صيدا سيتي

مياه لبنان الجنوبي: تعقيم المبنى الرئيسي في صيدا كاملا البزري: هناك كمية لقاحات للإنفلونزا ستصل إلى لبنان في نهاية تشرين الأول المالية في سرايا صيدا عاودت العمل ومياه لبنان الجنوبي أقفلت بسبب إصابتين اقفال فرن في عين الدلب لعدم مراعاته الشروط الصحية أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 21 ايلول 2020 إعلام شُعبة الميّة وميّة يُجدّد البيعة للرئيس محمود عبّاس برفع أعلام فلسطين ورايات العاصفة الأزمات تلاحق الصيداويين: حياة مضبوطة على "ساعة الانتظار" في افتتاح بطولة لبنان للكرة الشاطئية: فوز بلدية بقسطا على الحرية صيدا وتحية للشهيد محمد عطوي‎ "بعد منافسة حادة"... متحف نابو يفوز بأرشيف تابوت أشمونازور الثاني ملك صيدا وزارة الصحة: 1006 إصابات كورونا و11 حالة وفاة البزري: الإقفال التام غير ضروري والمطلوب أن نواجه وهناك مسؤولية رسمية وأخرى مجتمعية اعتصام في عين الحلوة للمطالبة بالافراج عن السجناء الفلسطينيين محمد رشيد سعيد (أبو رشيد) في ذمة الله إخماد حريق أشجار وهشير في قرية السلام في سنترال صيدا.."كورونا"على الخط! جثة بحر الصرفند تعود لأحد ضحايا "مركب الموت" صيدا:كورونا يغلق المزيد من الدوائر الرسمية.. ويضرب"مؤسسة المياه"! السياحة في صيدا بارقة أمل في ظل الواقع اللبناني الصعب جثة طافية قبالة الصرفند.. هل تعود لأحد ركاب "قارب الهجرة"؟ دورة إدارة مكتب (محاسبة، كومبيتر، لغة انكليزية ...) للتواصل: 76662134 جمعية النجدة الإجتماعية - صيدا

أسامة سعد مستقبلا وفدا من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين: لإسقاط صفقة القرن التصفوية وجريمة ضم الضفة الغربية والاغوار

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور

Posted by Saida City on Thursday, July 2, 2020

 

استقبل الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد في مكتبه في صيدا وفدا من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين برئاسة مسؤول العلاقات السياسية في الجبهة أبو جابر.  

 

وقد تناول المجتمعون خلال اللقاء صفقة القرن التصفوية وجريمة الضفة الغربية والاغوار.


وقد أكد المجتمعون على أهمية بناء وحدة الفصائل الفلسطينية، وتطوير الكفاح الشعبي المسلح لإسقاط صفقة القرن وجريمة الضم، كما دعوا الى تصعيد التحركات الشعبية في الأقطار العربية وسائر بلدان العالم دعماً للنضال في الأرض المحتلة، وأدانوا الصمت الرسمي العربي تجاه الهجمة الاميركية الاسرائيلية ضد القضية الفلسطينية، بخاصة وأن عددا من الانظمة العربية تتسابق الى التطبيع مع العدو.

 

كما  بحث المجتمعون في أوضاع اللاجئين الفلسطينيين في  مخيمات لبنان في ظل الأزمات السياسية والانهيارات الاقتصادية والمالية والمعيشية، وتأثيرها على الأوضاع المعيشية اللاجئين الفلسطينيين اضافة الى المواطنين اللبنانيين.


واستنكروا  التصريحات ذات الطابع العنصري بحق الاخوة الفلسطينيين الصادرة عن بعض المسؤولين اللبنانيين.  

 

@ المصدر/ المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 939880346
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة