صيدا سيتي

وقفة رمزية لحراك صيدا استنكاراً على الأوضاع المعيشية أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الأربعاء في 23 ايلول 2020 اعتصام لاهالي الموقوفين في ملف احداث عبرا: لن نقبل الا بعفو عام شامل الحاجة نجية موسى جمعة في ذمة الله العميد ماهر شبايطة يتفقّد المدرسة قيد الإنشاء قرب "دير القاسي" في صيدا قوى الامن: ارتفاع خطير باعداد شكاوى جرائم الابتزاز الجنسي خلال الشهر المنصرم مؤسسة مياه لبنان الجنوبي تستأنف نشاطها بعد إجراءات التعقيم مقتل شاب في مخيم عين الحلوة إثر إصابته بطلق ناري مدرسة الغد المشرق الجديدة: أصبح القسط 500,000 ليرة لبنانية نظرا للأوضاع المعيشية الصعبة مدرسة الغد المشرق الجديدة: أصبح القسط 500,000 ليرة لبنانية نظرا للأوضاع المعيشية الصعبة النازحون الفلسطينيون من سوريا إلى "المية ومية" يناشدون لإنهاء معاناتهم شناعة: 60% من المصابين الفلسطينيين بكورونا خارج المخيمات وفدٌ من المكتب الطلابي الحركي_ لمنطقة صيدا يزور معهد الرحمة تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية دورة إدارة مكتب (محاسبة، كومبيتر، لغة انكليزية ...) للتواصل: 76662134 جمعية النجدة الإجتماعية - صيدا دورة إدارة مكتب (محاسبة، كومبيتر، لغة انكليزية ...) للتواصل: 76662134 جمعية النجدة الإجتماعية - صيدا للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام معلمة لغة فرنسية تعطي "دروس خصوصي" لجميع الصفوف الابتدائية والمتوسطة في مدينة صيدا - الشرحبيل: 70262627 معلمة لغة فرنسية تعطي "دروس خصوصي" لجميع الصفوف الابتدائية والمتوسطة في مدينة صيدا - الشرحبيل: 70262627

سوزان رواس: موظفة مميزة في ليبان بوست صيدا (بقلم حليمة الأوسطة)

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

انها الشابة الهادئة الذكية سوزان رواس الموظفة المميزة في ليبان بوست حي القملة في صيدا. 

زوجي أنجز التصاريح للمالية وكلفني بالذهاب إلى البريد لأرسلهم من هناك. حملت التصاريح الأربعة مع مبلغ كبير من المال ومشيت مسافة ٢ كلم من بيتي وتحت المظلة بسبب المطر الخفيف وكانت المفاجأة المبلغ الكبير ينقصه  6,000 ل.ل.

سألتها أن أترك عندها الخليوي ريثما أعود. قالت: لا سانتظرك...!!!

ذهبت الى زوجي واعطيته الوصولات وعدت إليها بالنقود شاكرة لها لطفلها وانسانيتها.
ومن سنوات  طلب مني ابني أن أرسل له صابون عربي. ذهبت إلى وزارة الصحة فقال لي الموظف دون أن ينظر إلي: ممنوع، وتابع عمله عالواتس اب.
وعندها في ليبان بوست استوعبت طلبي وقالت لي: نعم ترسليها على مسؤوليتك.  فوافقت بسرعة وشكرتها لأنها سهلت امري، ووصلت الهدية الى ابني ووزعها هدايا لأن الصابون العربي هناك مقدس ومرغوب جدا.
كم نحن بحاجة إلى مثل هذه الشابة في كل مصالح الدولة كي نرتقي ولا نهدر الوقت لانه ثمين.

تحية إكبار وشكر وتقدير لك سوزان رواس أكثر الله من أمثالكم. 

@ المصدر/ بقلم المربية حليمة الأوسطة 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940048874
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة