صيدا سيتي

السعودي يعزي برحيل أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح: صيدا لا تنسى أياديه البيضاء دعوة إلى اعتصام جماهيري عند ساحة باب السراي في صيدا القديمة رفضاً لمشاريع التآمر والتطبيع العربي‎ رئيس جمعية جامع البحر الخيرية حسن صفدية في اليوم العالمي لكبار السن: رغم الأزمات تثبت صيدا انها مدينة للخير خبر سار دعما للأهالي الكرام من مدرسة الغد المشرق الجديدة خبر سار دعما للأهالي الكرام من مدرسة الغد المشرق الجديدة مدير الاونروا يحذر من كارثة صحية واغاثية وتربوية تطال المخيمات في لبنان قريبا حمّود لـ "إذاعة الفجر": قانون العفو العام دخل البازار السياسي ونرفض أي قانون لا يشمل الجميع اعتصام أمام مدخل مستشفى صيدا الحكومي غدا الجمعة الساعة 11 صباحا الحاجة نهى محمد سعيد الحص (أرملة الحاج حسين اليمن) في ذمة الله مزيحم: دائرة تنفيذ قصر عدل صيدا مقفلة حتى اكتمال فترة حجر المصابين روتاري صيدا قدم مساعدات عينية لجمعية جامع البحر الخيرية دائرتا نفوس صيدا وتنفيذ قصر العدل عاودتا العمل دعوة لحضور إطلاق نشرة " الجنوب" الورقية والافتراضية المهندس الحاج سليمان أحمد العلي (أبو سامر) في ذمة الله البزري: انتشار الوباء سريع وسيصل إلى كل الاماكن وكل المنازل والمصالح والمؤسسات الحاجة معلا صالح إبراهيم (أم مفيد) في ذمة الله شحّ في المازوت... الدولة لا تدفع و"أجانب التنظيفات" رحلوا - مطلوب 600 عامل نظافة لبناني! مدير عام "الاونروا" في عين الحلوة اليوم وسط اتهامات بالتقصير أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس في 1 تشرين الأول 2020 MASOUD Trading & Services: مبيع وطباعة جميع أنواع الورقيات والنايلون والبلاستيك والكرتون ومبيع مستلزمات المطاعم والمقاهي والأوتيل والأفران والملاحم

السعودي: بلدية صيدا في حالة طوارىء ونعمل على خطين التجهيز الصحي والاغاثة الانسانية

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

شدد رئيس ​بلدية صيدا​ ​محمد السعودي​، على أهمية التزام المواطنين بالحجر المنزلي الطوعي، على اعتباره خطوة هامة جدا في مواجهة تفشي فيروس "​الكورونا​"، مشيرا الى ان "بلدية صيدا التي أعلنت حالة الطوارىء، تعمل على خطين متوازيين، متابعة تجهيز "​مستشفى صيدا الحكومي​"، ليكون جاهزا لاستقبال ​حالات​ "الكورونا"، ومساعدة أبناء المدينة في ضائقتهم المعيشية والاجتماعية حتى نتمكن من تجاوز المرحلة بسلام.

 

وقال السعودي لـ "​النشرة​"، ان المدينة تلتزم بـ "التعبئة العامة" وحالة الطوارىء الصحية"، و​البلدية​ في حال انعقاد دائم لمتابعة اي طارىء، اليوم قمنا بتوزيع 1200 حصة تموينية ومواد التنظيف والتعقيم، في تعمير ​عين الحلوة​، والاسبوع المقبل ان شاء الله في ​صيدا القديمة​"، موضحا ان "ترتيب الحصص تطلب بعض الوقت لانجازها"، مشيرا الى اننا "بدأنا بجمع كل "الداتا" عن الحالات الفقيرة ومن ذوي الدخل المحدود والمتعففة من اجل توزيع مساعدة المليار ليرة لبنانية وفق الاصول المرعية الاجراء، وسنطلق في الايام المقبلة "حملة التبرعات" من أجل بلسمة أي جراح ومساندة كل المحتاجين، نحن في صيدا عائلة واحدة وستكون متكاتفة ومتضامنة كالعادة في الازمات والملمات.

 

وعن تجهيز ​المستشفى الحكومي​ لاستقبال حالة "الكورونا"، أوضح السعودي ان وفدا من ​مجلس الانماء والاعمار​ قام بتفقده اليوم واعداد دراسة باحتياجاته، ونأمل انجاز المرحلة الاولى من التجهيز في نهاية الاسبوع، والعمل جار على تخصيص مصعد ومدخل خاص، وفي الوقت نفيه نتعاون مع كل ​المستشفيات الخاصة​ لانشاء لجنة منها تواكب مرحلة الطوارىء الصحية، وكل القوى الصيداوية متعاونة وحريصة على الاستعداد بأسرع وقت ممكن، مؤكدا ان "حملات الرش والتعقيم والتوعية مستمرة"، موجها "التحية لأبناء المدينة وأقول لهم علينا بالصبر والالتزام بالمنازل.. وان شاء نتجاوز المرحلة بسلام".

 

@ المصدر/ النشرة


دلالات : موقع النشرة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940874376
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة