صيدا سيتي

اعادة فتح السير على الطريق البحرية الجية وعلى اوتوستراد السعديات اغلاق تقاطع ايليا في صيدا عبر حرق الإطارات المطاطية بلدية صيدا تدعو كل من تخالط مع المصاب أبو غزالة لإجراء فحوص PCR مجانية في مستشفى صيدا الحكومي الشهاب و(حقيقة التغييَّر)! المستقبل وقطاع التمريض في الجنوب نعيا شهيدة الواجب الممرضة زينب حيدر حريق داخل مكتب باسل حشيشو في نزلة صيدون شهيدة للواجب من الجسم التمريضي في العيد الماسي ...«القصف» على قائد الجيش لن يُغيّر الولاء للبنان "كورونا" يسرق فرحة العيد ويُحاصر المواطنين في منازلهم.. والمفتي سوسان يطلق صرخة وجع للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا حلق وطير مع K NET في صيدا وضواحيها بأسعار وسرعات تناسب الجميع للبيع شقة طابق أرضي - غرفة نوم وتوابعها - في جادة بري قبل مسجد صلاح الدين للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد أقوى العروضات عند سولديري زين اليمن للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام

بهية الحريري تابعت مع السعودي ورؤساء مصالح سبل التخفيف من وطأة الأزمة على المواطنين

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور

https://saidacity.net/news/290709/

Posted by Saida City on Wednesday, July 1, 2020

 

ضمن متابعتها اليومية للشأن الحياتي في مدينة صيدا في ظل تفاقم الأزمة الاقتصادية وانعكاساتها على عمل مختلف المرافق والقطاعات ، عقدت النائب بهية الحريري في مجدليون وبحضور رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي اجتماعاً مع رؤساء وممثلي عدد من المصالح  التي تعنى بالخدمات الأساسية للمواطنين.


شارك في الاجتماع “ رئيس المصلحة الهندسية في بلدية صيدا الدكتور زياد حكواتي،  رئيس مصلحة كهرباء لبنان الجنوبي المهندس سامر عبد الله ، رئيسة مصلحة مياه صيدا في مؤسسة مياه لبنان الجنوبي المهندسة رولا سمورة ، رئيس قطاع شبكات الجنوب في هيئة أوجيرو المهندس محمد الحنش ، ورئيس مصلحة تسجيل السيارات “ النافعة” في صيدا الأستاذ عمر وهبي”، حيث اطلعت الحريري منهم على واقع هذه المرافق والمشكلات والصعوبات التي تواجهها في ظل هذه الأزمة وتنعكس سلباً على عملها او الخدمات التي تقدمها.


كما جرت مناقشة سبل التخفيف من وطأة مشكلة التقنين بالتيار الكهربائي على باقي المرافق والقطاعات.


وأكدت الحريري على اهمية التنسيق بين مختلف المصالح التي تعنى بالقضايا الحياتية اليومية للمواطنين من اجل التعاون فيما بينها على تجاوز هذه الأزمة بشكل يخفف قدر الإمكان عنهم وخاصة بما يتعلق بالأزمات المتصلة بمشكلة الكهرباء مثل ازمة المياه وغيرها من المرافق ، ولحين وصول بواخر الفيول لمعامل الكهرباء وعودة التغذية  للإنتظام تدريجياً.

 

@ المصدر/ رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936072708
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة