صيدا سيتي

الجماعة الاسلامية في صيدا ترحب بدعوة نائب الرئيس التركي ضرورة افتتاح المستشفى التركي للجروح في صيدا البزري يُحذّر من تحويل أموال المودعين لصالح بعض المُتعهّدين المُرتبطين بالفساد تأجيل امتحانات الجامعة اللبنانية إلى وقت لاحق شركة OMT: نسلّم التحاويل المالية نقداً وبالدولار الحاج محمد خميس الكاشف (أبو مروان) في ذمة الله حسين محمد الحاج في ذمة الله فلسطينيو المخيّمات يتضامنون مع بيروت: واجب إنساني ووطني... الجرح واحد مرفأ صيدا الجديد يحتاج إلى 40 مليون دولار لاستكماله للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا حلق وطير مع K NET في صيدا وضواحيها بأسعار وسرعات تناسب الجميع للبيع شقة طابق أرضي - غرفة نوم وتوابعها - في جادة بري قبل مسجد صلاح الدين للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل كيف نتجنب العدوى بكورونا بعد تخفيف الحظر حدودك االنفسية

فوج الإنقاذ الشعبي في اليوم العالمي لمكافحة آفة المخدرات: لا للمخدرات .. نعم للحياة .. لا لوهم السعادة في جحيم المخدرات

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور

Posted by Saida City on Friday, June 26, 2020

 

لمناسبة اليوم العالمي لمكافحة آفة المخدرات والحد من انتشارها في المجتمعات،  افتتح  عناصر فوج الإنقاذ الشعبي في مؤسسة معروف سعد نشاط يومهم الميداني التوعوي في مدينة صيدا، حيث أقاموا عدداً من الحواجز في شوارع المدينة، وزاروا أحياءها، وقاموا يتوزيع منشورات توعوية للمواطنين تتضمن إرشادات حول المخاطر التي تسببها المخدرات على صعيد الأفراد والمجتمعات والأوطان.


فوج الإنقاذ الشعبي أكد على أهمية زيادة الوعي في المجتمعات للقضاء على هذه الآفة التي تقضي على صحة الإنسان،  وتقوّض الاستقرار والتنمية الاجتماعية والاقتصادية للأوطان.


كما أكد الفوج على ضرورة تظافر كل الجهود المحلية والدولية من أجل إقامة مجتمع خالٍ من المخدرات.


أما في مجال العلاج، فقد شدد الفوج على أهمية المتابعة والتأهيل، والدمج المجتمعي، والرعاية اللاحقة، وعلى أهمية التركيز على برامج التدريب والتطوير للمتعافين من مرض الإدمان، والمساعدة على إعادة دمجهم بالمجتمع، ومساعدتهم للشفاء، وإنقاذهم من الموت المحتم.


@ المصدر/ فوج الإنقاذ الشعبي


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936537949
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة