صيدا سيتي

زينب عبد الله صوفان (أرملة السيد مهدي صفي الدين) في ذمة الله مكتب فهمي: لم يصدر أي بيان ينفي استثناء السيارات العمومية من قرار المفرد والمجوز إنقاذ ركان ح. من البحر، كان يسبح من جهة المسبح الشعبي، وتم نقله إلى المستشفى بلدية صيدا: لعدم السباحة إلتزاما بمقررات التعبئة العامة سوسان استقبل النابلسي: على الدولة أن تكفل حقوق المواطن ومنها حرية التظاهر والتعبير عن وجعه مبارك للنائب أسامة سعد والسيدة إيمان سعد أول حفيد لهما "أسامة معروف سعد" وقفة ومسيرة في صيدا احتجاجا على الغلاء مدير عام شؤون رئاسة مجلس النواب علي حمد قائدا عاما لجمعية الكشاف العربي في لبنان البزري: المجلس النيابي أثبت عدم جدارته في مواجهة قضايا الناس وفد من حركة أمل زار عين الحلوة بهدف تفعيل هيئة العمل المشترك الفلسطيني صيدا: ألوان حياة .. تختصرها كمامة! اعتصام لأصحاب وسائقي الشاحنات والجبالات على أوتوستراد الزهراني (صور) النهار روتاري صيدا يدعم جهوزية مستشفى حمود في مواجهة كورونا واستدامة رسالة المقاصد التربوية في ظل الظروف الصعبة هكذا يراكم «كارتيل المدارس» أرباحه غير المشروعة! دولار التحاويل النقدية.. هل من تغيير؟ ‏ اللجنة الوزارية لسد بسري: «تضليل» وعودة إلى المربع الأول! شُرفات منازلكم مُهدَّدة بالسقوط... والسبب؟ العام الدراسي يُقفل أيامه على مخاوف بصرف موظفين وإقبال على الرسمي تحذير من انفجار اجتماعي بالمخيمات الفلسطينية في لبنان (الشرق الأوسط) وكلاء شركات الاسمنت بالجنوب:منع استخراج مواد أولية من المقالع سيؤدي للإقفال

السعودي: بلدية صيدا إعتمدت نحو 60 مركزا في صيدا والجوار

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
السعودي: بلدية صيدا إعتمدت نحو 60 مركزا في صيدا والجوار

السعودي: بلدية صيدا إعتمدت نحو 60 مركزا في صيدا والجوار

لصرف قسائم المساعدات الشرائية والمباشرة بتوزيعها

 دعما لصمود الأهالي بمواجهة كورونا

 

أعلن رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي أن  البلدية  إعتمدت أكثر من 60 مركزا في صيدا والجوار(محال ومؤسسات وسوبرماركت مخصصة لبيع المواد الغذائية)  من أجل صرف قسائم المساعدات الشرائية  دعما لصمود الأهالي بمواجهة  كورونا  ،  وأن توزيع هذه القسائم  سيبدأ بعد أيام قليلة.

 

وأضاف: إن الهدف من إعتماد هذه المراكز هو من أجل تسهيل عملية صرف هذه القسائم لآلاف العائلات من الحالات التي تستوجب مساعدتها كونها متضررة من أزمة كورونا،  حيث إلتزم أفرادها  منازلهم وأقفلوا محالهم ومؤسساتهم ما أدى لإنقطاع رزقهم وقوتهم اليومي.

 

وقال:  إن العمل جار في غرفة عمليات بلدية صيدا المشتركة مع الجمعيات لإستقبال الإستمارات الإحصائية إلكترونيا وعبر الواتس آب  وذلك حتى مساء الثلاثاء 7-4-2020، قد أعطيت توجيهاتي بضرورة إتخاذ كل الخطوات اللازمة لإطلاق عملية التوزيع بشكل سريع ومنظم.

 

وتابع:  إستضفنا اليوم الأحد  في قاعات البلدية سلسلة لقاءات تنسيقية بين لجان البلدية ووبين الجمعيات المكلفة متابعة حملة "صيدا تواجه كورونا ". كما عقد لقاء موسع مع أصحاب المحال والمراكز المعتمدة  لصرف القسائم الشرائية نوقشت خلاله آلية تنسيقية وأمور مالية وإدارية مختلفة. وقد  أطلعنا أصحاب المؤسسات على نماذج القسائم الشرائية حيث سيتم تخصيص المراكز المعتمدة بلصق شعار الحملة على مدخلها.

 

وقد شددنا على أن يتم الإلتزام التام في هذه المراكز بمواصفات التعبئة العامة لجهة تطبيق الموصفات الصحية وعدم الإزدحام ووضع الكمامات الواقية والقفازات  وغير ذلك.

 

وختم المهندس السعودي  مشيرا إلى" التنسيق المشترك مع رابطة مخاتير صيدا حيث كان لقاء عصرا  بحضور مخاتير صيدا  من أجل تنقيح ومراجعة الدفعة الأولى من  لوائح الإستمارات التي تمت تعبئتها للوقوف على ملاحظات المخاتير إن وجدت،  وبالتالي تكون هذه اللوائح مطابقة للشروط وتوضع بتصرف الجمعيات المعتمدة من أجل البدء بتوزيع القسائم الشرائية".

 

@ المصدر: غسان الزعتري / إعلام بلدية صيدا

 


دلالات : بلدية صيدا
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931709822
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة