صيدا سيتي

مطلوب آنسات للعمل ذات خبرة في مجال الألبسة النسائية محلات Colors style صيدا السوق التجاري مطلوب آنسات للعمل ذات خبرة في مجال الألبسة النسائية محلات Colors style صيدا السوق التجاري جريحتان بحادث سير على طريق كفرحونة جزين ولادة قيصرية لمصابة بكورونا في مستشفى صيدا.. كيف جاءت نتيجة PCR المولود؟ العثور على شاب جثة في منزله في الفيلات صيدا عناصر سرية إطفاء مدينة صيدا يخمدون حريق هشير بين المنازل في الفيلات مطلوب شاب للعمل في مؤسسة تجارية في مدينة صيدا مطلوب شاب للعمل في مؤسسة تجارية في مدينة صيدا يوسف محمد كيّلو في ذمة الله الحاج علي عبد الله حمادة في ذمة الله بهاء الحريري: في الشهر الأول من السنة المقبلة سنطلق مشروعاً متكاملا للشعب اللبناني الشيخ المربي علي محمد عباس (أبو وسيم) في ذمة الله الحاجة خديجة علي صالح (أرملة وجيه أبو حمود) في ذمة الله النهضة - عين الحلوة بطل كأس الشهيد إبراهيم منصور لكرة القدم التجمع الفلسطيني للوطن والشتات في لبنان يختتم دورة فن التطريز الفلسطيني لبنانيون في صيدا : نحن والشعب الفلسطيني واحد التقرير الاسبوعي لغرفة ادارة كوارث اتحاد بلديات صيدا - الزهراني حول كورونا أسرار الصحف: رجح مصدر نقابي ان يبدأ رفع الدعم عن البنزين قريبا جدا كمقدمة لخطوات لاحقة إنتشار ظاهرة الكلاب الشاردة في صيدا والسعودي يوضح الأسباب من 500 مصنع إلى خمسة: هكذا ماتت صناعة الأحذية

بلدية صيدا والشبكة الرياضية كرمتا بطل السباحة الصيداوي ريان هاني أرقدان بدرع تقديري لفوزه في بطولة الشرق الأوسط في دبي

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور

https://saidacity.net/news/290839/

Posted by Saida City on Thursday, July 9, 2020

 

كرمت بلدية صيدا والشبكة الرياضية في صيدا والجوار بطل السباحة الصيداوي الناشىء ريان هاني أرقدان (من نادي الفوربي صيدا ) لفوزه في بطولة الشرق الأوسط التي جرت في دبي ونال ميداليتين ذهبية وفضية في سباحة الفراشة (100 متر و50 متر )، وقد شارك في البطولة  أبطال من 40 نادٍ عربي واوروبي.

 

وقدم رئيس البلدية المهندس محمد السعودي درعا تكريميا للبطل أرقدان بمشاركة رئيس الشبكة الرياضية في صيدا والجوار (رئيس اللجنة الرياضية في مجلس بلدية صيدا) الحاج حسن الشماس ، وذلك بحضور والدة أرقدان  السيدة هدى سنتينا ، وشقيقته لمار بطلة السباحة ايضا، والمهندس بلال الرشيدي.


وهنأ المهندس السعودي البطل أرقدان لتحقيق هذا الإنجاز للبنان ولمدينة صيدا، ولا سيما وأنه أيضا  كسر الرقم اللبناني المحقق منذ العام  1994، متمنيا له المزيد من التألق في عالم الرياضة والسباحة  ورفع إسم صيدا ولبنان عاليا في المحافل المحلية والعربية والعالمية.


من جهته لفت  الحاج الشماس إلى أن حفل تكريم البطل أرقدان كان مقررا في شهر شباط العام الجاري، إلا أنه أرجىء بسبب جائحة كورونا وتداعيات التعبئة العامة، مجددا تأكيده وقوف ودعم بلدية صيدا والشبكة الرياضية لجميع الرياضيين في صيدا والجوار.


من جهتها شكرت السيدة هدى سنتينا أرقدان للرئيس السعودي وللحاج الشماس لفتتهم التكريمية تجاه  نجلها ريان، واعدة بمشاركته في مختلف البطولات الرياضية المقبلة ومتمنية له النجاح والتوفيق.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946457200
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة