صيدا سيتي

أسامة سعد يتابع لقاءاته مع فروع التنظيم الشعبي الناصري ولجانه وهيئاته الحاجة بدرية عبد البديع ناجيا في ذمة الله الهيئة النسائية الشعبية تطلق مشروع توزيع ملابس على العائلات المتعففة عشية اعادة فتح المحال التجارية في صيدا: فحوص PCR للعاملين بالقطاع تحت اشراف جمعية التجار الأستاذ المحامي أحمد حسني الصباغ في ذمة الله "المقاصد - صيدا" تنعي المربية صبيحة مراد: تخرج تحت إدارتها أجيال نهلوا من معين المقاصد علماً وقيماً انسانية ووطنية قوى الأمن: توقيف شخصين يروجان المخدرات في صيدا القديمة والرميلة غرفة إتحاد بلديات صيدا الزهراني تصدر تقريرها الأسبوعي .. ماذا عن المستشفى التركي؟ ماذا دار في الاجتماع التنسيقي حول "كورونا صيدا والجوار"؟ .. إليكم التفاصيل مطلوب موظفات ذوات خبرة في الشعر والأظافر لصالون ezees في صيدا دورة تدريبية لتأهيل الشباب وتمكينهم من اكتساب الخبرة للترويج لآليات التمويل الأصغر وظيفة شاغرة: مطلوب صيدلي ذات خبرة لصيدلية بمنطقة الشرحبيل Needed: Outdoor Sales Executive مطلوب حدادين وسائقين ومعلمين وعمال واختصاصيين وعاملة مكتب لشركة مقاولات في الجنوب مطلوب مهندس مدني للعمل في سيراليون / أفريقيا فرن مناقيش السلطان في عبرا - الطريق العام - بيتزا ومعجنات ... معنا أنتم السلطان حسنات الخيرية للتنمية البشرية في صيدا تعلن عن إطلاق مشروع الشتاء الدافىء 2021 سيارات صيدا سيتي مطلوب موظفين إعلانات متفرقة

أسامة سعد وأفراد عائلة المناضل الراحل محمد ظاهر يتلقون سلسلة من الاتصالات ورسائل التعزية بالفقيد

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
أسامة سعد وأفراد عائلة المناضل الراحل محمد ظاهر يتلقون سلسلة من الاتصالات ورسائل التعزية بالفقيد

تلقى الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد، وعائلة المناضل الراحل محمد مصطفى ظاهر، سلسلة من الاتصالات والرسائل للتعزية بالفقيد من شخصيات عامة وفاعليات وأحزاب وقوى سياسية وهيئات اجتماعية.

 

وكان النائب سعد وقيادة التنظيم قد نعيا الفقيد في بيان أشادا فيه بمزاياه الشخصية وبمسيرته النضالية، كما توجها بالتعازي الحارة إلى عائلته وإخوانه ومحبيه.

 

كما نعى الفقيد أحزاب لبنانية وفصائل فلسطينية وشخصيات سياسية واجتماعية.

 

ومن بين المتصلين:

 

مفتي صيدا الشيخ سليم سوسان، النائب إبراهيم عازار، الأمين العام للحزب الشيوعي حنا غريب وعضو المكتب السياسي للحزب حسن خليل، رئيس اتحاد علماء المقاومة الشيخ ماهر حمود، الحاج عبد الله الترياقي عن تيار الفجر، مطران صيدا وصور ومرجعيون للروم الأرثوذكس الياس كفوري، رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي، أمين عام تجمع اللجان والروابط الشعبية معن بشور، إلهام بكداش من ندوة العمل الوطني، أمين عام جمعية خريجي المقاصد في صيدا فؤاد الصلح، الشيخ عفيف النابلسي، الشيخ صادق النابلسي، قاسم صالح من الحزب السوري القومي الاجتماعي، خالد حداده الأمين العام السابق للحزب الشيوعي، علي غريب من الحزب الشيوعي اللبناني، محمد مروة وزكي طه عن منظمة العمل الشيوعي.

 

ومن المتصلين أيضاً:

 

عضو اللجنة المركزية لحركة فتح عزام الأحمد باسم الرئيس محمود عباس، وباسم اللجنة المركزية للحركة واللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، سفير دولة فلسطين في لبنان أشرف دبور، سفير دولة فلسطين في البحرين خالد عارف، مطران القدس عطا الله حنا، علي فيصل عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، أحمد عبد الهادي مسؤول حركة حماس في لبنان، أبو طارق السعدي عن عصبة الأنصار، جمال خطاب باسم القوى الإسلامية في مخيم عين الحلوة، مسؤول منظمة الصاعقة في لبنان أبو حسن، محمد ياسين عن جبهة التحرير الفلسطينية، أبو عماد رامز القيادي في الجبهة الشعبية – القيادة العامة، وليد عوض من قيادة حزب الشعب الفلسطيني في فلسطين المحتلة، الشيخ رويد عميش عن جمعية المشاريع،السيد أبوكريم فرهود رئيس اللجنة السياسية الفلسطينية في أوروبا.

 

كما صدر العديد من بيانات النعي والتعزية والإشادة بمسيرة الراحل النضالية وخصاله الشخصية.

 

ومن بين الشخصيات والقوى التي أصدرت هذه البيانات:

 

أمين عام تجمع اللجان والروابط الشعبية معن بشور، أمين سر القيادة القطرية لحزب طليعة لبنان العربي الاشتراكي حسن بيان، فرع موسى شعيب في حزب طليعة لبنان العربي الاشتراكي، منظمة كفررمان في الحزب الشيوعي، الحزب الديمقراطي الشعبي، الشباب القومي العربي، تيار الفجر، خبراء السير في صيدا والجوار، الجبهة الشعبية العربية للوحدة،  مؤسسة معروف سعد، الكشاف العربي،  مركز الحوار الإنساني،  تجمع عل صوتك، أسرة مفروشات الحاج نزيه الظريف، رئيس ندوة العمل الوطني الدكتور وجيه فانوس، رئيس مجلس المندوبين في حركة الشعب اسد غندور، جورج عازار من المرصد الشعبي لمحاربة الفساد، د. عبد سرحان (ابو نزار)، رابطة آل العزي.

 

كما صدرت بيانات نعي وتعزية ومؤاساة عن:

 

اتحاد نقابات عمال فلسطين في لبنان، الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، جبهة التحرير العربية قيادة ساحة لبنان، حركة الانتفاضة الفلسطينية – القيادة المركزية، حركة انصار الله - المقاومة الإسلامية ، جبهة النضال الشعبي الفلسطيني - اقليم لبنان، الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان، المبادرة الشعبية، حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" قوات الامن الوطني الفلسطيني /لبنان،  قيادة حركة "فتح" - إقليم لبنان،  فصائل منظمة التحرير الفلسطينية، حزب الشعب الفلسطيني ، الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة قيادة منطقة صيدا ، جبهة التحريرالفلسطينية - قيادة لبنان ، الاتحاد الديمقراطي الفلسطيني، منظمة التحريرالفلسطينية ـ صيدا  - اللجان الشعبية، المنتدى الفكري الفلسطيني.

 

وأصدر عدد من أصدقاء الفقيد وعارفيه وإخوانه مقالات ونصوص تحتوي على رثاء للفقيد، وإشادة بنضالاته وخصاله، ومن بين هؤلاء: المستشار الصحافي أحمد الغربي، الإعلامي محمد صالح، مدير مكتب النائب أسامة سعد طلال أرقه دان، منال حجازي، بالإضافة إلى العديد من رفاق درب المناضل الراحل في التنظيم الشعبي الناصري وفي القوى الوطنية اللبنانية والفصائل الفلسطينية.

 

وقد وجهت عائلة الفقيد وقيادة التنظيم الشعبي الناصري وأمينه العام الشكر والامتنان لكل من واساهم بهذا المصاب الأليم والخسارة الفادحة، سواء بالمشاركة في التشييع على الرغم من الظروف الصعبة التي فرضها وباء كورونا، أو من خلال الاتصال والتعزية بأي شكل من الأشكال. كما عبروا عن الرجاء بخلاص اللبنانيين والناس أجمعين من الوباء وسائر الأزمات والمصائب.

 

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للتنظيم الشعبي الناصري


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 953496480
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة