صيدا سيتي

فلسطينيو المخيّمات يتضامنون مع بيروت: واجب إنساني ووطني... الجرح واحد مرفأ صيدا الجديد يحتاج إلى 40 مليون دولار لاستكماله لمن يرغب بالنزول إلى بيروت للمساعدة في أعمال الإغاثة بلدية صيدا تخصص خطوطا هاتفية ساخنة لمتابعة تداعيات كارثة مرفأ بيروت وحالات الكورونا خلال جولته مع الوزيرين حب الله ونجار في مرفأ صيدا.. السعودي: نضع كل إمكانيات صيدا بالتصرف لمساعدة أهلنا في بيروت المنكوبة أبو مرعي يتقدم بدعوى قضائية ضد كل المسؤولين ومسببي انفجار مرفأ بيروت "النميرية" و"روم" ودعتا شهيدي الجيش والأمن العام أيمن نور الدين وجو حداد الحريري استقبلت الوزيرين نجار وحب الله في مجدليون: صيدا حاضرة لتقوم بواجبها الوطني تجاه العاصمة بيروت البزري: صيدا ستبقى مستعدة دائماً لتقديم إماكانياتها خدمة للوطن البزري: آن الأوان لكي ينتقل الشعب من الحزن والأسى إلى الغضب والثورة‎ بهاء الحريري: الحزب يسيطر على المرفأ والمطار ولا شيئ يحصل من دون علمه ليلا.. جريح في حادث صدم في صيدا للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا حلق وطير مع K NET في صيدا وضواحيها بأسعار وسرعات تناسب الجميع للبيع شقة طابق أرضي - غرفة نوم وتوابعها - في جادة بري قبل مسجد صلاح الدين للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا

كشافة لبنان المستقبل نظمت رحلة استكشافية Hiking في منطقة جزين

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور

Posted by Saida City on Sunday, June 28, 2020

 

نظمت “جمعية كشافة لبنان المستقبل- مفوضية الجنوب” رحلة  “ Hiking “ في منطقة جزين بمشاركة 15 قائداً ومساعداً كشفياً بهدف الاستكشاف وروح المغامرة وتحدي الصعاب تحقيقاً للوعد والقانون الكشفيين.


 وتم الانطلاق من حرش بكاسين نزولا الى بيت الغابة واستكمالا في غابة الصنوبر.  وعلى مدى ست ساعات تعاون القادة فيما بينهم لتخطي الصعاب في العديد من المحطات  وسط اجواء وبيئة صحية بين أشجار الصنوبر واختتمت الرحله بزيارة شلال جزين والتمتع بروعة المناظر  الطبيعية.


وتخلل الرحلة محطات تدريبية منوعة واهازيج واغاني كشفية للترويح عن النفس وتجديد نشاط روح الفريق والمغامرة  لديهم خاصة بعد طول الحجر المنزلي الملزم بسبب فيروس كورونا المستجد.


وشكر مفوض الجنوب القائد مصطفى حبلي المرشد السياحي مارون عزيز على مواكبته لقادة كشافة لبنان المستقبل واهداه منديل الكشفية عربون احترام وتقدير لدوره الرائد وشرحه المميز عن المعالم البيئية والطبيعية ، ومساعدته للكشافة على تخطي الصعوبات والعقبات خلال رحلة الاستكشاف.


وقال حبلي “ اننا مؤمنون برسالتنا الكشفية التي تهدف لبناء جيل واعد من الفتية  والشباب مؤمن بولائه الوطني وناشطاً في خدمة مجتمعه ووطنه “.لافتاً الى ان” النشاط سيليه عدد من الأنشطة التدريبية للقادة تحضيرا للمحطة الكشفية المقبلة مع الافراد والفرق الكشفية  بعد رفع الحظر عن الأنشطة الجماعية”. 

 

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936485722
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة