صيدا سيتي

فقدان أدوية من الصيدليات اللبنانية والمخزون لا يكفي لأكثر من شهر (الشرق الأوسط) "رزق الله عا أيامك يا رفيق".. أغنية تستحضر زمن رفيق الحريري أبو العردات لـ"القدس للأنباء": لا خوف على مستقبل الطلاب الفلسطينيين في المدارس الرسمية بيان مشترك صادر عن المكتب الطلابي في التنظيم الشعبي الناصري والمكتب الطلابي لحركة "فتح" - منطقة صيدا خليل المتبولي : البعيد ... عن البُعد! الحريري عرضت مع "لجنة أهالي معتقلي أحداث عبرا" أوضاع السجناء وموضوع قانون العفو جريحان في تصادم بين دراجتين ناريتين عند مفترق بلدة عدلون إتحاد بلديات جزين أحيا ذكرى شهيدي 4 آب جو حداد وميراي جرمانوس دمعة وغصة.. كليب الهجرة من لبنان: "ما بتستحو" | بلال نقوزي الحاج وحيد أحمد حجير (أبو أحمد) في ذمة الله الامتحانات الرسمية لشهادة الإجازة الفنية في 5 و6 و7 تشرين الاول البزري: لا تستخفوا بمصالح المواطنين والمال العام صيدا: 410 إصابات بينها 39 حالة شفاء .. و7 وفيات الحاج عدنان ابو سيدو يتبرع بسيارة اسعاف حديثة الى الدفاع المدني الفلسطيني في عين الحلوة الحاج محمد بلال محمد طه السوسي في ذمة الله أسرار الصحف اللبنانية الصادرة في بيروت صباح اليوم السبت 19 ايلول 2020 الحاجة ابتسام مصطفى الحلاق (زوجة الحاج محمد البساط - أبو أحمد) في ذمة الله قيادة المكتب الطلابي الحركي - منطقة صيدا تلتقي رئيس المنطقة التربوية في الجنوب والمكتب الطلابي في التنظيم الشعبي الناصري اعتصامٌ حاشدٌ في مخيّم الميّة وميّة إحياءً لذكرى مجزرة صبرا وشاتيلا ورفضًا للتطبيع مع الاحتلال حركة "فتح"-شُعبة عين الحلوة ترفع الرايات السوداء شجبًا لاتفاقيات التطبيع مع الاحتلال الصهيوني

تعاونية الموظفين: استقبال طلبات منح التعليم عبر ليبان بوست ابتداء من 8 حزيران

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
تعاونية الموظفين: استقبال طلبات منح التعليم عبر ليبان بوست ابتداء من 8 حزيران

 أصدرت المديرية العامة لتعاونية موظفي الدولة، البيان الآتي:

"نظرا لاستمرار الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، وتداعياتها الخطرة على جميع اللبنانيين وحرصا منها على سلامة المستفيدين من تقديماتها، وتطبيقا لقرار التعبئة العامة رقم 1 تاريخ 15/3/2020، وما تلاه من قرارات بهذا الشان، وتأكيدا على سياستها الرامية الى الاسراع في انجاز طلبات المستفيدين، تعلن المديرية العامة لتعاونية موظفي الدولة ما يلي:

1 - البدء باستقبال طلبات منح التعليم عن العام الدراسي 2019 - 2020 عبر مؤسسة ليبان بوست، ابتداء من يوم الاثنين الواقع فيه 8 حزيران 2020، وذلك تفاديا للازدحام الكبير، وبالتالي المخاطر التي تحدثها عملية الحضور الى مراكز التعاونية، وتأمل ادارة التعاونية ارسال الطلبات كاملة ودقيقة لعدم تعرضها للاستكمال والتأخير.

2 - اعادة العمل على اعطاء الموافقات الضرورية على الاعمال الطبية المتعلقة بعلاج الاسنان لدى اللجان المختصة في مراكز التعاونية، وذلك لغاية الساعة الواحدة من كل يوم.

3 - اعادة العمل في لجنة علاج امراض العين، وذلك يوم الاربعاء من كل اسبوع في مبنى الادارة المركزية وذلك لغاية الساعة الواحدة ظهرا.

4 - التأكيد على مضمون تعاميمها السابقة في ما خص معاملات الاستشفاء واعطاء ادوية الامراض السرطانية والمستعصية يومي الثلاثاء والخميس من كل اسبوع في مبنى الادارة المركزية.

5 - التأكيد على استمرار قبول طلبات المساعدات المرضية عبر ليبان بوست والتي تسير بشكل جيد وتدرس وتصرف دون تأخير.

6 - استكمال المعاملات في دائرة المراجعات والشكاوى ايام الاثنين والاربعاء والجمعة من كل اسبوع.

7 - اعادة العمل بنظام الموافقة على العلاج الدائم، وذلك ايام الاثنين والاربعاء والجمعة من كل اسبوع.

8 - التأكيد على قرار مجلس ادارة التعاونية رقم 89/2020 تاريخ 13/3/2020 القاضي بتعليق العمل بمهل الطلبات على اختلاف انواعها الى حين انتقاء الاسباب الطارئة التي اوجبت اتخاذ هذا القرار.

ان ادارة التعاونية اذ تتوجه بالاعتذار من جميع المستفيدين من تقديماتها على ما يتكبدونه من معاناة اضافية ظرفية، تأمل تفهمهم وتجاوبهم وتؤكد ضرورة الالتزام باجراءات الوقاية وخصوصا عدم الدخول الى المراكز دون وضع الكمامة والمحافظة على المسافات الآمنة، والتقيد بالتعليمات المتبعة من قبل التعاونية حرصا على سلامتهم وسلامة الاخرين".
@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 939782823
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة