صيدا سيتي

اعادة فتح السير على الطريق البحرية الجية وعلى اوتوستراد السعديات اغلاق تقاطع ايليا في صيدا عبر حرق الإطارات المطاطية بلدية صيدا تدعو كل من تخالط مع المصاب أبو غزالة لإجراء فحوص PCR مجانية في مستشفى صيدا الحكومي الشهاب و(حقيقة التغييَّر)! المستقبل وقطاع التمريض في الجنوب نعيا شهيدة الواجب الممرضة زينب حيدر حريق داخل مكتب باسل حشيشو في نزلة صيدون شهيدة للواجب من الجسم التمريضي في العيد الماسي ...«القصف» على قائد الجيش لن يُغيّر الولاء للبنان "كورونا" يسرق فرحة العيد ويُحاصر المواطنين في منازلهم.. والمفتي سوسان يطلق صرخة وجع للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا حلق وطير مع K NET في صيدا وضواحيها بأسعار وسرعات تناسب الجميع للبيع شقة طابق أرضي - غرفة نوم وتوابعها - في جادة بري قبل مسجد صلاح الدين للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد أقوى العروضات عند سولديري زين اليمن للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام

الجماعة الإسلامية تلتقي رابطة علماء فلسطين

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور

https://saidacity.net/news/290711/

Posted by Saida City on Wednesday, July 1, 2020

 

استقبل المسؤول السياسي للجماعة الاسلامية في الجنوب الدكتور بسام حمود في مركز الجماعة الاسلامية في صيدا، رئيس رابطة علماء فلسطين الشيخ بسام كايد على رأس وفد من الرابطة ضمَّ الشيخ علي اليوسف والشيخ حسين قاسم، حيث تم التداول بالشأنين اللبناني والفلسطيني وبالأوضاع المعيشية والاقتصادية الخانقة التي يعيشها أبناء صيدا ومخيماتها.

 

وأكد المجتمعون على عمق العلاقات الأخوية والإنسانية والوطنية والإسلامية التي تربط الشعبين الشقيقين، وضرورة تعزيز هذه العلاقة في ظل التطورات المحلية والإقليمية والدولية التي باتت تستهدف شعوب المنطقة حتى في لقمة عيشها.

 

وشدد المجتمعون على ضرورة تمسك الشعب الفلسطيني بحياده الإيجابي بما يعني الأزمة اللبنانية الداخلية، مع التشديد على رفض أي تمييز في التعامل الرسمي مع لقمة عيش المواطنين وكل المقيمين على الاراضي اللبنانية.

 

كما وجه المجتمعون تحية خاصة لأهلنا الصامدين في الأراضي الفلسطينية المحتلة وفي الضفة والقطاع وأكدوا رفضهم لكل الإجراءات الصهيونية التي تهدف الى قضم وضم أراضٍ  فلسطينية من الضفة الغربية.

 

@ المصدر/ الجماعة الإسلامية في الجنوب - المكتب الإعلامي 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936075015
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة