صيدا سيتي

بهية الحريري: كتلة المستقبل لن تسير بقانون العفو بصيغته المطروحة في جلسة الغد أسامة سعد يبحث الأوضاع الصحية مع رئيس بلدية صيدا ويلتقي وفدا من جامعة الجنان جزيرة صيدا تنافس قلعتها على الطابع الأميري! الجماعة الاسلامية وهيئة علماء المسلمين يلتقيان أهالي موقوفي أحداث عبرا بلدية مجدليون : 5 اصابات جديدة بالفيروس وهم تحت المراقبة جمعية الإمام علي بن أبي طالب تستنكر التعرض للأستاذ مطاع مجذوب ومؤسسات الرعاية جريح في حادث سير على الطريق البحرية في صيدا تحويل المراجعات في دائرة تنفيذ قصر عدل صيدا الى مكتب امانة سر القاضي مزيحم دوريات في صيدا لضبط مخالفات التلاعب بسعر صرف الدولار «كارتيل» المدارس يفرض أجندته على البرلمان: مجلس النواب «معجوق» بدعم التعليم الخاص! المستشفيات نحو تسعير الدولار بـ 4000 ليرة؟ إصابات لبنان اليومية بين الأعلى عالمياً إقفال ثانوية الإيمان في صيدا للتعقيم حتى صباح الاثنين في 5 تشرين الاول المقبل أحمد أديب المرضعة في ذمة الله أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 29 ايلول 2020 السمك محرّم على الفقراء؟ المفتي سوسان يستقبل وفد تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا الأونروا: ارتفاع عدد المصابين من اللاجئين الفلسطينيين الى 942 و330 وفاة المفتي عسيران دعا للوقوف خلف الجيش اللبناني بمواجهة الإرهاب MASOUD Trading & Services: مبيع وطباعة جميع أنواع الورقيات والنايلون والبلاستيك والكرتون ومبيع مستلزمات المطاعم والمقاهي والأوتيل والأفران والملاحم MASOUD Trading & Services: مبيع وطباعة جميع أنواع الورقيات والنايلون والبلاستيك والكرتون ومبيع مستلزمات المطاعم والمقاهي والأوتيل والأفران والملاحم

البزري يُرحّب بزيارة الوفد التركي للمستشفى ويدعو لضرورة إجراء جردة لمحتوياته

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
البزري يُرحّب بزيارة الوفد التركي للمستشفى ويدعو لضرورة إجراء جردة لمحتوياته

رحّب الدكتور عبد الرحمن البزري بزيارة الوفد التركي إلى مدينة صيدا وتفقّده المستشفى التركي للحوادث والحروق الذي إنتهت أعمال إنشائه في العام 2010 ولم يتم إفتتاحه. معتبراً أن هذه الزيارة تنم عن جديّة تركية في مقاربة هذا الملف الحيوي والذي كان من الممكن أن يُساعد اللبنانيين كثيراً، ويُقلل من عدد الخسائر البشرية والضحايا في حال كان عاملاَ وبجهوزيته الكاملة.

 

وأضاف البزري هنالك معلومات غير واضحة عن محتويات المستشفى الحالية وما هو جاهز منها للعمل، أو يحتاج الى إعادة تأهيل أو تجهيز خصوصاً وأن هذا المستشفى تسلمته البلدية عام 2010 دون أن يكون هناك أي جردة حقيقية لمحتوياته، والإحصاء الوحيد الذي تمّ القيام به وإن كان غير رسمي هو في العام 2017 من قبل مدير المستشفى الحالي، لذلك فإن من أولويات نتائج زيارة الوفد التركي هي ضرورة إجراء جردة حقيقية لمحتويات هذا المستشفى من أجل رصد الإمكانات الضرورية لإعادة التجهيز أو إصلاح ما يُمكن إصلاحه.

 

وختم البزري: سيبدأ وفد من وزارة الصحة يوم الثلاثاء بالكشف على المحتويات والتجهيزات، معتبراً أن هناك فرصة حقيقية لدى المدينة للإستفادة من تقديمات وزارة الصحة التي أُعلنت خلال الأسابيع الماضية، والجدّية التركية في التعامل مع هذا المستشفى من أجل إعطائه فرصة حقيقية للقيام بدوره الحيوي.

 

@ المصدر/ الدكتور عبد الرحمن البزري - المكتب الإعلامي 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940697578
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة