صيدا سيتي

المربية صبيحة محمد مراد في ذمة الله البزري: دعم البنك الدولي مستمر شرط ان لا تحصل اي خروقات أخرى ورش تدريبية حول الصحة النفسية لـ"شبكة الوقاية المجتمعية في بلدية صيدا" بالشراكة مع "شبكة المدن القوية" الحاج صابر موسى عبد الله في ذمة الله مسيرة سيارات في صيدا في الذكرى 46 لاستشهاد المناضل معروف سعد "يا خوف عكا" إلى المهرجان الدولي للمونودراما بقرطاج قرار للمجذوب بتنظيم الأعمال في وزارة التربية والجامعة اللبنانية والمركز التربوي من صباح الاثنين المقبل حتى 8 آذار رابطة الثانوي: لا عودة الى الثانويات قبل تأمين اللقاح للأساتذة اجتماع تنسيقي بين فوج الإنقاذ الشعبي وجمعية الشفاء والجمعية الطبية الإسلامية مستشفى صيدا الحكومي.. 1922 تلقوا اللقاح منذ بدء الحملة منيمنة اطلع الفصائل الفلسطينية على خطة تأمين 300 الف لقاح للاجئين وأبلغها تعهد وزير الصحة بطلب شرائها الامن العام: السماح بدخول اللبنانيين من سوريا عبر مركزي المصنع والعبودية في 3 اذار البزري يلتقي وفداً من خبراء السير في لبنان السفير الفلسطيني زار مستشفى الهمشري في صيدا واطلع على تجهيز القسم الجديد لكورونا تجمع اللجان في ذكرى اغتيال سعد: علمنا أن مقاومة الاحتلال تتكامل مع مقاومة الفساد إبنة الـ11 عاماً تبيع المياه على قارعة الطريق في صيدا "الأنروا" تستأنف عملية دفع مستحقات اللاجئين وزارة الطاقة والمياه تصدر تسعيرة المولدات الخاصة عـن شهـر شباط 2021 أسامة سعد يستقبل وفد رجال الأعمال والمهن الحرة في صيدا والجنوب معروف سعد في الذكرى 46 لاستشهاده - بقلم توفيق عسيران

المكتب التربوي في التنظيم الشعبي الناصري يحيي حراك الطلاب، ويتوجه لهم بالقول: نضالكم هو باكورة أمل لغد مشرق

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
المكتب التربوي في التنظيم الشعبي الناصري يحيي حراك الطلاب، ويتوجه لهم بالقول: نضالكم هو باكورة أمل لغد مشرق

أصدر المكتب التربوي في التنظيم الشعبي الناصري بياناً جاء فيه: 

تحية إلى الحركة الطلابية التي  تجسد  أروع مشاهد الفخر والاعتزاز  في ساحات العز والكرامة ..  بوركت جهودكم النيرة يا طلاب لبنان، ويا منارته،  يا عزه ومجده.
ها هي الحركة الطلابية تستعيد حريتها بعد مصادرة قرارها ظلماً وعدواناً،  وها هي اليوم تنتزع  منهم حرية التعبير السلمي المحق لها لتعبر عن مدى الآلام والهواجس،  وهي مستمرة في التحرك حتى تحقيق المطالب،  وتصويب البوصلة الحقيقية وهي أن الطلاب هم شريك أساسي في عملية النهوض والتغيير والمحاسبة والإقصاء، بخاصة وأنهم شريحة واسعة من نسيج المجتمع، وقد أثبتوا أنهم عابرون للطوائف.
وأكد البيان أنهم سيحمون هذه الانتفاضة الطلابية ولن يسمحوا بأن يساومها أحد على حقوقها ويدفعها للتفريط بها.
وأضاف البيان: إننا في المكتب التربوي نؤيد استمرار التحركات الطلابية التي انطلقت بشكل عفوي من كل المدارس والمهنيات والجامعات.  وندعو إلى مؤازرتها ودعمها من جميع الأساتذة ولجان الأهل والمناصرين. كما نعلن رفضنا وتحذيرنا من أي تهديد قد يتوجه للطلاب من قبل بعض إدارات المدارس، ونضع هذه التهديدات برسم المعنيين في الوزارة.. فليتحملوا المسؤولية حيال ذلك.
وأكد البيان أن مشاركة الطلاب في الحراك الشعبي هو وسام فخر واعتزاز، ويرفع لهم راية النصر لأنهم صمام أمان هذا الوطن، وبهم يرتقي.
 
@ المصدر/ المكتب التربوي للتنظيم الشعبي الناصري


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 953306079
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة