صيدا سيتي

الجماعة الاسلامية في صيدا ترحب بدعوة نائب الرئيس التركي ضرورة افتتاح المستشفى التركي للجروح في صيدا البزري يُحذّر من تحويل أموال المودعين لصالح بعض المُتعهّدين المُرتبطين بالفساد تأجيل امتحانات الجامعة اللبنانية إلى وقت لاحق شركة OMT: نسلّم التحاويل المالية نقداً وبالدولار الحاج محمد خميس الكاشف (أبو مروان) في ذمة الله حسين محمد الحاج في ذمة الله فلسطينيو المخيّمات يتضامنون مع بيروت: واجب إنساني ووطني... الجرح واحد مرفأ صيدا الجديد يحتاج إلى 40 مليون دولار لاستكماله للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا حلق وطير مع K NET في صيدا وضواحيها بأسعار وسرعات تناسب الجميع للبيع شقة طابق أرضي - غرفة نوم وتوابعها - في جادة بري قبل مسجد صلاح الدين للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل كيف نتجنب العدوى بكورونا بعد تخفيف الحظر حدودك االنفسية

اعتصام احتجاجي وتحذيري لتجار وأهالي ساحة القدس في صيدا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
Posted by Saida City on Saturday, June 27, 2020

 

افاد مراسل ​النشرة​ في صيدا ان اصحاب المحلات التجارية والاهالي في ​ساحة القدس​ في صيدا نظموا اعتصاما تحذيريا بدعوة من لجنة ساحة القدس وذلك استنكاراً لغلاء المعيشة وارتفاع ​سعر الدولار​ ، والتدهور الاقتصادي، وعدم قدرة المواطنين والتجار على تحمل هذا الوضع وما آلت إليه الأمور من ازمات متلاحقة ، داعين الدولة إلى تحمل مسؤولياتها قبل انهيار الوضع المعيشي.

ولفت مسؤول لجنة ساحة القدس محمد عكاوي بان هذا التحرك هو بخصوص التجار في ساحة القدس لاطلاق صرخة انه لم يعد بمقدورهم التحمل في ظل هذا التدهور الاقتصادي الكبير وبعدما وصلوا الى مرحلة لم يعد بامكانهم دفع الايجارات متسائلا الى اين سنصل ؟ مناشدا ​وزير الاقتصاد​ لايجاد حلول عملية والنظر الى وضع التجار وقال : تريدوننا ان نقفل محلاتنا قولوا لنا لنعرف فنحن لم يعد بإمكاننا ان نتحمل ..

ولفت عكاوي الى ان الخطوة التالية ستكون اغلاق كل المحلات التجارية في ساحة القدس والتوقف عن دفع الايجارات .

@ المصدر/ النشرة (اضغط هنا لقراءة الخبر في الموقع الأصلي)

*****

أفادت مندوبة "الوكالة الوطنية للاعلام" في صيدا، أن أصحاب المحلات التجارية والأهالي في ساحة القدس في صيدا، نفذوا اعتصاما تحذيريا بدعوة من لجنة ساحة القدس، رفضا لغلاء المعيشة وارتفاع سعر الدولار والتدهور الاقتصادي، وما آلت إليه الأمور من أزمات متلاحقة.
ولفت مسؤول اللجنة محمد عكاوي أن التحرك هو صرخة للتجار بأنهم "لم يعد بمقدورهم التحمل في ظل هذا التدهور الاقتصادي الكبير، وبعدما وصلوا الى مرحلة لم يعد بإمكانهم دفع الايجارات"، سائلا: "الى أين سنصل"؟.
وإذ ناشد "وزير الاقتصاد العمل لإيجاد حلول عملية والنظر الى وضع التجار"، قال عكاوي: "تريدوننا أن نقفل محلاتنا قولوا لنا لنعرف، فنحن لم يعد بإمكاننا ان نتحمل، والخطوة التالية ستكون إغلاق كل المحلات التجارية في ساحة القدس، والتوقف عن دفع الايجارات".
@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام (اضغط هنا لقراءة الخبر في الموقع الأصلي)


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936539691
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة