صيدا سيتي

شقق للبيع إخماد حرائق دواليب ومستوعبات نفايات في أحياء متفرقة في مدينة صيدا الرئيس نبيه بري: الشيخ أحمد الزين علامة على منبر الحق ولا نراه إلا شهيدا مقاوما مجاهدا منذ عقود وعقود صيدا تفتقد قامةً من قاماتها الإسلامية الخيِّرة بفقد فضيلة القاضي الشيخ أحمد الزين - بقلم مطاع مجذوب المجذوب قرر تعليق التدريس عن بعد لأسبوع البزري: إجراء عمليات التلقيح في المستشفى التركي خطوة هامة من أجل تشغيله خدمة للمواطنين افتتاح مركز التلقيح في المستشفى التركي في صيدا ومؤسسة الحريري تقدم الدعم التقني المفتي محمد عسيران نعى القاضي الزين: رائد حوار واعتدال حمل راية المقاومة وعمل لوحدة الأمة معروف سعد مسيرة متعددة الأبعاد - بقلم د. عصمت القواص السعودي: حلم صيدا بتشغيل المستشفى التركي تحقق بإفتتاح قسم التلقيح ضد كورونا وليد جرادي وجه رسالة بمناسبة عيد المعلم: لا تعليم حضورياً او مدمجاً قبل تحصين الطلاب والمعلمين باللقاح! إيمان إبراهيم زنتوت في ذمة الله منى خليل الخليل في ذمة الله نقيب السوبرماركت: بدأنا بتسلّم لوائح الأسعار الجديدة من الموردين والاسعار سترتفع العميد شبايطة يستقبل وفدًا من "جبهة التحرير العربية" اعتصامٌ في مخيّم عين الحلوة رفضًا لسياسة "الأونروا" وتجاهلها لمطالب شعبنا جمعية الحركة الشبابية للتنمية والسلام خرجت دفعة جديدة من المسعفين تعميم هام صادر من بلدية صيدا لأصحاب المولدات الكهربائية المستقبل جنوبا واصل جولته على فاعليات صيدا الروحية: لتشكيل حكومة بأقرب وقت للخروج من ازمات البلاد صيدا بين مشهد الأزمات: حياة طبيعية نهاراً... وحراك احتجاجي ليلاً

أعضاء من منظمة الشبيبة الاستقلالية المغربية، ومن اتحاد الشباب العربي يضعون إكليلاً من الزهر على النصب التذكاري للشهيد معروف سعد في ذكرى استشهاده

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل المكتب التربوي في التنظيم الشعبي الناصري أعضاء من منظمة الشبيبة الاستقلالية المغربية، ومن اتحاد الشباب العربي وهم: النائب الأول للكاتب العام في منظمة الشبيبة مصطفى تاج، وعصام العضة عضو المكتب التنفيذي، والسارى قاضي عضو المكتب التنفيذي للاتحاد العام لطلبة المغرب، وأمينة حلمي عضو لجنة مركزية في حزب الاستقلال، والأمين العام السابق للاتحاد الشبابي  طلال خانكان، ورئيس منظمة شباب الاتحاد فريد ياسين.

وكان في استقبالهم في مركز اللجنة المركزية في التنظيم الشعبي الناصري أعضاء من قيادة التنظيم والمكتب التربوي وهم:  صلاح البسيوني، ومصباح الزين، وأحمد البني، وحسين البواب، وكامل جرادي، وأحمد الأشقر ومحمد الجردلي.

أمين سر المكتب التربوي للتنظيم  أحمد البني كانت له كلمة رحب فيها بأعضاء الوفد، وقال:" نرحب بكم في صيدا عاصمة الجنوب المقاوم، بخاصة عشية إحياء الذكرى 45 لاستشهاد المناضل معروف سعد، ونؤكد على أهمية الشراكة بين كافة المنظمات الشبابية العربية".

ومن ثم رحبت قيادة التنظيم بأعضاء الوفد، ونقلوا لهم تحيات الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد.

وتم التباحث خلال اللقاء بكيفية العمل لتفعيل دور الشباب بخاصة في الساحة العربية، وعلى أهمية التنسيق بين التنظيم ومنظمة الشبيبة لخلق قيادات شبابية تقود أولويات المطالب المحقة للشباب، وتعمل على توحيد الساحة العربية ضمن رؤية مشتركة موحدة بهدف خدمة القضايا المحقة ومن بينها قضية فلسطين المركزية.

وفي ختام اللقاء قام أعضاء الوفد يرافقهم أعضاء من قيادة التنظيم بزيارة النصب التذكاري للشهيد معروف سعد، ووضعوا إكليلاً من الزهر عربون وفاء لنهج الشهيد الوطني العروبي.

كما أهدى أعضاء قيادة التنظيم كوفية فلسطين لكل من: أمينة حلمي وطلال خانكان تقديراً لجهودهما في خدمة القضايا العربية والإنسانية النبيلة.

@ المصدر/ التنظيم الشعبي الناصري - المكتب الإعلامي 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 953896790
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة