صيدا سيتي

كركي طالب المصارف بصرف شيكات المضمونين فور عرضها تحت طائلة الادعاء عليها أمام القضاء لقاء موسع في بلدية صيدا أقر آلية توزيع المساعدات على العائلات لدعم صمودهم والد قتيل عين الحلوة شكر الجهود المبذولة للاسراع في تسليم القاتل .. شاكرا لعائلة القاتل تعاونها جولة لمراقبي وزارتي الصحة والزراعة في سوق السمك في صيدا محافظ الجنوب عرض مع هيئة الطوارئ المدنية التعاون المشترك لمكافحة الوباء ضو وسوسان بحثا في مستجدات الأوضاع الصحية والاجتماعية في صيدا في مواجهة الوباء تعميم حول تمديد إقفال دوائر الكتاب العدل ثلث اللاجئين الفلسطينيين في لبنان معرضين للموت في حال تفشي فايروس كورونا توزيع أكثر من أربعمائة وخمسون حصة لحم على عائلات صيدا‎ العجز المالي يتهدد "عجزة دار السلام" و"جامع البحر" تناشد: خذوا بيدنا! أموال الناس في البُنوك... ليست مُلكًا للدولة أو المَصَارف! "بطاقة صحافي" من المجلس الوطني للإعلام: سجال حول الصلاحية والأسباب! تقنية التعلّم عن بعد: حسناتها وصعوباتها اللبنانيون الى الفقر بسبب الأولويات العالمية جدال فلسطيني حول زيادة عدد اعضاء لجنة الطوارئ المركزية لهذيْن السببيْن وصل الدولار إلى 2900 ليرة! أول إصابة "كورونا" في صيدا والموسيقى تواجه "الضغوط النفسية" في الأحياء القديمة "...في زمن الكورونا" لعبة تكسر وتيرة الحَجْر... والضجر حَراكيّات (25): يوم ندفن الظالمين في كرتونة! القوة الفلسطينية المشتركة سلمت فلسطينيا إلى الجيش على خلفية اتهامه بقتل شاب قبل يومين

" أولويات حقوق الطفل والإستجابة لها" .. في بلدية صيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 19 شباط 2020
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بدعوة من بلدية صيدا وبالتعاون مع منظمة  اليونيسف ، أقيمت ورشة عمل مشتركة في قاعة المرحوم الحاج مصباح البزري في القصر البلدي  وذلك تحت عنوان" أولويات حقوق الطفل والإستجابة لها  ".

شارك في الورشة  رئيس البلدية المهندس محمد السعودي ، والمدير المنسق للبرنامج في اليونيسيف السيد محمد فياضي على رأس وفد من المنظمة،  وأمين عام الشبكة المدرسية في صيدا والجوار الأستاذ نبيل  بواب، وعضوا المجلس البلدي السيدة وفاء شعيب والمهندس مصطفى حجازي ، وملاك البابا عن مكتب المتابعة في بلدية صيدا ،  وجمع من ممثلي الهيئات والمؤسسات الإجتماعية والأهلية والتربوية والكشفية والرعائية والمكتبات والجمعيات التي تعنى بشؤون الطفل .

بداية ترحيب من المهندس حجازي، ثم تحدث رئيس البلدية المهندس محمد السعودي الذي أكد على أهمية موضوع حماية وأولويات الأطفال في شتى المجالات التربوية والإجتماعية والصحية والنفسية،  لأنهم عماد المستقبل لهذا الوطن.

ثم تحدث المدير المنسق للبرنامج في منظمة اليونيسيف السيد محمد فياضي الذي عرض لطبيعة ورشة العمل وأهدافها وإهتمام اليونيسيف في إقامتها بالتعاون مع البلديات في مختلف المناطق اللبنانية، وتبيان  دور البلديات من أجل التدخل لصالح الأطفال  .

وختم شاكرا لبلدية صيدا ورئيسها المهندس محمد السعودي لكل التسهيلات والتعاون لإقامة الورشة.

بعد ذلك قام الميسر في المنظمة السيد هشام جدعون بإدارة مواضيع ورشة العمل بمعاونة المنسقة سونيا بطرس الياس . و تناولت الورشة تعريفات اليونيسيف حول حقوق  الأطفال،  كما أضاءت  على حاجات الأطفال في المنطقة وصولا لوضع أفكار وتصورات أولية  لمشاريع تشاركية مستقبلية  لما فيه مصلحة الطفل..

واختتمت الورشة بصورة تذكارية جامعة للمشاركين.

@ المصدر/ غسان الزعتري - المكتب الإعلامي لبلدية صيدا


دلالات : بلدية صيدا
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927423713
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة