صيدا سيتي

مطلوب آنسات للعمل ذات خبرة في مجال الألبسة النسائية محلات Colors style صيدا السوق التجاري مطلوب آنسات للعمل ذات خبرة في مجال الألبسة النسائية محلات Colors style صيدا السوق التجاري جريحتان بحادث سير على طريق كفرحونة جزين ولادة قيصرية لمصابة بكورونا في مستشفى صيدا.. كيف جاءت نتيجة PCR المولود؟ العثور على شاب جثة في منزله في الفيلات صيدا عناصر سرية إطفاء مدينة صيدا يخمدون حريق هشير بين المنازل في الفيلات مطلوب شاب للعمل في مؤسسة تجارية في مدينة صيدا مطلوب شاب للعمل في مؤسسة تجارية في مدينة صيدا يوسف محمد كيّلو في ذمة الله الحاج علي عبد الله حمادة في ذمة الله بهاء الحريري: في الشهر الأول من السنة المقبلة سنطلق مشروعاً متكاملا للشعب اللبناني الشيخ المربي علي محمد عباس (أبو وسيم) في ذمة الله الحاجة خديجة علي صالح (أرملة وجيه أبو حمود) في ذمة الله النهضة - عين الحلوة بطل كأس الشهيد إبراهيم منصور لكرة القدم التجمع الفلسطيني للوطن والشتات في لبنان يختتم دورة فن التطريز الفلسطيني لبنانيون في صيدا : نحن والشعب الفلسطيني واحد التقرير الاسبوعي لغرفة ادارة كوارث اتحاد بلديات صيدا - الزهراني حول كورونا أسرار الصحف: رجح مصدر نقابي ان يبدأ رفع الدعم عن البنزين قريبا جدا كمقدمة لخطوات لاحقة إنتشار ظاهرة الكلاب الشاردة في صيدا والسعودي يوضح الأسباب من 500 مصنع إلى خمسة: هكذا ماتت صناعة الأحذية

الجماعة الاسلامية تزور بلدية صيدا .. لتحويل مدينة صيدا لمدينةً نموذجية منتجة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور

https://saidacity.net/news/290837/

Posted by Saida City on Thursday, July 9, 2020

 

زار وفد من قيادة الجماعة الإسلامية في صيدا رئيس بلدية صيدا الأستاذ المهندس محمد السعودي بحضور عضو بلدية صيدا الاستاذ حسن الشماس، حيث عرض الوفد مشروع تحويل مدينة صيدا والبلدات والقرى المحيطة بها لمدينة نموذجية منتجة قادرة على مواجهة وتخفيف تداعيات الازمة الإقتصادية التي تمر بها البلاد وذلك بالتعاون مع مؤسسات المجتمع الاهلي.

 

حيث ضم الوفد كلاً من مسؤول مكتب صيدا الاداري الاستاذ هاني الحريري ومسؤول العلاقات العامة المحامي الاستاذ ابراهيم الرواس ومسؤول القسم المالي الاستاذ شادي جمعة ومسؤول العمل الاجتماعي الأستاذ سامر حسنى.

 

وعرض الوفد خلال الزيارة الخطوط العامة للمشروع وتسلم الأستاذ السعودي نسخة منه على أن يتم متابعة دراسة المشروع من قبل اللجان المتخصصة المشتركة بين الجماعة والبلدية وذلك بعد اطّلاع وموافقة الرئيس السعودي عليه.

 

@ المصدر/ الجماعة الإسلامية في الجنوب - المكتب الإعلامي


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946459388
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة