صيدا سيتي

اللجنة الشعبية في صيدا تشارك في توزيع مواد التعقيم على الاهالي للوقاية من فيروس كورونا جمعية المواساة تمدّ يد المساعدة للمحتاجين في صيدا والجوار مبادرة "ربطة خبز يومية... والبلدية تواصل إحصاءها الإلكتروني صدى الغلاء يصدح في بعض السوبرماركت في صيدا .. احتيال غير مباشر وغياب للرقابة "الباعة الجوالون" في صيدا: كفاح في سبيل لقمة العيش "من البيت غنّيت": إبداع فلسطيني "فردي"... وأغنية "جماعية" لفرقة "حنين" في زمن "كورونا" تدابير الوقاية من كورونا... إعادة إقفال سوق السمك (المزاد العلني) في صيدا (فيديو) Christians celebrate Palm Sunday remotely صيداويان من بين العائدين من السعودية .. يخضعان للحجر المنزلي لأسبوعين والبلدية ستتابع 5 من المغتربين عادوا اليوم إلى صيدا وقضائها وهذا ما أظهرته الفحوصات كشافة الفاروق وزعت 640 حصة غذائية لمستحقيها في مدينة صيدا والجوار الكشاف العربي يواصل حملات التعقيم، ويشارك بتوزيع الحصص الصحية السعودي: بلدية صيدا إعتمدت نحو 60 مركزا في صيدا والجوار نقابة المحررين ترجو من الإعلاميين اتخاذ أقصى درجات الحذر والاحتياطات بلدية صيدا إستكملت المرحلة الثانية من توزيع الحصص الصحية بلدية صيدا تواجه "كورونا" وقائياً واجتماعياً صيدا وشرقها: "شعنينة" بدون مصلين..وزيّاح عبر الشرفات! سقوط خزان مياه على سيارة الزميل محمد الزعتري في صيدا.. والأضرار مادية إلتزام بالحجر المنزلي في صيدا والبلدية وزعت مواد تنظيف وتعقيم على المنازل بأحياء المدينة القديمة توقيت سير المركبات: ماذا عن اللوحات المنتهية برقم صفر؟!

لجنة اصدقاء الأسير يحيى سكاف استذكرت معروف سعد في ذكرى استشهاده ال 45

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
لجنة اصدقاء الأسير يحيى سكاف استذكرت معروف سعد في ذكرى استشهاده ال 45

توجه جمال سكاف أمين سر "لجنة أصدقاء عميد الأسرى في السجون الصهيونية يحيى سكاف" في بيان، بتحية إجلال و إكبار من مدينة طرابلس الى روح الشهيد الكبير المناضل معروف سعد في الذكرى السنوية ال ٤٥ لإستشهاده.

و اعتبر سكاف ان المناضل معروف سعد هو رجل عروبي بأمتياز حيث عرفناه طيلة حياته مناضلاً و مدافعاً بكل قوة عن الحق ضد الباطل، كما كان من أوائل الداعمين والمساندين للشعب الفلسطيني المظلوم و للقضية الفلسطينية بأعتبارها القضية المركزية للأمة".
و حيا سكاف سكاف في ذكرى إستشهاد معروف سعد الأخوة في التنظيم الشعبي الناصري الذين يكملون المسيرة و في مقدمتهم الأخ أسامة سعد و أبناء صيدا الأبية عاصمة الجنوب المقاوم.
و أكد ان "الطريق الذي إختاره الشهيد معروف سعد ورفاقه المناضلين في مواجهة العدو الصهيوني و المشاريع المشبوهة في منطقتنا هو الخيار الصحيح الذي يمثل كل حرٍ وشريفٍ من أبناء وطننا و أمتنا، ومن الواجب متابعة هذه المسيرة حتى تحقيق الإنتصار الكبير على العدو الصهيوني من خلال تحرير كافة أراضينا المحتلة وأسرانا ومقدساتنا.

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للتنظيم الشعبي الناصري‎


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927705537
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة