صيدا سيتي

مسيرة بحرية للصيادين في الذكرى 45 لاستشهاد المناضل معروف سعد ليلاً .. إصابة واحدة نتيجة حادث صدم على الكورنيش البحري في صيدا البطالة تُفرّق بين زوجين... والأزمة الاقتصادية تفرض نمطاً جديداً للعيش بكرامة مستشفى سبلين نفى وجود حالات Corana Virus لديه قتيل نتيجة حادث صدم على أوتوستراد الرميلة المكتب الطلابي في التنظيم الشعبي الناصري يضع إكليلاً من الزهر على نصب الشهيد معروف سعد في الذكرى 45 لاستشهاده لقاء ودي في لعبة الداما الشعبية في ساحة باب السراي‎ معروف سعد الأشد حضوراً رغم طول الغياب (بقلم طلال أرقه دان) معروف سعد تاريخ من تاريخ الوطن وفلسطين (بقلم المستشار الصحافي أحمد الغربي) أسامة سعد خلال لقائه وفدا من منتدى الشباب القومي العربي يشيد بدور الشباب في البلدان العربية الحريري التقت وفداً من رابطتي "الثانوي والأساسي" وضو والسعودي والعميد الحسن والشريف السفير الصيني مستقبلا وفدا تضامنيا: ننسّق مع السلطات اللبنانية لمواجهة كورونا دعوة إلى حضور المعرض الفني (الطبيعة والتراث اللبناني) في صيدا بمشاركة الفنان التشكيلي ناجي المعماري ابو شامة يقدم صورة فوتوغرافية إلى النائب بهية الحريري دعوة إلى حضور شرح: تفسير الفاتحة وقصار المفصل من غريب القرآن، مع الدكتور الشيخ شعبان شعار الشهاب: الإصلاحات في الغربال؟ دورة في أساسيات التصوير الفوتوغرافي فوج الإنقاذ الشعبي يضيء الشموع إحياءً للذكرى 45 لاستشهاد المناضل معروف سعد لقاء طارىء بدعوة من بلدية صيدا بحث مخاطر فيروس الكورونا وسبل الوقاية خليل المتبولي: معروف سعد ... المناضل والقضية!..

لقاء وطني في دارة رئيس بلدية حارة صيدا في حضور النائب سعد ومسؤولين في حزب الله وحركة امل

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 28 تشرين ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

عقد في دارة رئيس بلدية حارة صيدا سميح الزين لقاء وطني ضم النائب اسامة سعد على رأس وفد من قيادة التنظيم السعبي الناصري ومسؤول حزب الله في منطقة صيدا الشيخ زيد ضاهر ومسؤول حركة امل في حارة صيدا حسن كامل صالح، ونائب رئيس بلدية الحارة حسن السيد صالح واعضاء المجلس البلدي ومختار حارة صيدا حسين صالح وفاعليات مؤثرة من البلدة.
واتفق الجميع على ضرورة رص الصفوف في هذه المرحلة الخطيرة التي تمر بها البلاد، كما والدعوة الى التنسيق والحوار بين فرقاء الصف الواحد المقاوم لقطع الطريق على المصطادين في الماء العكر خصوصا اولئك الذي ركبوا موجة الحراك ووجع الناس اصحاب المشاريع المشبوهة والاشاعات المغرضة، وتم الاتفاق على تشكيل لجنة من حزب الله وحركة امل والتنظيم الشعبي الناصري والقوى الوطنية في صيدا للتواصل مع قواعد وجمهور هذه القوى، لازالة الالتباس الحاصل حيال موضوع الحراك الشعبي وضرورة التفريق بين اصحاب القضية الوطنية والمعيشية والاجتماعية وبين اصحاب الاجندات الخارجية المغرضة.
واعلن النائب سعد ان التنظيم الشعبي الناصري سعى منذ اللحظة الاولى الى الحؤول دون خطف الحراك الى غير مواضعه الحقيقية، في محاولة جادة لمنع استغلال الساحة الصيداوية ضد المقاومة التي نحن جزء اساسي منها وفي الخط الاول للدفاع عن مشروعنا العروبي والوطني المقاوم. مؤكدا ان العلاقة بين صيدا وحارة صيدا علاقة تاريخية قائمة على القيم الوطنية والمقاومة والمصاهرة، وان احدا لن يستطيع ان يدق اسفين بين المجتمع الواحد الموحد.فخياراتنا الاستراتيجية في صراعنا مع العدو الإسرائيلي تبقى الاساس، وان نضالنا من اجل حقوق الناس هو هدف مشترك.
واكد كل من الشيخ ضاهر وصالح على متانة العلاقة بين حارة صيدا ومدينتها صيدا والمستندة الى قيم المقاومة والمصير المشترك في الدفاع عن الوطن وحقوق الناس. وان النائب سعد يمثل خط الدفاع الاول عن المقاومة انطلاقا من عاصمة الجنوب.

@ المصدر/ إعلام حزب الله - منطقة صيدا 


دلالات : حزب الله
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 925094981
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة