صيدا سيتي

كركي طالب المصارف بصرف شيكات المضمونين فور عرضها تحت طائلة الادعاء عليها أمام القضاء لقاء موسع في بلدية صيدا أقر آلية توزيع المساعدات على العائلات لدعم صمودهم والد قتيل عين الحلوة شكر الجهود المبذولة للاسراع في تسليم القاتل .. شاكرا لعائلة القاتل تعاونها جولة لمراقبي وزارتي الصحة والزراعة في سوق السمك في صيدا محافظ الجنوب عرض مع هيئة الطوارئ المدنية التعاون المشترك لمكافحة الوباء ضو وسوسان بحثا في مستجدات الأوضاع الصحية والاجتماعية في صيدا في مواجهة الوباء تعميم حول تمديد إقفال دوائر الكتاب العدل ثلث اللاجئين الفلسطينيين في لبنان معرضين للموت في حال تفشي فايروس كورونا توزيع أكثر من أربعمائة وخمسون حصة لحم على عائلات صيدا‎ العجز المالي يتهدد "عجزة دار السلام" و"جامع البحر" تناشد: خذوا بيدنا! أموال الناس في البُنوك... ليست مُلكًا للدولة أو المَصَارف! "بطاقة صحافي" من المجلس الوطني للإعلام: سجال حول الصلاحية والأسباب! تقنية التعلّم عن بعد: حسناتها وصعوباتها اللبنانيون الى الفقر بسبب الأولويات العالمية جدال فلسطيني حول زيادة عدد اعضاء لجنة الطوارئ المركزية لهذيْن السببيْن وصل الدولار إلى 2900 ليرة! أول إصابة "كورونا" في صيدا والموسيقى تواجه "الضغوط النفسية" في الأحياء القديمة "...في زمن الكورونا" لعبة تكسر وتيرة الحَجْر... والضجر حَراكيّات (25): يوم ندفن الظالمين في كرتونة! القوة الفلسطينية المشتركة سلمت فلسطينيا إلى الجيش على خلفية اتهامه بقتل شاب قبل يومين

ثانويتا "رفيق الحريري" و"حسام الحريري": لا "كورونا" بين الطلاب!

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
ثانويتا "رفيق الحريري" و"حسام الحريري": لا "كورونا" بين الطلاب!

ارتفع اليوم منسوب القلق والخوف لدى المواطنين في عاصمة الجنوب صيدا من "فيروس الكورونا" على اثر ما تم تداوله من شائعات عن تسجيل حالات او الإشتباه بأخرى.

مدارس المدينة الرسمية والخاصة والتي رفعت من جهوزيتها عبر ما تتخذه من تدابير واجراءات وقائية وحملات توعية لحماية طلابها من مخاطر انتقال هذا الفيروس، لم تسلم من هذه الشائعات التي طالت اليوم ثانوية رفيق الحريري وثانوية حسام الدين الحريري التابعة لجمعية المقاصد الخيرية الاسلامية ، حيث سارعت ادارتا المدرستين لنفي هذه الشائعات . وجاء في بيان صادر عن ثانوية حسام الدين الحريري : "تنفي ثانويّة حسام الدين الحريري نفيًا قاطعًا ما تمّ تداوله عن تسجيل حالة فيروس كورونا بين الطلاب ، ويهمّها أن تؤكّد أن الخبر عارٍ من الصحة جملةً وتفصيلًا.حمى الله طلابنا الأعزّاء من كلّ سوء".

واصدرت ثانوية رفيق الحريري بياناً جاء فيه "ان ما يُتداول عن أمر وجود حالة كورونا في المدرسة هو عارٍ عن الصّحّة، ويقع في خانة الإشاعات .ونذكّر أنّنا في أعلى درجات الجهوزيّة مُتّخذين الإجراءات الوقائيّة المناسبة".

@ المصدر/ رأفت نعيم - مستقبل ويب 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927426176
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة