صيدا سيتي

اعتصام لمتطوعي الدفاع المدني على اوتوستراد صيدا بيروت واقفال جزئي للطريق للبيع كامل أدوات ومعدات مطعم عند مدخل مدينة صور - مفرق العباسية لجنة التربية النيابية أقرت اقتراح قانون "التوجيه المهني " معدلاً وأرجأت اقتراح "الهوية التربوية" تمديد التعبئة حتى 5 تموز وعين مكية رئيسا لمجلس الخدمة المدنية بالتكليف لأسبوعين وفد من منسقية المستقبل جنوبا زار ضو والعميد شمس الدين في سرايا صيدا وزير الصحة: إمرأة وافدة نقلت الفيروس لـ 42 شخصا في برجا وإعادة فتح دور الحضانة ابتداء من 8 حزيران بنسبة 25%" تعاونية الموظفين: استقبال طلبات منح التعليم عبر ليبان بوست ابتداء من 8 حزيران الحاجة زينب الحاج أسعد مفتاح (أم وسام) في ذمة الله نقابة المحررين توكد ثوابتها للعلاقة مع القضاء مراقبو الاقتصاد جالوا على بسطات السمك في صيدا للتحقق من التلاعب في الموازين دورية لامن الدولة على الصرافين في صيدا لضبط المخالفين أسامة سعد ينعي القائد الوطني والتقدمي محسن ابراهيم رفيق درب جمال عبد الناصر، ومعروف سعد، وكمال جنبلاط، وياسر عرفات كاميرا مراقبة توقع بسارقي دراجات في النجارية! لقاء التغيير: لاستئناف التحرك في الساحات والشوارع من أجل القضايا ذات الأولوية لدى اللبنانيين بهية الحريري هنأت د. غازي الزعتري لنيله جائزة "منظمة الصحة العالمية" الطفلة منى أشرف المصطفى في ذمة الله قصة العاملات الإثيوبيات من الألف إلى الياء.. فتشوا عن الدولار بلدية الوردانية: وفاة مصابة بفيروس كورونا بلدية برجا: تسجيل 35 اصابة جديدة من المقيمين سعر صرف الدولار: الشراء 3920 كحد أدنى والبيع 3970 كحد أقصى

المفتي سوسان التقى النائب بهية الحريري في مجدليون: من حق صيدا ان تشعر انها موجودة على خارطة الاهتمام الرسمي

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 01 نيسان 2020
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
المفتي سوسان التقى النائب بهية الحريري في مجدليون: من حق صيدا ان تشعر انها موجودة على خارطة الاهتمام الرسمي

استقبلت النائب بهية الحريري في مجدليون مفتي صيدا وأقضيتها الشيخ سليم سوسان بحضور رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي ورئيس جمعية تجار صيدا وضواحيها علي الشريف ومنسق صيدا في تيار المستقبل أمين الحريري والمهندس يوسف النقيب والمحامي حسن شمس الدين والسيد عدنان الزيباوي. 


تداول المجتمعون في  الإجراءات المتخذة في المدينة والجوار على صعيد تلافي مخاطر تفشي فيروس كورونا والوقاية منها ، وتوقفوا عند تداعيات هذه الأزمة الى جانب الأزمة الاقتصادية المتفاقمة على الأوضاع المعيشية والحياتية في المدينة والجوار وما تقوم به البلدية بالتعاون مع فاعليات المدينة والمجتمع المدني للتخفيف من وطأة الأزمتين على المواطنين. 


وجرى التأكيد على دعم مبادرات بلدية صيدا ومتابعة وتكثيف الجهود بهذا الإتجاه ومطالبة المعنيين في الدولة بأن تنال صيدا حقها من المساعدات وبشكل منصف ، وبالاسراع بتجهيز مستشفى صيدا الحكومي لإستقبال حالات الكورونا أسوة بالمستشفيات الحكومية التي جهزت في بقية المناطق.


المفتي سوسان


وقال المفتي سوسان اثر اللقاء " تشرفت بلقاء سعادة السيدة النائب بهية الحريري وبحضور رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي وعدد من الأخوة ، وكانت جولة أفق حول كثير من المواضيع وشعرنا بجديتها وحماسها وغيرتها على صيدا وعلى فقرائها ومساكينها ومؤسساتها وجمعياتها، وهو امر ليس غريباً  على السيدة الحريري ، داعمة لكل الجهود التي تبذل من قبل البلدية مؤكدة على مؤازرتها في ما تقوم به من مساعدة ومن واجباتها تجاه ابناء المدينة وقاطنيها. وتداولنا الحديث مع السيدة الحريري حول حقوق صيدا على الدولة اللبنانية والمساعدات الملحوظة للمدن اللبنانية وضرورة ان تشعر المدينة حقيقة انها موجودة على الخارطة اللبنانية وعلى خارطة الإهتمام الرسمي، هذه المدينة التي راهنت دائما على الدولة العادلة والقوية .  كما تداولنا في موضوع تجهيز المستشفى الحكومي وتهيئته وكل هذه الأمور التي تعني صيدا وتعني اهلها وتعني احياءها متجاوزين الخارطة العقارية لمدينة صيدا ، هي صيدا بكل انتشارها وبكل امتدادها ، صيدا التي لم تميز يوماً من الأيام بين مذهب وآخر وطائفة وطائفة وكانت للجميع وهي حريصة ان تكون المساعدات للجميع".

 

@ المصدر/ رأفت نعيم - إعلام النائب بهية الحريري 

 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 932062876
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة