صيدا سيتي

عن جديد إنعكاس الأزمة اللبنانية على أوضاع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان جريحان في حادث بين 5 سيارات في صيدا دعوة لحضور ندوة فكرية سياسية حول: "صفقة القرن" في قاعة بلدية صيدا منيمنة عرض مع مفوض الأنروا أوضاع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والتحديات التي تواجهها الوكالة إنعاش حالات توقف قلب مفاجىء في سراي صيدا ! عرض خاص لطلاب الشهادات الرسمية من معهد Saida Learning Center روضة جمعية رعاية الطفولة والأمومة تعلن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021 دبور يستقبل اسامة سعد وتأكيد على دعم الموقف الفلسطيني الرسمي والشعبي جولة لمراقبي الاقتصاد في جزين وانذارات للمخالفين العثور على فتاة مفقودة في صيدا شؤون اللاجئين الفلسطينيين واوضاع المخيمات بين دياب وكوبيتش ووفد الاونروا انقاذ سلحفاة بحرية علقت بمحطة التبريد في معمل الزهراني الحريري التقت ضو وشمس الدين ورؤساء بلديات والمونسنيور الأسمر وقضاة محكمة صيدا الشرعية الرعاية تستضيف محمد حسن صالح للحديث حول واقع التجارة والصناعة والزراعة في الجنوب " أولويات حقوق الطفل والإستجابة لها" .. في بلدية صيدا جمعية النداء الإنساني تُخرّج دفعة من قادة المستقبل إلى كل لبنان أبناء الرعاية في ضيافة مطعم وفرن عجينة للبيع فان مبرد ماركة CMC طراز VERYCA تاريخ الصنع 2018م طقس متقلّب يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط حتى مساء الجمعة للبيع فان مبرد ماركة CMC طراز VERYCA تاريخ الصنع 2018م

سوزان رواس: موظفة مميزة في ليبان بوست صيدا (بقلم حليمة الأوسطة)

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 21 كانون ثاني 2020
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
سوزان رواس: موظفة مميزة في ليبان بوست صيدا (بقلم حليمة الأوسطة)

انها الشابة الهادئة الذكية سوزان رواس الموظفة المميزة في ليبان بوست حي القملة في صيدا. 

زوجي أنجز التصاريح للمالية وكلفني بالذهاب إلى البريد لأرسلهم من هناك. حملت التصاريح الأربعة مع مبلغ كبير من المال ومشيت مسافة ٢ كلم من بيتي وتحت المظلة بسبب المطر الخفيف وكانت المفاجأة المبلغ الكبير ينقصه  6,000 ل.ل.

سألتها أن أترك عندها الخليوي ريثما أعود. قالت: لا سانتظرك...!!!

ذهبت الى زوجي واعطيته الوصولات وعدت إليها بالنقود شاكرة لها لطفلها وانسانيتها.
ومن سنوات  طلب مني ابني أن أرسل له صابون عربي. ذهبت إلى وزارة الصحة فقال لي الموظف دون أن ينظر إلي: ممنوع، وتابع عمله عالواتس اب.
وعندها في ليبان بوست استوعبت طلبي وقالت لي: نعم ترسليها على مسؤوليتك.  فوافقت بسرعة وشكرتها لأنها سهلت امري، ووصلت الهدية الى ابني ووزعها هدايا لأن الصابون العربي هناك مقدس ومرغوب جدا.
كم نحن بحاجة إلى مثل هذه الشابة في كل مصالح الدولة كي نرتقي ولا نهدر الوقت لانه ثمين.

تحية إكبار وشكر وتقدير لك سوزان رواس أكثر الله من أمثالكم. 

@ المصدر/ بقلم المربية حليمة الأوسطة 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924638283
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة