صيدا سيتي

"رزق الله عا أيامك يا رفيق".. أغنية تستحضر زمن رفيق الحريري أبو العردات لـ"القدس للأنباء": لا خوف على مستقبل الطلاب الفلسطينيين في المدارس الرسمية بيان مشترك صادر عن المكتب الطلابي في التنظيم الشعبي الناصري والمكتب الطلابي لحركة "فتح" - منطقة صيدا خليل المتبولي : البعيد ... عن البُعد! الحريري عرضت مع "لجنة أهالي معتقلي أحداث عبرا" أوضاع السجناء وموضوع قانون العفو جريحان في تصادم بين دراجتين ناريتين عند مفترق بلدة عدلون إتحاد بلديات جزين أحيا ذكرى شهيدي 4 آب جو حداد وميراي جرمانوس دمعة وغصة.. كليب الهجرة من لبنان: "ما بتستحو" | بلال نقوزي الحاج وحيد أحمد حجير (أبو أحمد) في ذمة الله الامتحانات الرسمية لشهادة الإجازة الفنية في 5 و6 و7 تشرين الاول البزري: لا تستخفوا بمصالح المواطنين والمال العام صيدا: 410 إصابات بينها 39 حالة شفاء .. و7 وفيات الحاج عدنان ابو سيدو يتبرع بسيارة اسعاف حديثة الى الدفاع المدني الفلسطيني في عين الحلوة الحاج محمد بلال محمد طه السوسي في ذمة الله أسرار الصحف اللبنانية الصادرة في بيروت صباح اليوم السبت 19 ايلول 2020 الحاجة ابتسام مصطفى الحلاق (زوجة الحاج محمد البساط - أبو أحمد) في ذمة الله قيادة المكتب الطلابي الحركي - منطقة صيدا تلتقي رئيس المنطقة التربوية في الجنوب والمكتب الطلابي في التنظيم الشعبي الناصري اعتصامٌ حاشدٌ في مخيّم الميّة وميّة إحياءً لذكرى مجزرة صبرا وشاتيلا ورفضًا للتطبيع مع الاحتلال حركة "فتح"-شُعبة عين الحلوة ترفع الرايات السوداء شجبًا لاتفاقيات التطبيع مع الاحتلال الصهيوني احتراق سيارة "فان" في البرامية

بلدية صيدا: لعدم السباحة إلتزاما بمقررات التعبئة العامة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
بلدية صيدا: لعدم السباحة إلتزاما بمقررات التعبئة العامة

أهابت بلدية صيدا في بيان، "بجميع المواطنين الكرام والمقيمين والزوار، عدم ممارسة السباحة على طول الشاطىء الصيداوي، إلتزاما بمقررات التعبئة العامة بمواجهة تداعيات فيروس كورونا، وأيضا حفاظا على سلامتهم من التيارات البحرية، حيث سجلت اليوم وفي الايام القليلة الماضية، حوادث غرق مؤسفة تم التدخل لإنقاذ أصحابها، فيما وافت المنية قبل أيام إبن صيدا مصطفى بشير الشريف".

ولفتت الى "أن مرفق المسبح الشعبي (شمال المدينة) لا يزال مقفلا ولم يتم إفتتاحه بعد لإستقبال رواد السباحة، وتاليا فإن فريق الإنقاذ البحري في المسبح غير متوفر حاليا، ما يفاقم من مخاطر السباحة من قبل الذين يخرقون قرارات التعبئة العامة بهذا الصدد، بفعل التيارات البحرية القوية".

وأشارت إلى أنها "وضعت قبل نحو أسبوعين، لافتات تحذيرية عند الكورنيش البحري وتحديدا عند مدخل المسبح الشعبي المقفل، لتنبيه المواطنين بقرار منع السباحة والتجمع على الكورنيش والشاطئ، وأن شرطة البلدية تقوم إلى جانب القوى الأمنية المعنية وفوج الإطفاء التابع للبلدية، بتسيير دوريات لتطبيقق قرار المنع وعدم السباحة، بانتظار رفع قرار الحظر والمرتقب قريبا".
 

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام (اضغط هنا لقراءة الخبر في الموقع الأصلي)


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 939775873
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة