صيدا سيتي

فلسطينيو المخيّمات يتضامنون مع بيروت: واجب إنساني ووطني... الجرح واحد مرفأ صيدا الجديد يحتاج إلى 40 مليون دولار لاستكماله لمن يرغب بالنزول إلى بيروت للمساعدة في أعمال الإغاثة بلدية صيدا تخصص خطوطا هاتفية ساخنة لمتابعة تداعيات كارثة مرفأ بيروت وحالات الكورونا خلال جولته مع الوزيرين حب الله ونجار في مرفأ صيدا.. السعودي: نضع كل إمكانيات صيدا بالتصرف لمساعدة أهلنا في بيروت المنكوبة أبو مرعي يتقدم بدعوى قضائية ضد كل المسؤولين ومسببي انفجار مرفأ بيروت "النميرية" و"روم" ودعتا شهيدي الجيش والأمن العام أيمن نور الدين وجو حداد الحريري استقبلت الوزيرين نجار وحب الله في مجدليون: صيدا حاضرة لتقوم بواجبها الوطني تجاه العاصمة بيروت البزري: صيدا ستبقى مستعدة دائماً لتقديم إماكانياتها خدمة للوطن البزري: آن الأوان لكي ينتقل الشعب من الحزن والأسى إلى الغضب والثورة‎ بهاء الحريري: الحزب يسيطر على المرفأ والمطار ولا شيئ يحصل من دون علمه ليلا.. جريح في حادث صدم في صيدا للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا حلق وطير مع K NET في صيدا وضواحيها بأسعار وسرعات تناسب الجميع للبيع شقة طابق أرضي - غرفة نوم وتوابعها - في جادة بري قبل مسجد صلاح الدين للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا

بهية الحريري عرضت أوضاع المخيمات مع القوى الإسلامية في مخيم عين الحلوة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور

Posted by Saida City on Saturday, June 27, 2020

 

استقبلت النائب بهية الحريري في مجدليون وفداً من القوى الاسلامية الفلسطينية في مخيم عين الحلوة ضم “ مسؤول عصبة الأنصار الشيخ ابو طارق السعدي والناطق بإسم العصبة الشيخ ابو الشريف عقل ومسؤول الحركة الاسلامية المجاهدة الشيخ جمال خطاب وعيسى المصري وايمن شريدي “ وذلك بحضور رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي ورئيس جمعية تجار صيدا وضواحيها علي الشريف ومنسق عام تيار المستقبل في الجنوب الدكتور ناصر حمود.

 

جرى خلال اللقاء البحث في الاوضاع العامة في ظل الأزمة الراهنة وانعكاسها على صيدا وعلى الوجود الفلسطيني فيها والوضع في المخيمات ولا سيما في مخيم عين الحلوة من مختلف جوانبه الأمنية والحياتية والإجتماعية . كما تم التطرق الى الوضع في الأراضي الفلسطينية المحتلة لا سيما في ظل المخطط الاسرائيلي الجديد لضم أجزاء من الضفة الغربية.


واكدت الحريري امام الوفد على اهمية الحفاظ على الوضع الفلسطيني في المخيمات عموماً وفي مخيم عين الحلوة بشكل خاص محصناً امام اية محاولة لإستغلال الظروف الدقيقة والصعبة التي يشهدها لبنان وعدم السماح بأي إختراق للساحة الفلسطينية او عبرها للداخل اللبناني بأي عمل يسيء لقضية الشعب الفلسطيني وللعلاقات بين الشعبين ، مثمنة جهود القوى الفلسطينية الوطنية والاسلامية من خلال هيئة العمل الفلسطيني المشترك في لبنان في الحفاظ على امن واستقرار المخيمات وتحييد ساحتهم عن اية صراعات.


خطاب


واثر اللقاء تحدث الشيخ جمال خطاب بإسم الوفد فقال” تشرفنا اليوم بلقاء النائب السيدة بهية الحريري التي هي نائب صيدا ، ومخيم عين الحلوة جزء من صيدا . وتم التباحث بكيفية الحفاظ على الاستقرار في المخيمات وعلى امنها سواء كان أمناً اجتماعياً او اقتصادياً او بمفهومه العام. وكانت تطمينات من قبل القوى الاسلامية ان المخيمات محافظة على نفسها وعلى الحياد وستعمل على كل ما فيه خير ينفع صيدا والجوار ولبنان عامة ولن يأتي من المخيمات الا ما فيه كل خير لأهلنا في لبنان ان شاء الله”.

 

@ المصدر/ رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936484157
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة