صيدا سيتي

اعتصام لمتطوعي الدفاع المدني على اوتوستراد صيدا بيروت واقفال جزئي للطريق للبيع كامل أدوات ومعدات مطعم عند مدخل مدينة صور - مفرق العباسية لجنة التربية النيابية أقرت اقتراح قانون "التوجيه المهني " معدلاً وأرجأت اقتراح "الهوية التربوية" تمديد التعبئة حتى 5 تموز وعين مكية رئيسا لمجلس الخدمة المدنية بالتكليف لأسبوعين وفد من منسقية المستقبل جنوبا زار ضو والعميد شمس الدين في سرايا صيدا وزير الصحة: إمرأة وافدة نقلت الفيروس لـ 42 شخصا في برجا وإعادة فتح دور الحضانة ابتداء من 8 حزيران بنسبة 25%" تعاونية الموظفين: استقبال طلبات منح التعليم عبر ليبان بوست ابتداء من 8 حزيران الحاجة زينب الحاج أسعد مفتاح (أم وسام) في ذمة الله نقابة المحررين توكد ثوابتها للعلاقة مع القضاء مراقبو الاقتصاد جالوا على بسطات السمك في صيدا للتحقق من التلاعب في الموازين دورية لامن الدولة على الصرافين في صيدا لضبط المخالفين أسامة سعد ينعي القائد الوطني والتقدمي محسن ابراهيم رفيق درب جمال عبد الناصر، ومعروف سعد، وكمال جنبلاط، وياسر عرفات كاميرا مراقبة توقع بسارقي دراجات في النجارية! لقاء التغيير: لاستئناف التحرك في الساحات والشوارع من أجل القضايا ذات الأولوية لدى اللبنانيين بهية الحريري هنأت د. غازي الزعتري لنيله جائزة "منظمة الصحة العالمية" الطفلة منى أشرف المصطفى في ذمة الله قصة العاملات الإثيوبيات من الألف إلى الياء.. فتشوا عن الدولار بلدية الوردانية: وفاة مصابة بفيروس كورونا بلدية برجا: تسجيل 35 اصابة جديدة من المقيمين سعر صرف الدولار: الشراء 3920 كحد أدنى والبيع 3970 كحد أقصى

إلتزام بالحجر المنزلي في صيدا والبلدية وزعت مواد تنظيف وتعقيم على المنازل بأحياء المدينة القديمة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

ذكر مراسل "​النشرة​" في صيدا، أنّ "​مدينة صيدا​ التزمت ب​الحجر المنزلي​ في عطلة نهاية الأسبوع، وقد ساعد الطقس غير المستقر، المصحوب بالرياح القوية والمغبرة، على ملازمة المواطنين لمنازلهم، وقد شهدت الشوارع الرئيسية حركة خفيفة، فيما واصل السوق التجاري إقفاله". ولفت إلى أنّ "من جهتها، واصلت ​القوى الأمنية​ إقفال سوق بيع السمك بالجملة "الميرة".

في هذا الإطار، أكّد نقيب الصيادين نزيه سنبل لـ"النشرة"، أنّ "الإقفال سيستمر حتّى إشعار آخر، ونحن وافقنا على ذلك كي لا نكون سببًا في إصابة أي زبون بفيروس "كورونا" المستجد"، موضحًا أنّ "الصيادين باعوا اليوم غلّتهم بالتوافق مع بعض أعضاء إدارة "الميرة" والزبائن ودون أن تحصل أي تجمعات، إذ انّهم يصلون إلى الشاطئ متفرقين". وأعرب عن أمله أن "تمرّ المرحلة على خير وسريعًا، لأنّ الصيادين يعتاشون كلّ يوم بيومه".

وأشار المراسل إلى أنّ "​بلدية صيدا​ قامت بتوزيع مواد التنظيف والتعقيم على المنازل في أحياء ​صيدا القديمة​، عبر ستة مداخل منعًا للازدحام، وهي ساحة رجال الأربعين، ضهر المير، خان الإفرنج، نقابة الصيادين، ساحة باب السراي - القلعة البرية والشاكرية؛ وهي الثانية الّتي تقوم بها بعد حملة توزيع مماثلة في تعمير ​عين الحلوة​، أي في المناطق الأكثر شعبيّةً واكتظاظًا بالسكّان".

@ المصدر/ النشرة


دلالات : موقع النشرة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 932068850
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة