صيدا سيتي

كرتونة البيض أبيض وأحمر بـ 16,500 ل.ل. وعنا بيض بلدي وبيض بصفارين مع توصيل للمنازل والمحلات كرتونة البيض أبيض وأحمر بـ 16,500 ل.ل. وعنا بيض بلدي وبيض بصفارين مع توصيل للمنازل والمحلات البطاقة التموينية إلى الواجهة... هل إحصاءات المحتاجين متوافرة؟ .. رواتب 50% من الأجراء المضمونين دون الـ1،100 مليون ليرة أسرار الصحف: أعطيت إجازات طويلة لموظفين في بعض المصارف دون أن تُعرف الأسباب عاطف محمود البعاصيري في ذمة الله موظّفو "صيدا الحكومي" يواجهون المخاطر في قسم "كورونا"... بلا رواتب أو حوافز الحاج عبد اللطيف شريتح (أبو مصطفى) في ذمة الله في القلمون.. مداهمة منزل يحتوي على أعتدة عسكرية تعيين العقيد حرب رئيسا لمخابرات الجيش في الجنوب المكتب التربوي في الشعبي الناصري للسياسيين: فسادكم أكثر فتكا من وباء كورونا العثور على عقيد متقاعد في الجمارك جثة في منزله الهيئة 302 لرئيس الجمعية العامة: تصريحات سفير دولة الإحتلال في الأمم المتحدة حول اللاجئين والأونروا مُضلِّلَة اشكال وتضارب في الجامعة اليسوعية .. وسقوط جرحى جريحان باطلاق نار في عين الحلوة أضرار مادية في حادث سير بين 3 سيارات في الشاكرية في صيدا من بينها "ستيفيا"... 4 بدائل طبيعية صحية للسكر فيديو يرصد لحظة قتل مغني بالرصاص في وضح النار النواب في الزاوية: كلفة الدعم باهظة ومخاطر إنفاق الاحتياطي مُدمّرة (رنى سعرتي) ​عندما سأل الأميركيون: ماذا تفعلون.. هذا ليس اتفاقنا؟ (عماد مرمل) جريحان في حادث سير مروع على الكورنيش البحري لمدينة صيدا

حملة رش وتعقيم مخيم عين الحلوة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

باشر فريق الدفاع المدني الفلسطيني في مخيم عين الحلوة، برش وتعقيم شوارع واحياء وسوق خضار المخيم، في اطار الجهود المبذولة لمنع تفشي فيروس "الكورونا" مع ازدياد عدد المصابين في لبنان.

 

وتأتي هذه الخطوة بعدما تبرع رجل الاعمال السيد عدنان ابو سيدو بمساعدات مالية وعينية لفريق الدفاع المدني الفلسطيني في مخيم عين الحلوة، لدعم جهوده الهادفة الى مكافحة تفشي فيروس "الكورونا" وتعزيز الاجراءات الوقائية داخل المخيم وحماية ابنائه وتجاوز هذه المرحلة الدقيقة.

 

وقد باشر عناصر الدفاع المدني بحملة الرش والتعقيم صباحا بعد اتخاذ كافة الاجراءات الوقائية والاحترازية بدء من الشارع التحتاني بعدما جرى تعقيم سوق الخضار ليلا.

 

واوضح قائد فريق الدفاع المدني تامر الخطيب، ان "حملة الرش والتعقيم لن تكون الاخيرة، وسيقوم الفريق برش وتعقيم شوارع واحياء ومكاتب ومؤسسات المخيم بشكل دوري وكلما دعت الحاجة، شاكرا السيد عدنان ابو سيدو على مبادرته في دعم الفريق ماديا وعينيا لنقوم بعملنا على أكمل وجه في هذه المرحلة الدقيقة من انتشار الفيروس وحماية ابناء المخيم.

 

يذكر ان السيد عدنان أبو سيدو قدم في مبادرته، 60 برميلا من مواد التعقيم، من ماركة عالمية تعتمدها وزارة الصحة اللبنانية، بهدف رش وتعقيم ابزر المؤسسات والمكاتب والعيادات الصحية، وشوارع المخيم الرئيسية والفرعية وسوق الخضار، اضافة الى 20 بدلة خاصة بالوقاية لعناصر الدفاع المدني، و6 "مرشات" جديثة ومتطورة للتعقيم: 4 منها "كهربائية" تعمل على البنزين، و2 على البطارية (الشحن)، ناهيك عن تبرع مالي قدره أربعة ملايين ليرة لبنانية الى فريق الدفاع المدني.

 

@ المصدر/ محمد دهشة 

 


دلالات : محمد دهشة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946935634
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة