صيدا سيتي

عيوب سد بسري وأخطاء الإدارات المتعاقبة جريح في حادث سير مروع بين ثلاث سيارات على طريق مجدليون أسرار الصحف: يجري التداول في السوق اللبناني بدولارات "شرعية"، لكن محظور إدخالها إلى المصارف "نداء الوطن" تنشر رواية محاولة سودانيين الدخول إلى إسرائيل عبر لبنان وليد وضع أدويته قرب الصحف التي يبيعها... وعنوان يومياته: "كيف سأعيش؟" بقلب لبنان: مرج بسري اعتصام حاشد في صيدا القديمة احتجاجاً على تردي الأوضاع المعيشية بمشاركة النائب أسامة سعد الحاجة بهيجة محمد غبورة (أرملة الحاج فضل بلطجي) في ذمة الله تعميم رقم 31: قبول الطلاب اللبنانيين الوافدين من الجامعات الخارجية بلدية صيدا والشبكة الرياضية كرمتا بطل السباحة الصيداوي ريان هاني أرقدان بدرع تقديري لفوزه في بطولة الشرق الأوسط في دبي الدكتور علي الشيخ محمد علي ناصر في ذمة الله الجماعة الاسلامية تزور بلدية صيدا .. لتحويل مدينة صيدا لمدينةً نموذجية منتجة الأستاذ غالب غانم حمادي (أبو أيمن) في ذمة الله للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808

" أولويات حقوق الطفل والإستجابة لها" .. في بلدية صيدا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بدعوة من بلدية صيدا وبالتعاون مع منظمة  اليونيسف ، أقيمت ورشة عمل مشتركة في قاعة المرحوم الحاج مصباح البزري في القصر البلدي  وذلك تحت عنوان" أولويات حقوق الطفل والإستجابة لها  ".

شارك في الورشة  رئيس البلدية المهندس محمد السعودي ، والمدير المنسق للبرنامج في اليونيسيف السيد محمد فياضي على رأس وفد من المنظمة،  وأمين عام الشبكة المدرسية في صيدا والجوار الأستاذ نبيل  بواب، وعضوا المجلس البلدي السيدة وفاء شعيب والمهندس مصطفى حجازي ، وملاك البابا عن مكتب المتابعة في بلدية صيدا ،  وجمع من ممثلي الهيئات والمؤسسات الإجتماعية والأهلية والتربوية والكشفية والرعائية والمكتبات والجمعيات التي تعنى بشؤون الطفل .

بداية ترحيب من المهندس حجازي، ثم تحدث رئيس البلدية المهندس محمد السعودي الذي أكد على أهمية موضوع حماية وأولويات الأطفال في شتى المجالات التربوية والإجتماعية والصحية والنفسية،  لأنهم عماد المستقبل لهذا الوطن.

ثم تحدث المدير المنسق للبرنامج في منظمة اليونيسيف السيد محمد فياضي الذي عرض لطبيعة ورشة العمل وأهدافها وإهتمام اليونيسيف في إقامتها بالتعاون مع البلديات في مختلف المناطق اللبنانية، وتبيان  دور البلديات من أجل التدخل لصالح الأطفال  .

وختم شاكرا لبلدية صيدا ورئيسها المهندس محمد السعودي لكل التسهيلات والتعاون لإقامة الورشة.

بعد ذلك قام الميسر في المنظمة السيد هشام جدعون بإدارة مواضيع ورشة العمل بمعاونة المنسقة سونيا بطرس الياس . و تناولت الورشة تعريفات اليونيسيف حول حقوق  الأطفال،  كما أضاءت  على حاجات الأطفال في المنطقة وصولا لوضع أفكار وتصورات أولية  لمشاريع تشاركية مستقبلية  لما فيه مصلحة الطفل..

واختتمت الورشة بصورة تذكارية جامعة للمشاركين.

@ المصدر/ غسان الزعتري - المكتب الإعلامي لبلدية صيدا


دلالات : بلدية صيدا
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934378562
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة