صيدا سيتي

فوج إطفاء بلدية صيدا نفذ حملة نظافة وشطف في السوق التجاري عشية فتحه وحدة الدعم القانوني وهيئة التوجيه السياسي تنظّمان جلسات توعية لقوات الأمن الوطني في منطقة صيدا محاضرة عن قانون كرة الصالات وأحدث التعديلات لتجمع الإعلاميين الرياضيين الفلسطينيين صيدا بين ثلاثة مسارات صحّية: التلقيح وافتتاح المستشفى التركي واستيعاب الإصابات أسامة سعد يتابع لقاءاته مع فروع التنظيم الشعبي الناصري ولجانه وهيئاته الحاجة بدرية عبد البديع ناجيا في ذمة الله الهيئة النسائية الشعبية تطلق مشروع توزيع ملابس على العائلات المتعففة عشية اعادة فتح المحال التجارية في صيدا: فحوص PCR للعاملين بالقطاع تحت اشراف جمعية التجار الأستاذ المحامي أحمد حسني الصباغ في ذمة الله "المقاصد - صيدا" تنعي المربية صبيحة مراد: تخرج تحت إدارتها أجيال نهلوا من معين المقاصد علماً وقيماً انسانية ووطنية قوى الأمن: توقيف شخصين يروجان المخدرات في صيدا القديمة والرميلة غرفة إتحاد بلديات صيدا الزهراني تصدر تقريرها الأسبوعي .. ماذا عن المستشفى التركي؟ ماذا دار في الاجتماع التنسيقي حول "كورونا صيدا والجوار"؟ .. إليكم التفاصيل مطلوب موظفات ذوات خبرة في الشعر والأظافر لصالون ezees في صيدا دورة تدريبية لتأهيل الشباب وتمكينهم من اكتساب الخبرة للترويج لآليات التمويل الأصغر وظيفة شاغرة: مطلوب صيدلي ذات خبرة لصيدلية بمنطقة الشرحبيل Needed: Outdoor Sales Executive مطلوب حدادين وسائقين ومعلمين وعمال واختصاصيين وعاملة مكتب لشركة مقاولات في الجنوب مطلوب مهندس مدني للعمل في سيراليون / أفريقيا فرن مناقيش السلطان في عبرا - الطريق العام - بيتزا ومعجنات ... معنا أنتم السلطان

المكتب الطلابي للتنظيم الشعبي الناصري يوجه التحية إلى طلاب الانتفاضة العابرة للطوائف

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
المكتب الطلابي للتنظيم الشعبي الناصري يوجه التحية إلى طلاب الانتفاضة العابرة للطوائف

أصدر المكتب الطلابي في بيان أصدره اليوم التحية إلى طلاب الانتفاضة العابرة للطوائف، ومما جاء في البيان:

لقد أثبتّم يا طلاب الانتفاضة الشعبية  أن دوركم الريادي في صناعة المجتمع  والمستقبل إنما يعبر عن مدى ثقتكم الكبيرة بوطنكم وحباً له ..  وأنه مهما بلغ حجم الذل والارتهان والفساد أنتم ماضون في طريق التغيير والإصلاح والمحاسبة .. كما أثبتم أنكم لستم أرقاماً للجمع أو الطرح أو الضرب، بل أنتم المعادلة نفسها  في رسم خارطة الطريق التي كُرست بمواقفكم الوطنية الجامعة وبوحدتكم سقوط القناع عن الحاقدين والانتهازيين والفاسدين والطائفيين .. 
وأضاف البيان:" ها أنتم تستعيدون حريتكم وصلاحيتكم  كحركة طلابية سلبت منكم ظلماً وعدواناً  ..   فالشعارات المطلبية المحقة التي رفعت عالياً هي صوتكم الهادر ، وتبني المطالب المحقة للأساتذة بتسميات عديدة هو عربون وفاء لهم ولتضحياتهم لنا،  وتعزيز وتطوير التعليم الرسمي والجامعي وإيجاد فرص عمل ورفع الأقساط المدرسية والهجرة كلها عقبات أمام مستقبلنا .. لا أحد  يثنينا على التراجع بعد اليوم،  ومهما بلغ التهديد والوعيد لن  تكونوا أحرص منا على مستقبلنا حتى لو ضحينا بعام دراسي،  ولكننا سنصون معاً وطناً جامعاً موحداً تسوده العدالة الاجتماعية والاقتصادية والكرامة".
وناشد المكتب الطلابي كافة طلاب الحركة الطلابية إلى رص الصفوف ووحدة الرؤيا والأهداف، وإلى  تبني المطالب الشعبية الوطنية المحقة،  والابتعاد عن كل الممارسات الشاذة التي تهدف إلى إجهاض هذا الحراك الوطني الأصيل ومحاربة الفاسدين وسوقهم إلى العدالة.
وختم المكتب البيان بتوجيه التحية إلى روح الشهيد علاء أبو فخر الذي ارتقى دفاعاً عن الوطن .

 

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للتنظيم الشعبي الناصري


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 953499026
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة