اليومية بين الأعلى عالمياً إقفال ثانوية الإيمان في صيدا للتعقيم حتى صباح الاثنين في 5 تشرين الاول المقبل أحمد أديب المرضعة في ذمة الله أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 29 ايلول 2020 السمك محرّم على الفقراء؟ المفتي سوسان يستقبل وفد تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا الأونروا: ارتفاع عدد المصابين من اللاجئين الفلسطينيين الى 942 و330 وفاة المفتي عسيران دعا للوقوف خلف الجيش اللبناني بمواجهة الإرهاب MASOUD Trading & Services: مبيع وطباعة جميع أنواع الورقيات والنايلون والبلاستيك والكرتون ومبيع مستلزمات المطاعم والمقاهي والأوتيل والأفران والملاحم MASOUD Trading & Services: مبيع وطباعة جميع أنواع الورقيات والنايلون والبلاستيك والكرتون ومبيع مستلزمات المطاعم والمقاهي والأوتيل والأفران والملاحم مدرسة الغد المشرق الجديدة: أصبح القسط 500,000 ليرة لبنانية نظرا للأوضاع المعيشية الصعبة دورة إدارة مكتب (محاسبة، كومبيتر، لغة انكليزية ...) للتواصل: 76662134 جمعية النجدة الإجتماعية - صيدا للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام

الاعتداء على مفتي صور واقضيتها الشيخ مدرار الحبال امام مسجد الشهداء في صيدا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الاعتداء على مفتي صور واقضيتها الشيخ مدرار الحبال امام مسجد الشهداء في صيدا

أصدر مكتب مفتي صور ومنطقتها الشيخ مدرار الحبال، بيانا حول الاعتداء على الحبال مساء اليوم، جاء فيه:
"تعرض سماحة مفتي صور ومنطقتها الشيخ مدرار الحبال أثناء توجهه لأداء صلاة العشاء في مسجد الشهداء صيدا، لاعتداء آثم، حيث اعترضت طريقه مجموعة من الشبان بالاعتداء على سماحته، وانهالوا عليه بالضرب مما أدى إلى إصابته برضوض في وجهه وأنحاء من جسده، حتى تدخل المارة لحمايته ففر المعتدون إلى جهة مجهولة.
وقد أمّت جموع من العلماء والمحبين مستنكرين هذا التصرف المشين، ومطمئنين على صحة سماحته في مسجد الشهداء في صيدا.
وقد تواصل الأمنيون مع سماحته ووضعهم في صورة ما حدث".

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 

http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/495839/
*****

على اثر الاعتداء الذي تعرض له مفتي صور ومنطقتها الشيخ مدرار الحبال من قبل الشابين اللذين كانا بستقلان سيارة من نوع BMW قرب مسجد الشهداء في صيدا، افيد عن قيام سيارة أخرى بمطاردتهما في سوق صيدا التجاري، واقدم من بداخلها على اطلاق النار باتجاههما ما ادى لإصابتهما بجروح نقلا على اثرها الى مركز لبيب الطبي في صيدا للمعالجة. وتتابع القوى الأمنية تحقيقاتها بالحادث وتعمل على ملاحقة مطلقي النار.
@ المصدر/ رأفت نعيم - مستقبل ويب 

https://mustaqbalweb.com/article/128931

*****

أفاد مراسل ​النشرة​ في صيدا ان مجموعة من ​الشباب​ قاموا بالاعتداء على مفتي صور واقضيتها الشيخ ​مدرار الحبال​ امام مسجد الشهداء في صيدا على خلفية ​حادث سير​، وقد اصيب المفتي حبال برضوض وفي وجهه وعينه ونقل الى المستشفى للمعالجة".

وفي اتصال هاتفي، اشار الحبال الى ان "سيارة بداخلها شابان صدمت سيارته اثناء تواجده بداخلها قرب مسجد الشهداء في صيدا حيث كان متوجهاً الى المسجد لأداء صلاة العشاء، وعندما ترجل من السيارة للإستيضاح منهما عن سبب اقدامهما على هذا العمل، عمد احدهما للإعتداء عليه بالضرب"، لافتاً الى انه كان لـ"وحده لأنه ليس لديه مرافقون".

@ المصدر/ النشرة 

https://www.elnashra.com/news/show/1436955/

*****

أفادت مندوبة "الوكالة الوطنية للاعلام" في صيدا، أن حادث سير في مدينة صيدا تطور إلى اعتداء على مفتي صور الشيخ مدرار الحبال، ثم مطاردة المعتدين وإطلاق نار ما أدى إلى إصابتهما.

وفي التفاصيل أن إشكالا حصل في محلة ساحة الشهداء في صيدا بين المفتي الحبال وشابين على متن سيارة "ب ام" خضراء اللون، على خلفية أفضلية المرور، أقدم خلاله أحدهما على ضرب الحبال وأصابه بكدمات، ثم غادرا بسيارتهما، فلاحقتهما سيارة، وتخلل المطاردة إطلاق نار في سوق صيدا التجاري قرب سنتر العلايلي، فأصيب الشابان في السيارة الأولى، ونقلهما الصليب الأحمر إلى مركز لبيب الطبي للمعالجة.

وفي اتصال مع المفتي الحبال ذكر أن سيارة بداخلها شابان صدمت سيارته اثناء وجوده بداخلها قرب مسجد الشهداء في صيدا، حيث كان متوجها الى المسجد لأداء صلاة العشاء، وعندما ترجل من السيارة للإستيضاح منهما عن سبب اقدامهما على هذا العمل، عمد أحدهما إلى الإعتداء عليه بالضرب. وأكد أنه كان لوحده "لأنه ليس لدي مرافقون".

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 
http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/495831/


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940694033
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة