صيدا سيتي

محتجون قطعوا الطريق عند تقاطع إيليا في صيدا سوا كزدورة بصيدا.. لدعم المستشفيات المتضررة بانفجار المرفأ الأونروا: ارتفاع عدد المصابين الفلسطينيين إلى 942 وتسجيل 23 حالة وفاة الحاجة نجاة إبراهيم فخر الدين (أرملة عبد الكريم باكير) في ذمة الله كفوري يأسف لإعتذار أديب ويأمل استمرار المبادرة الفرنسية أسامة سعد موجهاً التحية لذكرى عبد الناصر: نهج عبد الناصر هو نهج الانحياز للناس والإيمان بالشعب وقدراته نقابة الصيادين تدين التعرض والتجني على مؤسسات الرعاية ومطاع مجذوب وفد من روتاري صيدا و"روتاراكت لبنان" سلّم جهاز تنفس "Respirator " ولوازم طبية وكمامات لمستشفى صيدا الحكومي مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري تستقبل العام الدراسي الجديد بسلسلة تدابير وقائية من فيروس كورونا الحريري استقبلت وفدا من الرابطة الاسلامية لطلبة فلسطين العثور على محفظة بداخلها أوراق ثبوتية باسم محمد أحمد طحيبش كم بلغ سعر صرف الدولار في السوق السوداء اليوم الأحد؟ أحمد محمود المصري (الملقب أبو الشهيد) في ذمة الله MASOUD Trading & Services: مبيع وطباعة جميع أنواع الورقيات والنايلون والبلاستيك والكرتون ومبيع مستلزمات المطاعم والمقاهي والأوتيل والأفران والملاحم MASOUD Trading & Services: مبيع وطباعة جميع أنواع الورقيات والنايلون والبلاستيك والكرتون ومبيع مستلزمات المطاعم والمقاهي والأوتيل والأفران والملاحم مدرسة الغد المشرق الجديدة: أصبح القسط 500,000 ليرة لبنانية نظرا للأوضاع المعيشية الصعبة مدرسة الغد المشرق الجديدة: أصبح القسط 500,000 ليرة لبنانية نظرا للأوضاع المعيشية الصعبة تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية دورة إدارة مكتب (محاسبة، كومبيتر، لغة انكليزية ...) للتواصل: 76662134 جمعية النجدة الإجتماعية - صيدا للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام

المستقبل وقطاع التمريض في الجنوب نعيا شهيدة الواجب الممرضة زينب حيدر

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نعى تيار المستقبل وقطاع التمريض في منسقية الجنوب ابنة الجنوب الممرضة زينب حيدر شهيدة الواجب في الجسم التمريضي واحدى عناصر الجيش الابيض المدافع عن الصحة في مواجهة وباء العصر فيروس كورونا.

 

وجاء في بيان النعي:


ان تيار المستقبل وقطاع التمريض في الجنوب يعزي نفسه والجسم التمريضي بوفاة الممرضة زينب حيدر التي لم تتوان في ان تكون في خط الدفاع الاول في مواجهة الفيروس اللعين وحماية صحة المرضى فقضت شهيدة للواجب واسلمت الروح بعدما ادت رسالتها الانسانية بكل امانة وواجب.


واننا اذ ننحني اجلالا امام ما يقوم به القطاع الطبي من اطباء وممرضين وعاملين نجدد التأكيد على ضرورة الوقوف الى جانبهم في هذه الظروف الصعبة من خلال اتباع الاجراءات الوقائية المطلوبة والتزام ارشادات وزارة الصحة من اجل حصر انتشار هذا الوباء والتخفيف قدر الامكان عن كاهل المستشفيات والعاملين فيها متعاونين و جميعنا يدا واحدة للانتصار على كورونا ".

 

@ المصدر/ حنان نداف 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940557544
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة