صيدا سيتي

فوج الإنقاذ الشعبي في مؤسسة الشهيد معروف سعد يتسلم أجهزة تنفس هبة من شركة أماكو بحضور أسامة سعد بيان صادر عن "جمعية تجار صيدا وضواحيها" أسامة سعد على تويتر: وداعاً أنيس نقاش.. البزري: لا يوجد في الخطة الوطنية اولوية للعمل السياسي في موضوع اللقاح عاملو المستشفيات الحكومية ناشدوا وزير الصحة إنصافهم: نعاني ضائقة مالية ونواجه أشرس الأوبئة د. خالد الكردي: ماذا تعرف عن أخطر المؤتمرات الاستعمارية؟ إصابة واحدة نتيجة حادث صدم على تقاطع سبينيس "جمعية جامع البحر الخيرية في صيدا" وزعت 1000 صندوق مونة غذائية بتبرع من فاعل خير الحاج أحمد محمود غنوم العينا (أبو الحكم) في ذمة الله صيدا: خطأ في نظام سحب الأموال يدفّع مصرفاً ملياراً و600 مليون ليرة الحاج أحمد صبحي البصراوي في ذمة الله طلال عز الدين البزري في ذمة الله Needed: Outdoor Sales Executive مطلوب حدادين وسائقين ومعلمين وعمال واختصاصيين وعاملة مكتب لشركة مقاولات في الجنوب دعوة للمشاركة في مسيرة سيارات في الذكرى 46 لاستشهاد المناضل معروف سعد‎ مطلوب مهندس مدني للعمل في سيراليون / أفريقيا فرن مناقيش السلطان في عبرا - الطريق العام - بيتزا ومعجنات ... معنا أنتم السلطان حسنات الخيرية للتنمية البشرية في صيدا تعلن عن إطلاق مشروع الشتاء الدافىء 2021 سيارات صيدا سيتي مطلوب موظفين

المكتب التربوي للتنظيم الشعبي الناصري يتضامن مع معلمي جمعية المقاصد ويدين استخدام لغة التهديد بحقهم

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
المكتب التربوي للتنظيم الشعبي الناصري يتضامن مع معلمي جمعية المقاصد ويدين استخدام لغة التهديد بحقهم

أصدر المكتب التربوي في التنظيم الشعبي الناصري بياناً جاء فيه :

لم يعد خافياً على أحد بأن الأزمة المالية التي تعتري جمعية المقاصد باتت ككرة الثلج.  وقد حصل  شرخٌ بين الأسرة التعليمية والمجلس الإداري الذي من المفترض أن يتحمل المسؤولية ويعالج هذه المشكلة بكل شفافية واتزان وتفهم لحقوق التربويين.

وللأسف الشديد ما حصل أمس في الاجتماع الذي عقد بين الطرفين لجهة أسلوب التعاطي غير الإيجابي  لم يرق إلى مستوى مبني على الأهداف السامية  التي نشأت من أجلها الجمعية لبناء مجتمع مقاصدي متميز يحترم الحقوق والقيم.

وأضاف البيان: إننا في المكتب التربوي للتنظيم الشعبي الناصري ندين ونستنكر أشد الاستنكار ما تعرضت له الأسرة  التعليمية من استعمال لغة التهديد والوعيد بالطرد، ونؤكد أن هذا الأسلوب هو مرفوض، ولا يليق بجمعية المقاصد الخيرية الإسلامية التي لها باع عريق،  وتوالى عليها شخصيات ومجالس إدارية  لم  تمارس هذا الأسلوب وهذه الأفعال الخارجة عن القانون ..  ونعلن تضامننا الكامل مع الأسرة التعليمية، وندعو لتقديم الاعتذار لمن تعرض للإهانات والشتم والتهديد .. هذا التصرف هو برسم الأسرة المقاصدية، وفي حال عجز المجلس الإداري عن إيجاد الحلول المنصفة ..  فليقدم استقالته.

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للمكتب التربوي للتنظيم الشعبي الناصري


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 953061159
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة