صيدا سيتي

أسامة سعد يتابع لقاءاته مع فروع التنظيم الشعبي الناصري ولجانه وهيئاته الحاجة بدرية عبد البديع ناجيا في ذمة الله الهيئة النسائية الشعبية تطلق مشروع توزيع ملابس على العائلات المتعففة عشية اعادة فتح المحال التجارية في صيدا: فحوص PCR للعاملين بالقطاع تحت اشراف جمعية التجار الأستاذ المحامي أحمد حسني الصباغ في ذمة الله "المقاصد - صيدا" تنعي المربية صبيحة مراد: تخرج تحت إدارتها أجيال نهلوا من معين المقاصد علماً وقيماً انسانية ووطنية قوى الأمن: توقيف شخصين يروجان المخدرات في صيدا القديمة والرميلة غرفة إتحاد بلديات صيدا الزهراني تصدر تقريرها الأسبوعي .. ماذا عن المستشفى التركي؟ ماذا دار في الاجتماع التنسيقي حول "كورونا صيدا والجوار"؟ .. إليكم التفاصيل مطلوب موظفات ذوات خبرة في الشعر والأظافر لصالون ezees في صيدا دورة تدريبية لتأهيل الشباب وتمكينهم من اكتساب الخبرة للترويج لآليات التمويل الأصغر وظيفة شاغرة: مطلوب صيدلي ذات خبرة لصيدلية بمنطقة الشرحبيل Needed: Outdoor Sales Executive مطلوب حدادين وسائقين ومعلمين وعمال واختصاصيين وعاملة مكتب لشركة مقاولات في الجنوب مطلوب مهندس مدني للعمل في سيراليون / أفريقيا فرن مناقيش السلطان في عبرا - الطريق العام - بيتزا ومعجنات ... معنا أنتم السلطان حسنات الخيرية للتنمية البشرية في صيدا تعلن عن إطلاق مشروع الشتاء الدافىء 2021 سيارات صيدا سيتي مطلوب موظفين إعلانات متفرقة

المكتب التربوي للشعبي الناصري : واقع المعلم في أسوأ حال .. أين نقابة المعلمين؟ وأين روابط المعلمين؟

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
المكتب التربوي للشعبي الناصري : واقع المعلم في أسوأ حال .. أين نقابة المعلمين؟ وأين روابط المعلمين؟

أصدر المكتب التربوي في التنظيم الشعبي الناصري بياناً في عيد المعلم جاء فيه: 

 

في عيدك أيها المعلم تنحني الهامات لرسالتك التربوية الشريفة .. فأنت الأمين المؤتمن وناقل العلم والمعرفة للأجيال .. وأنت القامة الوطنية والمقاتل الشجاع في ميدان التربية وفي محاربة الآفات في المجتمع .. لكن للأسف الشديد  ما زال الجسم التعليمي يعاني من مشاكل كثيرة مزمنة أصبحت اليوم أشد خطراً، وتهدد واقع المعلم ومستقبله.

 

ونسأل هنا:  أين نقابة المعلمين؟ وأين روابط المعلمين من الأوضاع المعيشية والمهنية المتردية؟ ولماذا لا ترفع الصوت دفاعاً عن حقوق المعلمين؟

 

وأضاف البيان:

 

السلطة غائبة تمام الغياب عن معاناة الجسم التربوي .. فلا حلول في الأفق! ولا وجود لخطة تربوية شاملة متزنة!  والضغط المعيشي والنفسي يشكل معاناة مريرة يعيشها المعلم يومياً بسبب الضائقة المعيشية والمستقبل المجهول. وكل ذلك ناتج عن سياسات المحاصصة والفساد والعجز التي تطبع السلطة وممارساتها.

 

مشكلة الأساتذة المتعاقدين والمستعان بهم وغيرهم تراوح مكانها .. فضلاً عن التدخلات السياسية لتعيين المدراء بأساليب مخالفة للأصول القانونية.. وما زالت المناهج التربوية أيضاً تراوح مكانها ..  

 

ولم يكن ينقص المعلمين إلا اقتطاع نسب من الأجور، وإلا انهيار الليرة، وتصاعد غلاء السلع الأساسية.

 

وختم المكتب التربوي بيانه بالقول :

 

في عيدك أيها المعلم .. نعاهدك بأن نبقى أوفياء لرسالتك،  وأن نقف إلى جانب مطالبك، وأن نواصل النضال من أجل استعادة الأطر النقابية لمصلحة الأساتذة والمعلمين.

 

@ المصدر/ المكتب التربوي للتنظيم الشعبي الناصري


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 953495764
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة