صيدا سيتي

مطلوب آنسات للعمل ذات خبرة في مجال الألبسة النسائية محلات Colors style صيدا السوق التجاري مطلوب آنسات للعمل ذات خبرة في مجال الألبسة النسائية محلات Colors style صيدا السوق التجاري جريحتان بحادث سير على طريق كفرحونة جزين ولادة قيصرية لمصابة بكورونا في مستشفى صيدا.. كيف جاءت نتيجة PCR المولود؟ العثور على شاب جثة في منزله في الفيلات صيدا عناصر سرية إطفاء مدينة صيدا يخمدون حريق هشير بين المنازل في الفيلات مطلوب شاب للعمل في مؤسسة تجارية في مدينة صيدا مطلوب شاب للعمل في مؤسسة تجارية في مدينة صيدا يوسف محمد كيّلو في ذمة الله الحاج علي عبد الله حمادة في ذمة الله بهاء الحريري: في الشهر الأول من السنة المقبلة سنطلق مشروعاً متكاملا للشعب اللبناني الشيخ المربي علي محمد عباس (أبو وسيم) في ذمة الله الحاجة خديجة علي صالح (أرملة وجيه أبو حمود) في ذمة الله النهضة - عين الحلوة بطل كأس الشهيد إبراهيم منصور لكرة القدم التجمع الفلسطيني للوطن والشتات في لبنان يختتم دورة فن التطريز الفلسطيني لبنانيون في صيدا : نحن والشعب الفلسطيني واحد التقرير الاسبوعي لغرفة ادارة كوارث اتحاد بلديات صيدا - الزهراني حول كورونا أسرار الصحف: رجح مصدر نقابي ان يبدأ رفع الدعم عن البنزين قريبا جدا كمقدمة لخطوات لاحقة إنتشار ظاهرة الكلاب الشاردة في صيدا والسعودي يوضح الأسباب من 500 مصنع إلى خمسة: هكذا ماتت صناعة الأحذية

اعتصام حاشد في صيدا القديمة احتجاجاً على تردي الأوضاع المعيشية بمشاركة النائب أسامة سعد

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور

https://saidacity.net/news/290842/

Posted by Saida City on Thursday, July 9, 2020

 

أقامت اللجنة الشعبية للتنظيم الشعبي الناصري في صيدا القديمة اعتصاماً، عند السادسة والنصف من مساء يوم الخميس 9 تموز 2020، في ساحة باب السراي في صيدا القديمة احتجاجاً على انهيار الاوضاع الاقتصادية والمعيشية.


شارك في الاعتصام حشد كبير من المواطنين الغاضبين الذين رددوا هتافات تعبر عن رفضهم  لسياسات الإذلال والإفقار والتجويع.


تقدّم الحضور الامين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد الذي ألقى كلمة شدد فيها على رفضه لكل  أشكال الاذلال الذي يتعرض له الشعب اللبناني يومياً على أبواب الصرافين، أو عند انقطاع التيار الكهربائي والمياه،  بالاضافة الى اذلال جيل الشباب العاطل عن العمل.


واعتبر سعد أن  أزلام السلطة هم ناهبو الاموال العامة الذين ما زالوا  مستمرين منذ ثلاثين عاماً في نهب أموال الشعب الذي دفع الاثمان الباهظة وحرم من حقه في العيش الكريم.


 ودعا سعد جيل الشباب الى رفض  الذل ومواجهته والتصدي لهذه الاوضاع  من أجل استعادة الكرامة والحقوق المهدورة في زمن الذل الذي يعيشه الشعب اللبناني،  زمن الازمات والانهيارات وتبخر المداخيل وغلاء الاسعار الجنوني وانقطاع الكهرباء وموت الناس على ابواب المستشفيات و انعدام القدرة على الطبابة والتعليم. 


وأضاف قائلاً : "علينا العمل لمواجهة الاذلال والتحدي للتخلص منه لعيش حياة كريمة واسترداد كرامتنا الانسانية كما استردينا كرامتنا الوطنية في مواجهة  المحتل، علينا مواجهة هذه الطغمة الحاكمة."


وألقى عضو اللجنة المركزية في التنظيم الشعبي الناصري حسين البواب كلمة باسم اللجنة الشعبية، ومما جاء فيها: 


" اليوم دعينا لاعتصام في صيدا القديمة لنرفض إذلال الناس في حياتهم وأوضاعهم المعيشية، هذه الأوضاع التي زادت سوءاً بسبب سلطة العجز والفساد .. سلطة الفوضى الهدامة بكل المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والامنية .. فوضى المعيشية وفوضى الاسعار.


حكومات عدة تعاقبت على لبنان  .. وأطلقت العديد من الوعود ومنها وعوداً  بتحسين الخدمات العامة في لبنان من كهرباء ومياه، وطبابة، وغيرها من الأمور التي لم تحصل نتيجة السياسات التي اتبعت، والسمسرات التي طغت على أدائها ..  حكومات تغيرت من حيث الشكل الخارجي ، لكن أداؤها جميعها كان واحداً..".


وأضاف: "هذه السلطة تدفعنا لكي ننتفض عليها وعلى هذا الواقع المرير الذي أوصلتنا إليه .. ومن هنا دعوتنا لكم يا أهلنا بتغيير هذا الواقع من خلال المشاركة في التحركات الشعبية .. معاً لنسقط سلطة العجز والفساد .. معاً لبناء الدولة المدنية الديمقراطية ، دولة العدالة الاجتماعية.."

 

@ المصدر/ المكتب الاعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب أسامة سعد


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946456361
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة