صيدا سيتي

كركي طالب المصارف بصرف شيكات المضمونين فور عرضها تحت طائلة الادعاء عليها أمام القضاء لقاء موسع في بلدية صيدا أقر آلية توزيع المساعدات على العائلات لدعم صمودهم والد قتيل عين الحلوة شكر الجهود المبذولة للاسراع في تسليم القاتل .. شاكرا لعائلة القاتل تعاونها جولة لمراقبي وزارتي الصحة والزراعة في سوق السمك في صيدا محافظ الجنوب عرض مع هيئة الطوارئ المدنية التعاون المشترك لمكافحة الوباء ضو وسوسان بحثا في مستجدات الأوضاع الصحية والاجتماعية في صيدا في مواجهة الوباء تعميم حول تمديد إقفال دوائر الكتاب العدل ثلث اللاجئين الفلسطينيين في لبنان معرضين للموت في حال تفشي فايروس كورونا توزيع أكثر من أربعمائة وخمسون حصة لحم على عائلات صيدا‎ العجز المالي يتهدد "عجزة دار السلام" و"جامع البحر" تناشد: خذوا بيدنا! أموال الناس في البُنوك... ليست مُلكًا للدولة أو المَصَارف! "بطاقة صحافي" من المجلس الوطني للإعلام: سجال حول الصلاحية والأسباب! تقنية التعلّم عن بعد: حسناتها وصعوباتها اللبنانيون الى الفقر بسبب الأولويات العالمية جدال فلسطيني حول زيادة عدد اعضاء لجنة الطوارئ المركزية لهذيْن السببيْن وصل الدولار إلى 2900 ليرة! أول إصابة "كورونا" في صيدا والموسيقى تواجه "الضغوط النفسية" في الأحياء القديمة "...في زمن الكورونا" لعبة تكسر وتيرة الحَجْر... والضجر حَراكيّات (25): يوم ندفن الظالمين في كرتونة! القوة الفلسطينية المشتركة سلمت فلسطينيا إلى الجيش على خلفية اتهامه بقتل شاب قبل يومين

السعودي حيا روح شهيد صيدا والوطن المناضل معروف سعد ويافطات من بلدية صيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 25 شباط 2020
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

السعودي حيا روح شهيد صيدا والوطن المناضل معروف سعد

 في الذكرى السنوية الـ 45  لإستشهاده

ويافطات من بلدية صيدا ثمنت مواقفه الوطنية والنضالية

حيا رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي روح شهيد صيدا والوطن المناضل معروف سعد ، (نائب صيدا ورئيس بلديتها )، وذلك لمناسبة الذكرى السنوية الـ 45 لإستشهاده في العام 1975.

وقال: إن صيدا ولبنان وفلسطين خسروا بإغتياله ركنا وطنيا ونضاليا بارزاً ، دافع عن حقوق الطبقات الشعبية ولقمة الفقراء والعمال والصيادين بوجه الإحتكار حتى إرتقى شهيدا. ولطالما شكلت مواقفه خطا داعما للقضايا المشرفة فأضحى رمزا وطنيا لصيدا وللوطن وللأمة.

وتوجه السعودي إلى عائلة الشهيد الكبير معروف سعد وإلى أهالي صيدا  وإلى جميع اللبنانيين والفلسطينيين بأحر التعازي بهذا المصاب الأليم الذي يتجدد عاما بعد عام .

 بلدية صيدا ترفع يافطات

على صعيد آخر، رفعت فرق بلدية صيدا يافطات للمناسبة في عدد من شوارع وساحات المدينة وعلى سور البلدية ثمنت مواقف الشهيد معروف سعد الوطنية والنضالية.

ومما جاء في اليافطات:

- ألف تحية لروح الشهيد الكبير معروف سعد ...شهيد صيدا والوطن

- معروف سعد مدرستك باقية ... مدرسة المقاومة والنضال الشعبي والدفاع عن حقوق العمال والصيادين

- معروف سعد... صيدا تفتقدك وتجدد لك العهد بالحفاظ على الوحدة الوطنية والعيش المشترك. 

@ المصدر/ إعلام بلدية صيدا - غسان الزعتري 


دلالات : بلدية صيدا
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927423476
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة