صيدا سيتي

مبادرة "ربطة خبز يومية... والبلدية تواصل إحصاءها الإلكتروني صدى الغلاء يصدح في بعض السوبرماركت في صيدا .. احتيال غير مباشر وغياب للرقابة "الباعة الجوالون" في صيدا: كفاح في سبيل لقمة العيش "من البيت غنّيت": إبداع فلسطيني "فردي"... وأغنية "جماعية" لفرقة "حنين" في زمن "كورونا" تدابير الوقاية من كورونا... إعادة إقفال سوق السمك (المزاد العلني) في صيدا (فيديو) Christians celebrate Palm Sunday remotely صيداويان من بين العائدين من السعودية .. يخضعان للحجر المنزلي لأسبوعين والبلدية ستتابع 5 من المغتربين عادوا اليوم إلى صيدا وقضائها وهذا ما أظهرته الفحوصات كشافة الفاروق وزعت 640 حصة غذائية لمستحقيها في مدينة صيدا والجوار الكشاف العربي يواصل حملات التعقيم، ويشارك بتوزيع الحصص الصحية السعودي: بلدية صيدا إعتمدت نحو 60 مركزا في صيدا والجوار نقابة المحررين ترجو من الإعلاميين اتخاذ أقصى درجات الحذر والاحتياطات بلدية صيدا إستكملت المرحلة الثانية من توزيع الحصص الصحية بلدية صيدا تواجه "كورونا" وقائياً واجتماعياً صيدا وشرقها: "شعنينة" بدون مصلين..وزيّاح عبر الشرفات! سقوط خزان مياه على سيارة الزميل محمد الزعتري في صيدا.. والأضرار مادية إلتزام بالحجر المنزلي في صيدا والبلدية وزعت مواد تنظيف وتعقيم على المنازل بأحياء المدينة القديمة توقيت سير المركبات: ماذا عن اللوحات المنتهية برقم صفر؟! وزارة الصحة: 527 إصابة مثبتة بكورونا وزير الداخلية حدد أوقات السير تبعا لأرقام اللوحات وعدل أوقات الفتح والأقفال للمؤسسات المستثناة

حزب الله إستكمل جولته للفعاليات المسيحية مهنئا بالميلاد

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 28 كانون أول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

إستكمل وفد من حزب الله برئاسة مسؤول منطقة صيدا الشيخ زيد ضاهر وضم الحاج حسين السارجي والحاج يوسف سلمان جولته على الفعاليات الدينية والسياسية والرسمية والإجتماعية المسيحية في صيدا وجزين وجوارهما مقدما" التهاني بعيد ميلاد السيد المسيح عليه السلام وشملت الجولة كل من  رئيس المركز الكاثوليكي للإعلام الأب  عبدو بو كسم في منزله في بيصور، النائب السابق جورج نجم في منزله في عين المير،رئيس رابطة مخاتير قضاء جزين هادي يوسف في منزله في جنسنايا.
كما زار الوفد هيئة التيار الوطني الحر في قضاء الزهراني في مركز الهيئة في بلدة مغدوشة حيث استقبل الوفد منسق هيئة قضاء الزهراني الأستاذ بشير طنوس  ومقرري القضاء الأستاذ جيوفاني ديب والأستاذ زياد ناصيف وأعضاء الهيئة.
واختتمت جولة الوفد بزيارة النائب الأستاذ إبراهيم عازار في منزله في مدينة جزين بعدما انضم إليه وفد منطقة إقليم التفاح في حزب الله برئاسة مسؤول المنطقة الشيخ وسام سعادة.
وأكد الوفد خلال الجولة على أهمية التواصل بين كافة الطوائف والمناطق لما فيه مصلحة الوطن خصوصا في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

@ المصدر/ إعلام حزب الله - منطقة صيدا 


دلالات : حزب الله
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927704459
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة