صيدا سيتي

التنظيم الشعبي الناصري يستنكر التعدي على المحامي المناضل واصف الحركة، ويؤكد على استمرار الانتفاضة وتصعيدها من أجل إنقاذ لبنان سامر حبلي أطفأ "محرّك" حياته وأشعل ثورة السائقين! جامعة AUST استضافت شبكة صيدا المدرسية بورشة عمل عن التعليم عن بعد تسليم وتسلم في رئاسة روتاري صيدا بين غادة أيوب بوفاضل وإيمان عيسى بحسون تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا مواعيد وشروط مباراة الدخول إلى مرحلة الإجازة في كلّية السياحة وإدارة الفنادق في بيروت وَشُعبَتَيّ جبيل وصور للعام 2020-2021‎ سامر مصطفى حبلي في ذمة الله العثور على مواطن صيداوي مشنوقا في منزله بمنطقة وادي الزينة أبو كريم فرهود يدعو إلى أوسع مشاركة: اللجنة السياسية الفلسطينية في أوروبا تواصل سلسلة الفعاليات المناهضة "للضم الإسرائيلي وصفقة القرن" الشموع تُضيء هواجس الصيداويين من ظلام التقنين الكهربائي أسرار الصحف: قال مرجع حكومي سابق لزواره إن السلطة الحالية تأخذنا إلى حيث لا نعرف ويبدو أننا "فايتين بالحيط" العثور على جثة فلسطيني مقتولا في منزله بصيدا روان اليوسف تنال رسالة "ماجستير" في "الفيزياء" بدرجة امتياز أسامة سعد مستقبلا وفدا من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين: لإسقاط صفقة القرن التصفوية وجريمة ضم الضفة الغربية والاغوار أسامة سعد يستقبل وفدا من لجنة الأهل في متوسطة الشهيد معروف سعد الرسمية للبحث في مشاكل العام الدراسي المقبل شباب القوى الوطنية في صيدا يتضامنون مع الشعب الفلسطيني ضد صفقة العار‎ Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات مطلوب موظفة لنادي رياضي في صيدا مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل

روتاري صيدا يدعم جهوزية مستشفى حمود في مواجهة كورونا واستدامة رسالة المقاصد التربوية في ظل الظروف الصعبة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

 

Posted by Saida City on Saturday, May 30, 2020

 

في اطار مبادراته لدعم المجتمع المحلي في مدينة صيدا في مواجهة الظروف الصعبة الناجمة عن الأزمة الإقتصادية وتداعيات تفشي فيروس كورونا ، قدم نادي روتاري صيدا مساهمة مالية الى كل من مستشفى حمود الجامعي لدعم جهوده وجهوزيته في مواجهة جائحة " كورونا"،  وجمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا لدعم رسالتها التربوية والإجتماعية في خدمة المجتمع الصيداوي.

 

في مستشفى حمود

 

وقام وفد من النادي تقدمته رئيسته الدكتورة غادة ايوب بو فاضل وضم " الدكتور نيازي الجبيلي والمهندس مصطفى عنتر " بزيارة لمستشفى حمود الجامعي وسلم مساهمة مالية الى المدير الطبي للمستشفى الدكتور احمد زعتري ممثلاً رئيس مجلس ادارة مدير عام المستشفى السيدة ديانا حمود حيث استمع الوفد من الدكتور زعتري الى شرح عن الإجراءات التي قام بها المستشفىمن تخصيص جناح منفصل لمرضى الكورونا وتأمين  جهاز PCR جديد لإجراء الفحوصات واستحداث عيادة خارجية للتشخيص وسحب العينات.

 

وهنأت الدكتورة أيوب بوفاضل ادارة مستشفى حمود الجامعي على حسن مواكبتها وجهودها الفعالة في مواجهةوباء الكورونا . وشددت على دعم  نادي روتاري صيدا لكل الجهود التي تبذلها ادارة المستشفى في سبيل كشف ومعالجة المرضى في ظل هذه الظروف الاقتصادية والمالية الحرجة التي يتأثر بها القطاع الاستشفائي. وقالت" ان روتاري صيدا عادة لا يقدم مساعداته على شكل مبالغ مالية ، ولكن استثنائياً لهذا العام بسبب الظروف الراهنة التي يركز فيها النادي على العمل الاغاثي ، وبعد تلقيه تبرعاً مالياً من" رابطة طرابلس في اتلانتا " في اطار مساهماتهم لتجهيز المستشفيات المجهزة لفحص الكورونا في لبنان قمنا بإيصال هذا التبرع الى مستشفى حمود الجامعي".

 

من جهته اعرب الدكتور زعتري بإسم ادارة مستشفى حمود الجامعيعن شكره وتقديره لروتاري صيداعلى تبرعه السخي للمستشفى خلال هذه الفترة العصيبة التي يمر بها لبنان بما يساهم بمساعدة المستشفى في تأمين التمويل اللازم للمحافظة على حسن سير هذه العمليات بأعلى شروط الجودة والسلامة للجميع.

 

في جمعية المقاصد

 

كما قام وفد من روتاري صيدا برئاسة الدكتورة ايوب بوفاضل وضم" السفير عبد المولى الصلح ، والسيدة منى قطب ،والمهندس مصطفى عنتر " بزيارة لجمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا في مقرها في عمارة المقاصد،  وسلموا رئيس الجمعية المهندس يوسف النقيب المساهمة المالية المقدمة من النادي لدعم رسالة المقاصد.

 

ونقلت الدكتورة أيوب بوفاضل تحيات اسرة روتاري صيدا للعائلة المقاصدية ومؤسساتها التربوية والعاملين فيها ، وقالت " ان هذه المبادرة من روتاري صيدا تأتي تماشياً مع مذكرة التفاهم الموقعة بين النادي والجمعية واستجابة للنداء الذي وجهه السفير عبد المولى الصلح لمساعدة الجمعية على تأمين دفع رواتب معلمي مؤسساتها التربوية خلال اسبوع عيد الفطر شعوراً منا معهم في هذه الظروف الصعبة".

 

من جهته عبر النقيب بإسم الجمعية والأسرة المقاصدية عن تقديره الكبير لمبادرة روتاري صيدا ، وقال " ان هذا التبرع الكريم يشكل دعماً صادقا لرسالة الجمعية الانسانية والخيرية ، سائلاً الله تعالى ان يجزيكم كل خير ويديمكم ذخرا لكل عمل صالح "

 

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934045278
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة