صيدا سيتي

دعوة لحضور حفل تكريم فضيلة الشيخ المربي عثمان حبلي رحمه الله وتوقيع كتاب عن سيرته من إعداد ولده الشيخ عبد الرحمن حبلي إنترنت سرعة عالية مع سهولة تركيب وبدون خط تليفون وإشتراك شهرين مجاناً مُضاد الـH1N1 «يعود» إلى السوق اليوم «سوبرمان الصندوق»: أخطر برامج الضمان في يد رجل واحد اعتراضات صيداوية على إقرار الموازنة ولا حركة في ساحة "الثورة" خليل المتبولي: ضاق اللبنانيون ذرعًا!.. مداخلة النائب الدكتور أسامة سعد في المؤتمر الصحفي المخصص لعرض الموقف من جلسة مجلس النواب المخصصة لموازنة 2020 الرعاية تستضيف الصحافي علي الأمين للحديث حول آفاق الإنتفاضة في واقع لبنان المأزوم الاعفاء من رسوم تسوية المخالفات على عقارات اللبنانيين داخل المخيمات ورسوم الانتقال مدرسة الأفق الجديد تعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021 مصدر قيادي في تيار المستقبل يعلق مشاركة كتلة المستقبل في الجلسة المخصصة لمناقشة الموازنة العامة في مجلس النواب تقرير مفصل عن الصادرات الصناعية واستيرادات المعدات الصناعية خلال ت1 عام 2019 مدرسة الأفق الجديد تعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021 للإيجار شقة مساحة 250 متر مربع في بناية فخمة خلف فيلا فضل شاكر في جادة بري للإيجار شقة مساحة 250 متر مربع في بناية فخمة خلف فيلا فضل شاكر في جادة بري طقس الثلاثاء خيارات الحلول الداخليّة: إعادة هيكلة المصارف وتسديد الديون الخارجية الأجور تتآكل .. وهذه الفئات الأكثر تتضررا البزري يُحذّر من مهزلة دستورية عبر طرح الموازنة مع الأم.. نيران الشوق لا يطفئها لقاء عابر!.. (بقلم تمام محمد قطيش)

رئيسة تعاونية موظفي الدولة في الجنوب لورا السن كرمت الدكتور طانيوس باسيل لمناسبة انتهاء خدماته الوظيفية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 13 كانون أول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

اقامت رئيسة تعاونية موظفي الدولة في الجنوب السيدة لورا السن حفل غداء تكريمياً لطبيب الأسنان في التعاونية الدكتور طانيوس باسيل لمناسبة انتهاء خدماته الوظيفية بعد بلوغه سن التقاعد ، وذلك في مطعم العربي في صيدا بمشاركة أسرة فرع التعاونية في الجنوب والمكاتب التابعة له ( صيدا وصور وسبلين والاقليم) وعائلة المحتفى به باسيل.

وألقت رئيسة الفرع السيدة لورا السن كلمة اشادت فيها بمناقبية الدكتور باسيل وبمسيرته المهنية والوظيفية داخل التعاونية طيلة فترة عمله فيها معتبرة انه مثال يحتذى للإنسان العصامي والموظف المثابر والنشيط والزميل الذي تعتز التعاونية بأنه كان واحدا من عائلتها متمنية له دوام الصحة والعافية.

ثم قدمت السن هدية تكريمية وباقة ورود الى المحتفى به الدكتور باسيل الذي القى كلمة شكر فيها جميع زملائه في التعاونية في الجنوب معرباً عن فخره واعتزازه بالسنوات الطويلة التي امضاها فيها مشاركاً بواجبها في خدمة كافة الزملاء في الادارات العامة ومتمنياً لو ان كل مؤسسات الدولة مثل تعاونية الموظفين. وتوجه بشكر خاص الى رئيسة التعاونية في الجنوب السيدة لورا السن منوهاً بحكمتها وحسن ادارتها لها وبحرصها دائما على التعاون مع جميع الموظفين لتقديم المعاملة والخدمة الأفضل لمنتسبي التعاونية.

بعد ذلك جرى قطع قالب حلوى بالمناسبة.

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 923096054
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة