صيدا سيتي

أسامة سعد يتابع لقاءاته مع فروع التنظيم الشعبي الناصري ولجانه وهيئاته الحاجة بدرية عبد البديع ناجيا في ذمة الله الهيئة النسائية الشعبية تطلق مشروع توزيع ملابس على العائلات المتعففة عشية اعادة فتح المحال التجارية في صيدا: فحوص PCR للعاملين بالقطاع تحت اشراف جمعية التجار الأستاذ المحامي أحمد حسني الصباغ في ذمة الله "المقاصد - صيدا" تنعي المربية صبيحة مراد: تخرج تحت إدارتها أجيال نهلوا من معين المقاصد علماً وقيماً انسانية ووطنية قوى الأمن: توقيف شخصين يروجان المخدرات في صيدا القديمة والرميلة غرفة إتحاد بلديات صيدا الزهراني تصدر تقريرها الأسبوعي .. ماذا عن المستشفى التركي؟ ماذا دار في الاجتماع التنسيقي حول "كورونا صيدا والجوار"؟ .. إليكم التفاصيل مطلوب موظفات ذوات خبرة في الشعر والأظافر لصالون ezees في صيدا دورة تدريبية لتأهيل الشباب وتمكينهم من اكتساب الخبرة للترويج لآليات التمويل الأصغر وظيفة شاغرة: مطلوب صيدلي ذات خبرة لصيدلية بمنطقة الشرحبيل Needed: Outdoor Sales Executive مطلوب حدادين وسائقين ومعلمين وعمال واختصاصيين وعاملة مكتب لشركة مقاولات في الجنوب مطلوب مهندس مدني للعمل في سيراليون / أفريقيا فرن مناقيش السلطان في عبرا - الطريق العام - بيتزا ومعجنات ... معنا أنتم السلطان حسنات الخيرية للتنمية البشرية في صيدا تعلن عن إطلاق مشروع الشتاء الدافىء 2021 سيارات صيدا سيتي مطلوب موظفين إعلانات متفرقة

التنظيم الشعبي الناصري: لتصعيد الانتفاضة الشعبية حتى استقالة الحكومة وتشكيل حكومة انتقالية تحظى بثقة الشعب اللبناني

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
التنظيم الشعبي الناصري: لتصعيد الانتفاضة الشعبية حتى استقالة الحكومة وتشكيل حكومة انتقالية تحظى بثقة الشعب اللبناني

وجه التنظيم الشعبي الناصري تحية النضال والثورة إلى المنتفضين في كل الشوارع والساحات على امتداد لبنان.

 

واعتبر أن هذه الانتفاضة العارمة إنما تشكل تتويجاً لنضالات الشعب اللبناني والمعارضة الوطنية في مواجهة نظام المحاصصة الطائفية والعجز والفشل والفساد الذي يقود لبنان نحو الكارثة والانهيار . كما اعتبر أن توجه الحكومة في الورقة التي قدمها رئيسها إلى بيع مؤسسات الدولة ما هو إلا محاولة لإطالة عمر هذه السلطة، وإلا بهدف  الاستيلاء على ما تبقى من أملاك الدولة وأموالها وتقاسمها بين أطراف السلطة.

 

وأكد التنظيم أن الشعب اللبناني قد أثبت أنه شعب واحد، وأن الانقسامات الطائفية ما هي إلا وسيلة تستخدمها قوى النظام من أجل الهيمنة عليه وشرذمته واستغلاله.

 

كما أكد التنظيم أن الشعب اللبناني وقواه الوطنية الديمقراطية مصممون على تصعيد الانتفاضة الشعبية حتى الوصول إلى:
1- استقالة الحكومة
2- تشكيل حكومة انتقالية تحظى بثقة الناس، وتتولى مهام الانقاذ من خطر الانهيار المالي والاقتصادي، ومن خطر الانفجار الاجتماعي والذهاب إلى الفوضى والمجهول.
3- كما تتولى هذه الحكومة الدعوة الى انتخابات نيابية  نزيهة تقوم على قانون يعتمد النسبية والدائرة الواحدة وخارج القيد الطائفي.
4- بناء السلطة القضائية المستقلة، ورفع يد قوى السلطة عن أجهزة الدولة وإداراتها ومؤسساتها.
5- استعادة الأموال المنهوبة ومحاربة الفساد ومحاسبة الفاسدين.

 

ودعا التنظيم الجيش اللبناني والأجهزة الأمنية كافة إلى حماية حق المواطنين  في التعبير الحر عن الرأي وحقهم في التحرك السلمي  بأشكاله المختلفة.

 

كما دعا الجيش والأجهزة الأمنية  لحماية المتظاهرين والمعتصمين السلميين من تعديات جماعات السلطة.

 

وختم التنظيم بيانه بالتشديد على الثقة بقدرة الشعب اللبناني على تحقيق التغيير المنشود، وعلى إفشال كل محاولات أطراف السلطة والمندسين الهادفة  إلى حرف الانتفاضة الشعبية عن مسارها، مؤكدا أنه بالوعي والوحدة والتصميم سينجح الشعب اللبناني في إسقاط هذا النظام العفن، كما سينجح في إطلاق ورشة بناء الدولة الوطنية المدنية الديمقراطية الحديثة، دولة الاقتصاد المنتج والمواطنة والعدالة الاجتماعية .

 

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للتنظيم الشعبي الناصري


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 953494265
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة