صيدا سيتي

بهية الحريري طالبت وزير المالية بحقوق المدارس الرسمية والمجانية رابطة آل حجازي شكرت المساهمين من أبنائها بمساعدات رمضان روتاري صيدا قدم مساعدات غذائية الى العاملين في "دار السلام" و"دار الراحة" و"لنا المستقبل" التربية حددت نهاية العام الدراسي وضوابط الترفيع في المدارس الرسمية والخاصة مصدر مقرّب من بهاء الحريري: لا للفدراليّة "أمل" على "خطّ الوساطة" مجددا... لتفعيل "هيئة العمل المشترك الفلسطيني" في لبنان إخماد حريق برادي خارجي داخل شرفات منزلين في مشروع الحاج اسماعيل في الاسماعيلية حجازي لخدمة الردياتورات والرزفورات: تصلح وتركيب وتنظيف مع فلاشينغ لجميع أنواع السيارات أطماع الشركات تقلّص المعروض: لا أزمة بنزين حرب المالكين والمستأجرين: الأسوأ لم يأت بعد معالجات «عالقطعة» للأقساط... و«كارتيل» المدارس يحيّد الموازنات "إزرع في صيدا" مبادرة شبابية لمواجهة الجوع... ومشروع "نأكل ممّا نزرع" في الشرحبيل جريحان في انقلاب سيارة على طريق صيدا جزين بلدية الصرفند: سنحاكم المحطات التي تقفل ولديها مخزون محروقات بحجة الإحتكار تجمع الشركات المستوردة للنفط: سنوزع البنزين والمازوت على المحطات كالمعتاد بدءًا من الغد تكثيف الإجراءات على طول الشاطئ والمسبح الشعبيّ في صيدا والبلدية تُنبِّه (صور) نقابة المحررين تنعى الزميل غسان حبال إخماد حريق هشير خلف ثكنة زغيب إخماد حريق بستان زيتون في مجدليون أجمل وأروع تشكيلة صيف 2020 عند محل ليمار وأسعارنا أرخص من غيرنا

وقفة تضامنية مع عائلة بسام اسكندر في كفرفالوس - صورتان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 16 تشرين أول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نفذ عدد كبير من اصدقاء واقارب اللبناني المفقود بسام اسكندر ابن بلدة كفرفالوس ( قضاء جزين) وقفة تضامنية مع عائلته مطالبين المعنيين بالكشف عن مصيره .

وشارك في الوقفة التضامنية التي جرت امام منزل عائلة اسكندر في كفرفالوس " النائب سليم الخوري والشيخ وليد مزهر ورئيس رابطة مخاتير منطقة جزين هادي يوسف وعدد من فاعليات ومخاتير المنطقة. .

والقى شقيق بسام ، حسان اسكندر كلمة بإسم العائلة قال فيها" اجتمعنا اليوم في وقفة تضامنية للإضاءة على قضية اختفاء بسام اسكندر اثناء قيامه بعمله ليل السبت الفائت . ونحن نشكر الأجهزة الأمنية والقضائية التي بادرت الى القيام بواجبها والتحرك السريع ونطلب مضاعفة جهودها للوصول الى الحقيقة ونشكر كل الذين تضامنوا مع قضيتنا. ان ما يهمنا هو معرفة مصير بسام اسكندر واعادته لعائلته سالما ونشكر كل من يساهم بالمساعدة على كشف ملابسات هذه القضية وايصالها الى خواتيهما السعيدة وان شاء الله تكون آخر وقفة لأننا موعودون بما يطمئننا . وعلمن ان فخامة الرئيس طلب من الجهات القضائية المختصة رفع تقرير بخصوص قضية بسام وان يكون هذا التقرير على مكتبه خلال 24 ساعة. نحن ليس لدينا اية تفاصيل ولا اي معلومة ولكننا وعدنا بأنه سيكون لدينا خبر واف عنه صباح الغد ( الخميس) . علما انه تم اخذ افادة زوجة بسام وهذا امر طبيعي . لكن لم نعرف باي شيء عنه لأن هناك تكتم على هذا الموضوع وان شاء الله نحتفل بنهاية القضية بخير.

من جهته قال رئيس بلدية كفرفالوس بول شماعي " هي وقفة تضامنية اليوم ونتمنى بإذن الرب ان يعود بسام باسرع وقت الى بيته وعائلته واهله ونناشد الأجهزة الأمنية تكثيف الجهود لمعرفة مصيره لأنه منذ يوم السبت لا توجد اي معلومة ومن لديه فليتفضل ويطمئننا لأننا لم نعد نتحمل وقد نصعّد اكثر في المستقبل القريب اذا لم يجد جديد . لكننا موعودين بالخير ونشكر كل الذين شاركونا والمعنيين وفاعليات المنطقة الذين ساعدونا بالتواصل مع الأجهزة الأمنية والفاعليات السياسية .

@ المصدر/ رأفت نعيم - مستقبل ويب


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931831355
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة