صيدا سيتي

دعوة لحضور حفل تكريم فضيلة الشيخ المربي عثمان حبلي رحمه الله وتوقيع كتاب عن سيرته من إعداد ولده الشيخ عبد الرحمن حبلي إنترنت سرعة عالية مع سهولة تركيب وبدون خط تليفون وإشتراك شهرين مجاناً مُضاد الـH1N1 «يعود» إلى السوق اليوم «سوبرمان الصندوق»: أخطر برامج الضمان في يد رجل واحد اعتراضات صيداوية على إقرار الموازنة ولا حركة في ساحة "الثورة" خليل المتبولي: ضاق اللبنانيون ذرعًا!.. مداخلة النائب الدكتور أسامة سعد في المؤتمر الصحفي المخصص لعرض الموقف من جلسة مجلس النواب المخصصة لموازنة 2020 الرعاية تستضيف الصحافي علي الأمين للحديث حول آفاق الإنتفاضة في واقع لبنان المأزوم الاعفاء من رسوم تسوية المخالفات على عقارات اللبنانيين داخل المخيمات ورسوم الانتقال مدرسة الأفق الجديد تعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021 مصدر قيادي في تيار المستقبل يعلق مشاركة كتلة المستقبل في الجلسة المخصصة لمناقشة الموازنة العامة في مجلس النواب تقرير مفصل عن الصادرات الصناعية واستيرادات المعدات الصناعية خلال ت1 عام 2019 مدرسة الأفق الجديد تعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021 للإيجار شقة مساحة 250 متر مربع في بناية فخمة خلف فيلا فضل شاكر في جادة بري للإيجار شقة مساحة 250 متر مربع في بناية فخمة خلف فيلا فضل شاكر في جادة بري طقس الثلاثاء خيارات الحلول الداخليّة: إعادة هيكلة المصارف وتسديد الديون الخارجية الأجور تتآكل .. وهذه الفئات الأكثر تتضررا البزري يُحذّر من مهزلة دستورية عبر طرح الموازنة مع الأم.. نيران الشوق لا يطفئها لقاء عابر!.. (بقلم تمام محمد قطيش)

بيان هام لمفوضية الجنوب في الكشاف المسلم‎

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 13 كانون أول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

يقوم بعض الأفراد بإنتحال صفة كشفية وانتسابهم للكشاف المسلم - مفوضية الجنوب وذلك ابتغاء جمع التبرعات المالية في مدينة صيدا وضواحيها  وعليه فإن مفوضية الجنوب في الكشاف المسلم تستنكر هذا العمل المشين  وتؤكد عدم مسؤوليتها عنه كما وتشدد على النقاط الآتية: 
١- الكشاف المسلم هو اعرق واقدم جمعية كشفية في لبنان والشرق وهي جمعية لا تبغي الربح وتعمل على تنشئة الشباب منذ أكثر من مئة عام.
٢- مصدر تمويل الجمعية  هو  عبر جمع تبرعات من الأهالي و اصحاب الايادي البيضاء وهذا يتم فقط خلال شهر رمضان المبارك او عبر نشاطات عامة تقيمها الجمعية  في مدينة صيدا وضواحيها ويكون جمع المال عبر أسماء أشخاص وأرقام هواتف محددة وذات ثقة.
٣-إن هذا التصرف الغير مسؤول والذي يهدف إلى تشويه صورة الكشاف المسلم- مفوضية الجنوب في ذاكرة الصيداويين لم ولن يصل إلى مبتغاه.
٤- تحذر مفوضية الجنوب في الكشاف المسلم من يقوم بهذا العمل بأنها ستتخذ بحقه كافة الإجراءات القانونية اذا ما ثبت تورطه بهذا الفعل المدان اصلا.

@ المصدر/ إعلام الكشاف المسلم - مفوضية الجنوب 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 923095235
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة