صيدا سيتي

فلسطينيو المخيّمات يتضامنون مع بيروت: واجب إنساني ووطني... الجرح واحد مرفأ صيدا الجديد يحتاج إلى 40 مليون دولار لاستكماله لمن يرغب بالنزول إلى بيروت للمساعدة في أعمال الإغاثة بلدية صيدا تخصص خطوطا هاتفية ساخنة لمتابعة تداعيات كارثة مرفأ بيروت وحالات الكورونا خلال جولته مع الوزيرين حب الله ونجار في مرفأ صيدا.. السعودي: نضع كل إمكانيات صيدا بالتصرف لمساعدة أهلنا في بيروت المنكوبة أبو مرعي يتقدم بدعوى قضائية ضد كل المسؤولين ومسببي انفجار مرفأ بيروت "النميرية" و"روم" ودعتا شهيدي الجيش والأمن العام أيمن نور الدين وجو حداد الحريري استقبلت الوزيرين نجار وحب الله في مجدليون: صيدا حاضرة لتقوم بواجبها الوطني تجاه العاصمة بيروت البزري: صيدا ستبقى مستعدة دائماً لتقديم إماكانياتها خدمة للوطن البزري: آن الأوان لكي ينتقل الشعب من الحزن والأسى إلى الغضب والثورة‎ بهاء الحريري: الحزب يسيطر على المرفأ والمطار ولا شيئ يحصل من دون علمه ليلا.. جريح في حادث صدم في صيدا للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا حلق وطير مع K NET في صيدا وضواحيها بأسعار وسرعات تناسب الجميع للبيع شقة طابق أرضي - غرفة نوم وتوابعها - في جادة بري قبل مسجد صلاح الدين للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا

وقفة عند ساحة الشهداء في صيدا تضامناً مع الشعب الفلسطيني

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور

Posted by Saida City on Monday, June 29, 2020

 

أقام مكتب الطلاب في التنظيم الشعبي الناصري وطلاب الحزب الديمقراطي الشعبي وقفة عند ساحة الشهداء في صيدا تضامناً مع الشعب الفلسطيني، واستنكاراً لمشروع ضم الضفة الغربية والأغوار إلى الكيان الصهيوني.


الطلاب رفعوا الأعلام الفلسطينية، وهتفوا ضد العدو الصهيوني والمشروع الصهيوأميركي، كما استنكروا تآمر بعض الدول العربية على الشعب الفلسطيني الذي يقاوم بلحمه الحي من أجل استعادة أرضه.


كما رفعوا يافطات وشعارات، جاء فيها:


لن يمر مشروع الضم.


سنحييها وإن دثرت .. نعم للكفاح المسلح.


إن إرادة القتال هي السلاح الأمضى لاستعادة الحق السليب في فلسطين "معروف سعد".


لا صلح لا اعتراف لا تفاوض .. ما أخذ بالقوة لا يسترد إلا بالقوة "جمال عبد الناصر".


قد يكون من السهل نقل الإنسان من وطنه .. ولكن من الصعب نقل وطنه منه " تشي غيفارا".


وأكد المشاركون أن مشروع الضم يندرج في إطار صفقة القرن التي تستهدف ابتلاع فلسطين كلها، وإنهاء القضية الفلسطينية.  


كما أكدوا على الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني من أجل تحقيق أهدافه الوطنية، وفي مقدمتها التحرير والعودة، وإقامة الدولة الفلسطينية العربية المستقلة.

 

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للتنظيم الشعبي الناصري 

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936485364
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة