صيدا سيتي

وحدة الدعم القانوني وهيئة التوجيه السياسي تنظّمان جلسات توعية لقوات الأمن الوطني في منطقة صيدا محاضرة عن قانون كرة الصالات وأحدث التعديلات لتجمع الإعلاميين الرياضيين الفلسطينيين صيدا بين ثلاثة مسارات صحّية: التلقيح وافتتاح المستشفى التركي واستيعاب الإصابات أسامة سعد يتابع لقاءاته مع فروع التنظيم الشعبي الناصري ولجانه وهيئاته الحاجة بدرية عبد البديع ناجيا في ذمة الله الهيئة النسائية الشعبية تطلق مشروع توزيع ملابس على العائلات المتعففة عشية اعادة فتح المحال التجارية في صيدا: فحوص PCR للعاملين بالقطاع تحت اشراف جمعية التجار الأستاذ المحامي أحمد حسني الصباغ في ذمة الله "المقاصد - صيدا" تنعي المربية صبيحة مراد: تخرج تحت إدارتها أجيال نهلوا من معين المقاصد علماً وقيماً انسانية ووطنية قوى الأمن: توقيف شخصين يروجان المخدرات في صيدا القديمة والرميلة غرفة إتحاد بلديات صيدا الزهراني تصدر تقريرها الأسبوعي .. ماذا عن المستشفى التركي؟ ماذا دار في الاجتماع التنسيقي حول "كورونا صيدا والجوار"؟ .. إليكم التفاصيل مطلوب موظفات ذوات خبرة في الشعر والأظافر لصالون ezees في صيدا دورة تدريبية لتأهيل الشباب وتمكينهم من اكتساب الخبرة للترويج لآليات التمويل الأصغر وظيفة شاغرة: مطلوب صيدلي ذات خبرة لصيدلية بمنطقة الشرحبيل Needed: Outdoor Sales Executive مطلوب حدادين وسائقين ومعلمين وعمال واختصاصيين وعاملة مكتب لشركة مقاولات في الجنوب مطلوب مهندس مدني للعمل في سيراليون / أفريقيا فرن مناقيش السلطان في عبرا - الطريق العام - بيتزا ومعجنات ... معنا أنتم السلطان حسنات الخيرية للتنمية البشرية في صيدا تعلن عن إطلاق مشروع الشتاء الدافىء 2021

أسامة سعد وأفراد عائلة المناضل المرحوم محمد ظاهر يتلقون المزيد من الاتصالات ورسائل التعزية

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
أسامة سعد وأفراد عائلة المناضل المرحوم محمد ظاهر يتلقون المزيد من الاتصالات ورسائل التعزية

لليوم الثاني على التوالي تلقى الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد وأفراد عائلة المناضل الراحل المرحوم محمد مصطفى ظاهر المزيد من الاتصالات ورسائل التعزية بالفقيد من قبل شخصيات سياسية واجتماعية وقادة أحزاب وفصائل سياسية.


وقد جرى التشديد في الاتصالات والرسائل على الإشادة بمسيرة الفقيد النضالية، وبالقيم والمبادىء الوطنية والأخلاقية التي حملها، ومن بين المتصلين ومرسلي رسائل التعزية: 


رئيس الحزب السوري القومي الاجتماعي فارس سعد، رئيس مؤسسة عامل الدكتور كامل مهنا، الحاج محمود قماطي باسم المجلس السياسي لحزب الله، الوزير السابق بشارة مرهج، عدنان برجي من المؤتمر الشعبي اللبناني.


الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني خالد عبد المجيد، ومسؤول إقليم لبنان في الجبهة شهدي عطية، أبو نضال الأشقر عن جبهة التحرير الفلسطينية، اتحاد لجان المرأة العاملة الفلسطينية، القنصل العام لدولة فلسطين في أربيل السفير نظمي حزوري، عضو المكتب السياسي لحزب الشعب الفلسطيني، عضو المجلس الوطني الفلسطيني وليد العوض، محي الدين كعوش، أمين كعوش، مجلس علماء فلسطين.


عضو المجلس البلدي لمدينة صيدا الدكتور حازم بديع، مدير مركز لبيب الطبي الدكتور معين أبوظهر، رئيس رابطة آل الصياد الدكتور إسماعيل الصياد.


وأصدر عدد من أصدقاء الفقيد وعارفيه مقالات ونصوص تحتوي على رثاء للفقيد، وإشادة بنضالاته وخصاله، ومن بين هؤلاء:  أمين سر اللجنة المركزية للتنظيم الشعبي الناصري توفيق عسيران، وعضو اللجنة المركزية للتنظيم خليل إبراهيم المتبولي.

 

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للتنظيم الشعبي الناصري


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 953498608
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة