صيدا سيتي

اعتصام لمتطوعي الدفاع المدني على اوتوستراد صيدا بيروت واقفال جزئي للطريق للبيع كامل أدوات ومعدات مطعم عند مدخل مدينة صور - مفرق العباسية لجنة التربية النيابية أقرت اقتراح قانون "التوجيه المهني " معدلاً وأرجأت اقتراح "الهوية التربوية" تمديد التعبئة حتى 5 تموز وعين مكية رئيسا لمجلس الخدمة المدنية بالتكليف لأسبوعين وفد من منسقية المستقبل جنوبا زار ضو والعميد شمس الدين في سرايا صيدا وزير الصحة: إمرأة وافدة نقلت الفيروس لـ 42 شخصا في برجا وإعادة فتح دور الحضانة ابتداء من 8 حزيران بنسبة 25%" تعاونية الموظفين: استقبال طلبات منح التعليم عبر ليبان بوست ابتداء من 8 حزيران الحاجة زينب الحاج أسعد مفتاح (أم وسام) في ذمة الله نقابة المحررين توكد ثوابتها للعلاقة مع القضاء مراقبو الاقتصاد جالوا على بسطات السمك في صيدا للتحقق من التلاعب في الموازين دورية لامن الدولة على الصرافين في صيدا لضبط المخالفين أسامة سعد ينعي القائد الوطني والتقدمي محسن ابراهيم رفيق درب جمال عبد الناصر، ومعروف سعد، وكمال جنبلاط، وياسر عرفات كاميرا مراقبة توقع بسارقي دراجات في النجارية! لقاء التغيير: لاستئناف التحرك في الساحات والشوارع من أجل القضايا ذات الأولوية لدى اللبنانيين بهية الحريري هنأت د. غازي الزعتري لنيله جائزة "منظمة الصحة العالمية" الطفلة منى أشرف المصطفى في ذمة الله قصة العاملات الإثيوبيات من الألف إلى الياء.. فتشوا عن الدولار بلدية الوردانية: وفاة مصابة بفيروس كورونا بلدية برجا: تسجيل 35 اصابة جديدة من المقيمين سعر صرف الدولار: الشراء 3920 كحد أدنى والبيع 3970 كحد أقصى

لقاء تنسيقي بين لجان بلدية صيدا والجمعيات المعتمدة لتوزيع مساعدات البلدية ودعم الأهالي في منازلهم

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 31 آذار 2020
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
لقاء تنسيقي بين لجان بلدية صيدا والجمعيات المعتمدة لتوزيع مساعدات البلدية ودعم الأهالي في منازلهم

لقاء تنسيقي بين لجان بلدية صيدا والجمعيات المعتمدة

لتوزيع مساعدات البلدية لمواجهة كورونا ودعم الأهالي في منازلهم

وفرق البلدية تواصل التعقيم في الأحياء وإستخدام الصابون

 

في إطار خطط بلدية صيدا لمواجهة تداعيات كورونا ودعم صمود المواطنين في منازلهم ، تواصلت اللقاءات  بين لجان بلدية صيدا والجمعيات المعتمدة  لتوزيع مساعدات بلدية صيدا بقيمة مليار ليرة والمقرر أن يبدأ تنفيذها الأسبوع المقبل وفقا لما أعلنه رئيس البلدية المهندس محمد السعودي.

 

وفي هذا المجال عقد  في قاعة المرحوم مصباح البزري في القصر البلدي لقاء تنسيقي بحث آليات ميدانية لتوزيع المساعدات بحيث تشمل المقيمين في صيدا وأيضا  أبناء المدينة  المقيمين في الجوار.

 

وشارك في اللقاء منسق حملة توزيع المساعدات بالتعاون مع الجمعيات عضو المجلس البلدي الأستاذ كامل كزبر وأعضاء المجلس البلدي المهندس مصطفى حجازي والمهندس محمد البابا والمهندس محمود شريتح.

 

وجرى إستعراض خطط تقسيم الأحياء على الجمعيات لتتولى عملية توزيع المساعدات الغذائية وفقا لهذه الآلية.

 

على صعيد آخر واصلت فرق وورش بلدية صيدا وبالتعاون مع فوج إطفاء المدينة عمليات التعقيم  والرش في العديد من الأحياء والشوارع الرئيسية والفرعية كما عاودت التعقيم في أحياء داخل صيدا القديمة . وقد إستعملت هذه الفرق الصابون في بعض الشوارع والأحياء.

 

وأشرف على هذه العمليات  لجان الصحة والبيئة والطوارىء في البلدية والدائرة الصحية  والمصالح الإدارية والمالية والهندسية في البلدية.


@ المصدر/ بلدية صيدا - المكتب الإعلامي

 


دلالات : بلدية صيدا
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 932064255
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة