صيدا سيتي

قيادة منظمة التحرير في لبنان أعلنت إنشاء صندوق مستقل للتبرعات: لاستمرار التزام قرار التعبئة العامة في المخيمات بيان هام إلى أصحاب المحال والمؤسسات والسوبرماركت في صيدا وضواحيها "UNHCR" تتحسب "كورونيا": خيم حجر داخل تجمعات النازحين جنوباً المفتي سوسان التقى النائب بهية الحريري في مجدليون: من حق صيدا ان تشعر انها موجودة على خارطة الاهتمام الرسمي كركي طالب المصارف بصرف شيكات المضمونين فور عرضها تحت طائلة الادعاء عليها أمام القضاء لقاء موسع في بلدية صيدا أقر آلية توزيع المساعدات على العائلات لدعم صمودهم والد قتيل عين الحلوة شكر الجهود المبذولة للاسراع في تسليم القاتل .. شاكرا لعائلة القاتل تعاونها جولة لمراقبي وزارتي الصحة والزراعة في سوق السمك في صيدا محافظ الجنوب عرض مع هيئة الطوارئ المدنية التعاون المشترك لمكافحة الوباء ضو وسوسان بحثا في مستجدات الأوضاع الصحية والاجتماعية في صيدا في مواجهة الوباء تعميم حول تمديد إقفال دوائر الكتاب العدل ثلث اللاجئين الفلسطينيين في لبنان معرضين للموت في حال تفشي فايروس كورونا توزيع أكثر من أربعمائة وخمسون حصة لحم على عائلات صيدا‎ العجز المالي يتهدد "عجزة دار السلام" و"جامع البحر" تناشد: خذوا بيدنا! أموال الناس في البُنوك... ليست مُلكًا للدولة أو المَصَارف! "بطاقة صحافي" من المجلس الوطني للإعلام: سجال حول الصلاحية والأسباب! تقنية التعلّم عن بعد: حسناتها وصعوباتها اللبنانيون الى الفقر بسبب الأولويات العالمية جدال فلسطيني حول زيادة عدد اعضاء لجنة الطوارئ المركزية لهذيْن السببيْن وصل الدولار إلى 2900 ليرة!

بلدية صيدا باشرت حملة "سوا منعمل وقاية"

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 25 آذار 2020
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
بلدية صيدا باشرت حملة "سوا منعمل وقاية"

بلدية صيدا باشرت حملة "سوا منعمل وقاية"

ووزعت 2000 حصة مواد تعقيم في منطقة التعمير

وفرقها واصلت حملات التعقيم في صيدا القديمة وأحياء مختلفة

وتشدد بإجراءات تطبيق المواصفات الصحية

 

في إطار الإجراءات لمواجهة تداعيات وإحتمالات تفشي فيروس كورونا، وتحت عنوان " سوا منعمل وقاية" باشرت بلدية صيدا وبتوجيهات من رئيس بلديتها المهندس محمد السعودي عملية توزيع 2000 حصة مساعدات (مواد تعقيم وتنظيف) على العائلات في منازلهم  في محلة التعمير الشعبية في صيدا.

 

وأشرف على عملية التوزيع رئيس لجنة الطوارىء في المجلس البلدي الحاج حسن الشماس وعضوا المجلس البلدي الأستاذ محمد القبرصلي والأستاذ كامل كزبر، وذلك بمعاونة  فريق من المتطوعين من مؤسسات وهيئات إجتماعية في صيدا : الرعاية – مؤسسة الحريري – المواساة – كشافة الفاروق  – رابطة الطلاب المسلمين.

 

وقد واكبت شرطة بلدية صيدا عملية التوزيع في أحياء التعمير وقامت فرق البلدية والمتطوعات والمتطوعين  بإيصال الحصص إلى المنازل.

 

ولاقت هذه البادرة الترحيب من المواطنين في محلة التعمير.

 

ومن المقرر أن تستكمل الحملة بتوزيع حصص مساعدات مماثلة في صيدا القديمة.

 

حملات التعقيم

 

كما واصلت فرق الطوراىء وورش البلدية  وفوج الإطفاء وبمواكبة من شرطة بلدية صيدا والدائرة الصحية وبإشراف لجنتي الصحة والبيئة والطوراىء البلدية ، حملة التعقيم والنظافة  فشملت أحياء وشوارع وساحات في المدينة،  وتركزت على الأحياء الداخلية في صيدا القديمة  وبمشاركة أيضا من المتطوعين في فوج إطفاء صيدا القديمة.

 

دوريات للشرطة البلدية

 

وكثفت الشرطة البلدية دورياتها في أحياء مدينة صيدا وعلى الكورنيش البحري ومختلف الأحياء  وتشددت في إجراءات التأكد من تطبيق الشروط الصحية وعدم التجمع والإزدحام  في المحال والمرافق التي شملها قرار مجلس الوزراء بفتح أبوابها في ظل حالة التعبئة العامة.


@ المصدر/ إعلام بلدية صيدا - غسان الزعتري 

 


دلالات : بلدية صيدا
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927439430
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة