صيدا سيتي

فلسطينيو المخيّمات يتضامنون مع بيروت: واجب إنساني ووطني... الجرح واحد مرفأ صيدا الجديد يحتاج إلى 40 مليون دولار لاستكماله لمن يرغب بالنزول إلى بيروت للمساعدة في أعمال الإغاثة بلدية صيدا تخصص خطوطا هاتفية ساخنة لمتابعة تداعيات كارثة مرفأ بيروت وحالات الكورونا خلال جولته مع الوزيرين حب الله ونجار في مرفأ صيدا.. السعودي: نضع كل إمكانيات صيدا بالتصرف لمساعدة أهلنا في بيروت المنكوبة أبو مرعي يتقدم بدعوى قضائية ضد كل المسؤولين ومسببي انفجار مرفأ بيروت "النميرية" و"روم" ودعتا شهيدي الجيش والأمن العام أيمن نور الدين وجو حداد الحريري استقبلت الوزيرين نجار وحب الله في مجدليون: صيدا حاضرة لتقوم بواجبها الوطني تجاه العاصمة بيروت البزري: صيدا ستبقى مستعدة دائماً لتقديم إماكانياتها خدمة للوطن البزري: آن الأوان لكي ينتقل الشعب من الحزن والأسى إلى الغضب والثورة‎ بهاء الحريري: الحزب يسيطر على المرفأ والمطار ولا شيئ يحصل من دون علمه ليلا.. جريح في حادث صدم في صيدا للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا حلق وطير مع K NET في صيدا وضواحيها بأسعار وسرعات تناسب الجميع للبيع شقة طابق أرضي - غرفة نوم وتوابعها - في جادة بري قبل مسجد صلاح الدين للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا

​توضيح هام من الرعاية!

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تداول عدد من المجموعات تسجيلاً صوتياً يدعو فيه خريجي الرعاية (اللبنانيين والفلسطينيين)  للحصول على بطاقات سوق التوفير الصيداوي التي تخولهم الدخول  اليه والتبضع منه، على أن تستثنى منه المخيمات الفلسطينية. 


يهم الرعاية توضيح التالي:


من حوالي شهر أطلقت الرعاية بالشراكة مع تجمع المؤسسات الاهلية في صيدا والجوار البطاقة الخاصة بسوق التوفير ودعت جميع الجمعيات المنضوية تحت التجمع بترشيح ١٠٠ أسرة للحصول عليها وقد قدم عدد من الجمعيات كشوفات بالاسماء وتم تسليمها البطاقات المطلوبة.
بعد ذلك، انطلقت المرحلة الثانية من تسليم البطاقات منذ أسبوع للراغبين بالحصول عليها من أهل مدينة صيدا من اللبنانيين والفلسطينين على حدٍ سواء ووصل عدد البطاقات المسلمة إلى ٢٥٠٠ بطاقة. 


يذكر انه وبسبب محدودية القدرة الاستيعابية للسوق فإن توسيع الشرائح المستهدفة يتم بشكل تدريجي حيث سيتم إطلاق المرحلة الثالثة قريباً.
تود الرعاية التوضيح أنه منذ انطلاقتها لم تميز يوماً بين أهل المدينة من اللبنانيين والفلسطينيين وذلك انسجاماً مع رسالتها وقيمها وهي تقدم خدماتها من كفالة الايتام والمساعدات والمشاريع لأهل المدينة دون استثناء.


كذلك تشدد الرعاية على ان السوق يستورد بضاعته من تركيا بقدراتها الذاتية ودون اَي دعم من اَي جهة او مؤسسة خارجية.


تتمنى الرعاية من الغيورين على مصلحة مدينة صيدا التنبه لجميع أنواع الفتن والنعرات التي يحاول البعض اثارتها لأسباب معلومة خاصة في هذه الظروف الحرجة.

 

@ المصدر/ قسم الإعلام في الرعاية 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936484240
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة