صيدا سيتي

شقق للبيع إخماد حرائق دواليب ومستوعبات نفايات في أحياء متفرقة في مدينة صيدا الرئيس نبيه بري: الشيخ أحمد الزين علامة على منبر الحق ولا نراه إلا شهيدا مقاوما مجاهدا منذ عقود وعقود صيدا تفتقد قامةً من قاماتها الإسلامية الخيِّرة بفقد فضيلة القاضي الشيخ أحمد الزين - بقلم مطاع مجذوب المجذوب قرر تعليق التدريس عن بعد لأسبوع البزري: إجراء عمليات التلقيح في المستشفى التركي خطوة هامة من أجل تشغيله خدمة للمواطنين افتتاح مركز التلقيح في المستشفى التركي في صيدا ومؤسسة الحريري تقدم الدعم التقني المفتي محمد عسيران نعى القاضي الزين: رائد حوار واعتدال حمل راية المقاومة وعمل لوحدة الأمة معروف سعد مسيرة متعددة الأبعاد - بقلم د. عصمت القواص السعودي: حلم صيدا بتشغيل المستشفى التركي تحقق بإفتتاح قسم التلقيح ضد كورونا وليد جرادي وجه رسالة بمناسبة عيد المعلم: لا تعليم حضورياً او مدمجاً قبل تحصين الطلاب والمعلمين باللقاح! إيمان إبراهيم زنتوت في ذمة الله منى خليل الخليل في ذمة الله نقيب السوبرماركت: بدأنا بتسلّم لوائح الأسعار الجديدة من الموردين والاسعار سترتفع العميد شبايطة يستقبل وفدًا من "جبهة التحرير العربية" اعتصامٌ في مخيّم عين الحلوة رفضًا لسياسة "الأونروا" وتجاهلها لمطالب شعبنا جمعية الحركة الشبابية للتنمية والسلام خرجت دفعة جديدة من المسعفين تعميم هام صادر من بلدية صيدا لأصحاب المولدات الكهربائية المستقبل جنوبا واصل جولته على فاعليات صيدا الروحية: لتشكيل حكومة بأقرب وقت للخروج من ازمات البلاد صيدا بين مشهد الأزمات: حياة طبيعية نهاراً... وحراك احتجاجي ليلاً

المكتب التربوي للتنظيم الشعبي الناصري: لتعزيز الثقة بالمدرسة الرسمية

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أصدر المكتب التربوي في التنظيم الشعبي الناصري بياناً جاء فيه:

 

نستهجن ما سمعناه بالأمس في برنامج على إحدى محطات التلفزةمن تهجم على المدرسة الرسمية، وإعطائها صفة (الإسطبل).

 

ونحن ندين هذا الأسلوب ونرفضه جملة وتفصيلاً .. فالمدرسة الرسمية قد حققت إنجازات مشهودة ولا سيما على صعيد الشهادات الرسمية .. والأوائل في هذه الشهادات خلال السنوات الأخيرة كانوا بمعظمهم طلاب الثانويات الرسمية.

 

أما المسؤول عن تراجع التعليم الرسمي هو السياسة التربوية التي انتهجتها الحكومات المتعاقبة. وهي سياسة تقوم على تهميش التعليم الرسمي  والجامعة اللبنانية لحساب التعليم الخاص الطائفي والجامعات الخاصة التي تتكاثر كالفطر، وهي بمعظمها جامعات تجارية.

 

يكفي الجامعة اللبنانية فخراً أن يكون طلاب كلية الطب فيها هم أوائل الذين تصدوا لوباء كورونا، وأوائل الذين تطوعوا في مستشفى الحريري الحكومي الجامعي.

 

وأضاف البيان:

 

نحن ندعو إلى تحديث المدرسة الرسمية والجامعة اللبنانية وتوفير الميزانيات الكافية لهما، كما ندعو إلى رفع أيدي القوى السياسية السلطوية عن هذين الصرحين الوطنيين بما يسمح لهما بالتطور والتقدم بعيداً عن كل اعتبارات الزبائنية والطائفية، وعن ممارسات الهدر والفساد.

 

@ المصدر/ المكتب التربوي للتنظيم الشعبي الناصري


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 953895575
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة