صيدا سيتي

ثلاثة جرحى في حادث سير مروع على تقاطع ايليا في صيدا النشرة: الأمطار والرياح اقتلعت عمود كهرباء وشجرة بصيدا والأضرار مادية تفجير قذيفة من مخلفات الحرب في كفرفالوس إصابة واحدة نتيجة حادث سير في مجدليون نقابة موزعي الغاز ومتفرعاتها: لعدم التهافت على تخزين المادة لأنها متوافرة مؤسسة معروف سعد بالتعاون مع جمعية حماية تنظمان تدريباً للعاملات الاجتماعيات والمتطوعات حول كيفية حماية الأطفال الهيئة النسائية الشعبية تتوجه بالتحية إلى نضالات المرأة في الميادين كافة "المقاصد - صيدا" تنعى عضو هيئتها العامة حسن عنتر.. ورئيس الجمعية المهندس يوسف النقيب يرثي "صديق العمر" أسامة سعد يستقبل موظفي مستشفى صيدا الحكومي ويجري اتصالا بوزير المالية من أجل دفع مستحقات المستشفى نادر الحريري يقاضي صاحب مجلة الشراع نقابة مالكي ومستثمري تعبئة الغاز: شركات الاستيراد بدأت بالتقنين لعدم توافر الاعتمادات حريق أسلاك كهربائية وكسر خرضوات لصاحبه م. ر. خلف قهوة صحصح حسن علي عنتر في ذمة الله أسرار الصحف: نقل عن وزير الخارجية الاميركي خلال لقاء في باريس قوله ان الطبقة السياسية في لبنان كلها ‏فاسدة ويجب تغييرها‎ يوميّات الصيداويين مع التعبئة العامة والإقفال: "فراغ مُمِلّ" تملؤه الهوايات تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً سناك الملاح يعلن عن افتتاح محله في عبرا مقابل أفران شمسين بجانب بوتيك طلال مطلوب فني كهربائي لديه خبرة في مجال الكهرباء الصناعية

"نبع" تواصل توزيع مساعداتها على العائلات في المخيمات الفلسطينية في منطقتي صيدا وصور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

واصلت جمعية "عمل تنموي بلا حدود – نبع"، تقديم مساعداتها العينية في اطار مساعيها لتخفيف معاناة ابناء المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان، والتي تفاقمت نتيجة تردي الاوضاع الاقتصادية والمعيشية  تزامنا مع الأزمة اللبنانية الخانقة، وقد استهدفت العائلات الاشد عوزا، والاكثر فقرا.

وقامت الجمعية بتوزيع نحو 663 طردا غذائيا على عائلات موزعة بين مخيم عين الحلوة، صيدا القديمة، ومنطقة "الهمشري"، وذلك في "الملعب الرياضي" في "عالم المرح" في صيدا، بإشراف رئيس الجمعية الدكتور قاسم سعد ومسؤولي الجمعية الذين حرصوا على الاستماع الى معاناة الناس في ظل اجواء اخوية واحترام بالتعامل.

وتضمن الطرد الغذائي (حليب، أرز، زيت صويا، سكر، فول، تونا، معكرونة، عدس حب، عدس مجروش، برغل ناعم، برغل خشن، فاصوليا صنوبرية، حمص، شاي، رب البندورة وطحينة)، وقد شكرت العائلات المستفيدة جمعية "نبع" على دورها الانساني والاغاثي، حيث كانت السباقة دوما في مد يد العون وبلسمة جراح واوجاع ابناء المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان.    

كما وزعت "الجمعية" نحو 519 طردا غذائيا في منطقة صور، على عائلات بين مخيمي البص والرشيدية، وذلك في "الهوبس" بجانب "سبينس"، وباشراف مسؤولي الجمعية. 

@ المصدر/ محمد دهشة 

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946166823
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة