صيدا سيتي

فقدان أدوية من الصيدليات اللبنانية والمخزون لا يكفي لأكثر من شهر (الشرق الأوسط) "رزق الله عا أيامك يا رفيق".. أغنية تستحضر زمن رفيق الحريري أبو العردات لـ"القدس للأنباء": لا خوف على مستقبل الطلاب الفلسطينيين في المدارس الرسمية بيان مشترك صادر عن المكتب الطلابي في التنظيم الشعبي الناصري والمكتب الطلابي لحركة "فتح" - منطقة صيدا خليل المتبولي : البعيد ... عن البُعد! الحريري عرضت مع "لجنة أهالي معتقلي أحداث عبرا" أوضاع السجناء وموضوع قانون العفو جريحان في تصادم بين دراجتين ناريتين عند مفترق بلدة عدلون إتحاد بلديات جزين أحيا ذكرى شهيدي 4 آب جو حداد وميراي جرمانوس دمعة وغصة.. كليب الهجرة من لبنان: "ما بتستحو" | بلال نقوزي الحاج وحيد أحمد حجير (أبو أحمد) في ذمة الله الامتحانات الرسمية لشهادة الإجازة الفنية في 5 و6 و7 تشرين الاول البزري: لا تستخفوا بمصالح المواطنين والمال العام صيدا: 410 إصابات بينها 39 حالة شفاء .. و7 وفيات الحاج عدنان ابو سيدو يتبرع بسيارة اسعاف حديثة الى الدفاع المدني الفلسطيني في عين الحلوة الحاج محمد بلال محمد طه السوسي في ذمة الله أسرار الصحف اللبنانية الصادرة في بيروت صباح اليوم السبت 19 ايلول 2020 الحاجة ابتسام مصطفى الحلاق (زوجة الحاج محمد البساط - أبو أحمد) في ذمة الله قيادة المكتب الطلابي الحركي - منطقة صيدا تلتقي رئيس المنطقة التربوية في الجنوب والمكتب الطلابي في التنظيم الشعبي الناصري اعتصامٌ حاشدٌ في مخيّم الميّة وميّة إحياءً لذكرى مجزرة صبرا وشاتيلا ورفضًا للتطبيع مع الاحتلال حركة "فتح"-شُعبة عين الحلوة ترفع الرايات السوداء شجبًا لاتفاقيات التطبيع مع الاحتلال الصهيوني

أسامة سعد ينعي القائد الوطني والتقدمي محسن ابراهيم رفيق درب جمال عبد الناصر، ومعروف سعد، وكمال جنبلاط، وياسر عرفات

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
أسامة سعد ينعي القائد الوطني والتقدمي محسن ابراهيم رفيق درب جمال عبد الناصر، ومعروف سعد، وكمال جنبلاط، وياسر عرفات

نعى الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد القائد الوطني والتقدمي اللبناني والعربي محسن ابراهيم. وتوجّه بالتعازي القلبية الصادقة إلى عائلته، وإلى رفاقه في تيارات التحرر والتقدم والتغيير في لبنان والعالم العربي، وإلى مناضلي منظمة العمل الشيوعي وسائر اللبنانيين.

 

واعتبر سعد أن رحيل محسن ابراهيم يُعدّ خسارة كبيرة للعمل الوطني والتقدمي والتحرري الذي كان أحد أبرز أعلامه في لبنان إلى جانب القادة الشهداء كمال جنبلاط، ومعروف سعد، ومصطفى سعد، وجورج حاوي، وسائر القادة الكبار.


ولا ننسى دوره المميز في قيادة حركة القوميين العرب، ثم كأمين عام لمنظمة العمل الشيوعي، وللحركة الوطنية اللبنانية.


كما لا ننسى دوره في إطلاق جبهة المقاومة الوطنية اللبنانية،وفي قيادة عملها ، إلى جانب الشهيد جورج حاوي.

 

وغيابه يعد أيضاً خسارة للقضية الفلسطينية التي استمر في رفع رايتها حتى في أحلك الظروف، ووقف إلى جانب قائد الثورة الفلسطينية الشهيد ياسر عرفات.

 

كما أن غيابه يعتبرخسارة لقضايا التحرر والتقدم والتغيير على امتداد الوطن العربي. ولا ننسى الدور المهم الذي اضطلع به على هذا الصعيد إلى جانب الزعيم جمال عبد الناصر.

 

وأشاد سعد يما تميّز به الراحل من قدرة خلاقة على التجديد الفكري، مع الثبات على المبادئ مهما كلفه ذلك من تضحيات.

 

ودعا الأجيال الجديدة في لبنان والعالم العربي إلى استلهام المسيرة النضالية والفكرية الغنية للقائد الراحل من أجل شق الطريق نحو مستقبل أفضل.

 

@ المصدر/ المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 939779509
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة