صيدا سيتي

مكتب فهمي: لم يصدر أي بيان ينفي استثناء السيارات العمومية من قرار المفرد والمجوز إنقاذ ركان ح. من البحر، كان يسبح من جهة المسبح الشعبي، وتم نقله إلى المستشفى بلدية صيدا: لعدم السباحة إلتزاما بمقررات التعبئة العامة سوسان استقبل النابلسي: على الدولة أن تكفل حقوق المواطن ومنها حرية التظاهر والتعبير عن وجعه مبارك للنائب أسامة سعد والسيدة إيمان سعد أول حفيد لهما "أسامة معروف سعد" وقفة ومسيرة في صيدا احتجاجا على الغلاء مدير عام شؤون رئاسة مجلس النواب علي حمد قائدا عاما لجمعية الكشاف العربي في لبنان البزري: المجلس النيابي أثبت عدم جدارته في مواجهة قضايا الناس وفد من حركة أمل زار عين الحلوة بهدف تفعيل هيئة العمل المشترك الفلسطيني صيدا: ألوان حياة .. تختصرها كمامة! اعتصام لأصحاب وسائقي الشاحنات والجبالات على أوتوستراد الزهراني (صور) النهار روتاري صيدا يدعم جهوزية مستشفى حمود في مواجهة كورونا واستدامة رسالة المقاصد التربوية في ظل الظروف الصعبة هكذا يراكم «كارتيل المدارس» أرباحه غير المشروعة! دولار التحاويل النقدية.. هل من تغيير؟ ‏ اللجنة الوزارية لسد بسري: «تضليل» وعودة إلى المربع الأول! شُرفات منازلكم مُهدَّدة بالسقوط... والسبب؟ العام الدراسي يُقفل أيامه على مخاوف بصرف موظفين وإقبال على الرسمي تحذير من انفجار اجتماعي بالمخيمات الفلسطينية في لبنان (الشرق الأوسط) وكلاء شركات الاسمنت بالجنوب:منع استخراج مواد أولية من المقالع سيؤدي للإقفال وقفة تضامنية لمحتجين بصيدا مع محتجي بيروت وقطع الطريق عند تقاطع ايليا

بلدية صيدا إستكملت المرحلة الثانية من توزيع الحصص الصحية

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
بلدية صيدا إستكملت المرحلة الثانية من توزيع الحصص الصحية

بلدية صيدا إستكملت المرحلة الثانية من توزيع الحصص الصحية

بـ 2000 حصة مواد تنظيف وتعقيم للمنازل في صيدا القديمة

بمعاونة جمعيات أهلية وكشفية ومجتمع مدني

 

فيما تتسارع الإستعدادات للبدء بتوزيع القسائم الشرائية الغذائية بعد نحو يومين  لمساعدات بلدية صيدا في إطار خطة  المجلس  البلدي  برئاسة المهندس محمد السعودي  لدعم صمود الأهالي في مواجهة تداعيات فيروس كورونا ،  إستكملت البلدية المرحلة الثانية من   الحصص الصحية  حيث تم قبل ظهر اليوم توزيع 2000 حصة من مواد التنظيف والتعقيم على العائلات في أحياء صيدا القديمة، وذلك بالتعاون مع متطوعين ومتطوعات من جمعيات أهلية وكشفية ومجتمع مدني في المدينة، وبمواكبة من شرطة البلدية.

 

وبذلك يكون مجموع ما تم توزيعه من حصص صحية نحو 4000 حصة،  ( 2000 منها تم توزيعها مؤخرا في محلة التعمير عين الحلوة ومدينة العمال).

 

واشرف على  أعمال التوضيب والتوزيع من المجلس البلدي الحاج حسن الشماس والأستاذ محمد القبرصلي والأستاذ كامل كزبر.

 

وتم الإستعانة بآليات توك توك لنقل الحصص سيما وأنها تتميز بصغر حجمها   ما يمكنها من ولوج الأحياء الداخلية الضيقة والوصول إلى أقرب الأمكنة من التجمعات السكنية ومنازل القاطنين.

 

ولاقت هذه الخطوة الترحاب واالإرتياح  من قبل الأهالي والسكان في هذه الأحياء وغالبيتهم من ذوي الدخل المحدود ومياومين من المتضررين من تداعيات كورونا.

 

@ المصدر: غسان الزعتري / إعلام بلدية صيدا

 


دلالات : بلدية صيدا
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931706148
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة