صيدا سيتي

الجماعة الاسلامية في صيدا ترحب بدعوة نائب الرئيس التركي ضرورة افتتاح المستشفى التركي للجروح في صيدا البزري يُحذّر من تحويل أموال المودعين لصالح بعض المُتعهّدين المُرتبطين بالفساد تأجيل امتحانات الجامعة اللبنانية إلى وقت لاحق شركة OMT: نسلّم التحاويل المالية نقداً وبالدولار الحاج محمد خميس الكاشف (أبو مروان) في ذمة الله حسين محمد الحاج في ذمة الله فلسطينيو المخيّمات يتضامنون مع بيروت: واجب إنساني ووطني... الجرح واحد مرفأ صيدا الجديد يحتاج إلى 40 مليون دولار لاستكماله للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا حلق وطير مع K NET في صيدا وضواحيها بأسعار وسرعات تناسب الجميع للبيع شقة طابق أرضي - غرفة نوم وتوابعها - في جادة بري قبل مسجد صلاح الدين للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل كيف نتجنب العدوى بكورونا بعد تخفيف الحظر حدودك االنفسية

اجراء فحوصات prc بمنطقة وادي الزينة بالتعاون مع قسم الصحة في الاونروا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور

Posted by Saida City on Saturday, June 27, 2020

 

أجرى فريق من وزارة الصحة ال​لبنان​ية بالتعاون مع وكالة "الاونروا" وبلدية ​سبلين​ ومستشفى سبلين الحكومي وجمعية "الشفاء" و"​اللجان الشعبية الفلسطينية​" في منطقة زادي الزينة – سبلين، فحوصات prc لعدد من اللبنانيين والسوريين و​الفلسطينيين​ المخالطين، وذلك في قاعة "دواد العلي" في و"ادي الزينة".

 

وأفاد مراسل "النشرة" عن أن الحملة إستمرت نحو ساعتين وجرى أخذ 60 عينة بمواكبة رئيس قسم الصحة في وكالة "الاونروا" في منطقة صيدا الدكتور وائل ميعاري، وذلك في اطار التعاون الوثيق بين وزارة الصحة اللبنانية وقسم الصحة في وكالة "الاونروا" في لبنان، على ان يعلن النتائج في غضون 48 ساعة.

 

يذكر أنها الحملة اللبنانية الفلسطينية الخامسة في منطقة صيدا منذ بدء أزمة "كورونا" في لبنان، بعد أخذ عينات prc في ​مخيم عين الحلوة​ مرتين، ​مخيم المية ومية​ وعيادة "الاونروا" في ​مدينة صيدا​، حيث جاءت كل النتائج سلبية، ما يؤكد خلو المخيمات في منطقة صيدا من اي اصابة حتى الان، ويؤكد على أهمية دور قسم الصحة في مواكبة كل التطورات المتعلقة بهذا الفيروس.


@ المصدر/ النشرة (اضغط هنا لقراءة الخبر في الموقع الأصلي)

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936539082
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة