صيدا سيتي

شقق للبيع إخماد حرائق دواليب ومستوعبات نفايات في أحياء متفرقة في مدينة صيدا الرئيس نبيه بري: الشيخ أحمد الزين علامة على منبر الحق ولا نراه إلا شهيدا مقاوما مجاهدا منذ عقود وعقود صيدا تفتقد قامةً من قاماتها الإسلامية الخيِّرة بفقد فضيلة القاضي الشيخ أحمد الزين - بقلم مطاع مجذوب المجذوب قرر تعليق التدريس عن بعد لأسبوع البزري: إجراء عمليات التلقيح في المستشفى التركي خطوة هامة من أجل تشغيله خدمة للمواطنين افتتاح مركز التلقيح في المستشفى التركي في صيدا ومؤسسة الحريري تقدم الدعم التقني المفتي محمد عسيران نعى القاضي الزين: رائد حوار واعتدال حمل راية المقاومة وعمل لوحدة الأمة معروف سعد مسيرة متعددة الأبعاد - بقلم د. عصمت القواص السعودي: حلم صيدا بتشغيل المستشفى التركي تحقق بإفتتاح قسم التلقيح ضد كورونا وليد جرادي وجه رسالة بمناسبة عيد المعلم: لا تعليم حضورياً او مدمجاً قبل تحصين الطلاب والمعلمين باللقاح! إيمان إبراهيم زنتوت في ذمة الله منى خليل الخليل في ذمة الله نقيب السوبرماركت: بدأنا بتسلّم لوائح الأسعار الجديدة من الموردين والاسعار سترتفع العميد شبايطة يستقبل وفدًا من "جبهة التحرير العربية" اعتصامٌ في مخيّم عين الحلوة رفضًا لسياسة "الأونروا" وتجاهلها لمطالب شعبنا جمعية الحركة الشبابية للتنمية والسلام خرجت دفعة جديدة من المسعفين تعميم هام صادر من بلدية صيدا لأصحاب المولدات الكهربائية المستقبل جنوبا واصل جولته على فاعليات صيدا الروحية: لتشكيل حكومة بأقرب وقت للخروج من ازمات البلاد صيدا بين مشهد الأزمات: حياة طبيعية نهاراً... وحراك احتجاجي ليلاً

المكتب الطلابي في التنظيم الشعبي الناصري: لتأمين عودة الطلاب المغتربين إلى لبنان

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
المكتب الطلابي في التنظيم الشعبي الناصري: لتأمين عودة الطلاب المغتربين إلى لبنان

استنكاراً للأوضاع المعيشية السيئة  التي يعيشها الطلاب اللبنانيون المغتربون، أصدر المكتب الطلابي في التنظيم الشعبي الناصري البيان التالي:

 

إن الطلاب المغتربين خارج لبنان يعيشون أزمة حقيقية.. وقد حُرموا في ظل هذه الأزمة من حقهم في تأمين حاجاتهم اليومية  من طعام وشراب وغيرها من الأمور التي تساعدهم على تعزيز صمودهم، هذا إلى جانب توقف مسيرتهم التعليمية في الخارج جراء انتشار وباء كورونا.

 

إن الأزمة التي يعيشها الطلاب في الخارج تساهم في تفاقمها السياسة المالية المتبعة في لبنان والتي تفرض قيوداً على التحويلات المصرفية إلى الخارج الأمر الذي أدى إلى تضرر عدد كبير من الطلاب ، إضافة إلى فقدانهم الكثير من الأعمال المترافقة مع دراستهم الجامعية نتيجة حالة التعبئة العامة وحالة الطوارىء التي أعلنتها الكثير من الدول للحد من انتشار فيروس كورونا.

 

وفي ظل تردي أوضاع الطلاب في الخارج، يدعو المكتب الطلابي الدولة اللبنانية إلى تحمل المسؤولية  وإيجاد حلول للأزمة التي يمرون بها. كما يدعو المكتب الدولة إلى إجلاء الطلاب اللبنانيين الراغبين بالعودة إلى لبنان، واتخاذ الإجراءات المناسبة لحمايتهم وإجراء الفحوصات اللازمة لهم، وللاطمئنان على صحتهم والتأكد من عدم إصابتهم بوباء الكورونا.

 

@ المصدر/ المكتب الطلابي - التنظيم الشعبي الناصري


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 953896835
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة